تشجيعاً للمُبادرين الكويتيين ودعماً للمشاريع المحلّية التي تُبدع في خدمة المجتمع، أعلنت زين عن عودتها كشريكٍ رئيسي للموسم الأحدث من “قوت ماركت” – التجمّع الأبرز من نوعه لأصحاب المشاريع والعاملين في مجالات الزراعة العضوية والتغذية والمشغولات اليدوية، والذي احتفل بعامه العاشر بحضورٍ جماهيري غفير في الساحة الخارجية لمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

وتفخر زين بكونها من أوائل الداعمين الرئيسيين لهذه البادرة المُجتمعية طوال السنوات السابقة، والتي دائماً ما تُلاقي قبول واستحسان أفراد المُجتمع الكويتي من العائلات والشباب، وتجمعهم في أجواءٍ جميلة يعكسون من خلالها دعمهم للمُنتجات المحلّية والإبداعات الوطنية.

وجددت زين دعمها لـ “قوت ماركت” في نسخته العاشرة تحت مظلّة جهودها الاستراتيجية لتشجيع الطاقات والمواهب المحلّية، ودعماً للمُبادرين الكويتيين من أصحاب الأعمال الناشئة، وحرصاً منها على المُساهمة في تقديم جيلٍ من الشباب الكويتي القادر على المشاركة في تنمية الاقتصاد الوطني بكفاءة.

وكعادتها في كُل عام، تواجدت زين في “قوت ماركت” عبر جناحها الخاص الذي قدّمت خلاله العديد من الألعاب التفاعلية للأطفال والعائلات، لتخلق جواً فريداً من المتعة والتقارب مع الجمهور، وتعكس قيم علامتها التجارية “زين عالم جميل” من خلال تفاعلها مع المجتمع.

زين قدّمت فعاليات وبرامج مميزة للزوّار

ومنذ تأسيسه في العام 2013، تمحورت رؤية “قوت ماركت” حول جذب وتمكين الإبداعات والمواهب المحلّية وتسليط الضوء عليها، حيث نجح في إنشاء منصّة حيوية بمعايير جودة عالية لتشجيع أفراد المجتمع على اكتشاف الصناعات والمنتجات المحلّية والتواصل فيما بينهم ومُشاركة خبراتهم وأفكارهم.

وترتكز المنتجات المعروضة في “قوت ماركت” على المُنتجات من المزارع المحلّية، والحرف اليدوية المصنوعة محلياً، ويتم اختيار المشاريع المُشاركة بعناية وفق عدد من معايير الجودة، ويهدف المشروع بشكلٍ رئيسي إلى توفير منصّة للمشاريع المحلّية للتواصل مع المجتمع والتعرّف على آراء وأفكار العملاء والتواصل معهم.

وتعتبر شراكة زين مع هذا الحدث المميز إضافة كبيرة لسلسلة البرامج والمبادرات التي تدعمها وتشجعها بشكلٍ مُتواصل لتُحفّز الطاقات المحليّة على دفع منتجاتهم الوطنية بما يعود بالنفع على اقتصاد الدولة، وخاصةً أن “قوت ماركت” استقطب أعداداً غفيرة من الجماهير وصلت إلى 30 ألف زائر في اليوم الواحد خلال مواسمه السابقة.

الموسم العاشر شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً المصدر بيان صحفي الوسومزين قوت ماركت

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: زين

إقرأ أيضاً:

“السائح” يشارك في اختتام المشاورة الوطنية للتحضير لإطلاق نهج الصحة الواحدة

الوطن| رصد

شارك مدير عام المركز الوطني لمكافحة الأمراض حيدر السائح، ووكيل وزارة الصحة سعد عبد الوكيل، وممثل مكتب منظمة الصحة العالمية ليبيا أحمد زويتن، وممثلين عن القطاعات المعنية بنهج الصحة الواحدة، في اختتام المشاورة الوطنية للتحضير لإطلاق نهج الصحة الواحدة.

ونوه السائح، إلى تكاتف الجهود والتنسيق بين القطاعات المعنية بالصحة الواحدة، وتسخير الخبرات الوطنية في مواجهة الطوارئ الصحية وإعداد تدابير مسبقة في الجاهزية والاستجابة السريعة.

وتم استعراض ما توصل له المشاركين من مقترحات وآراء حول أدوات الحوكمة، لتنفيذ وتطبيق نهج الصحة الواحدة وتم عرض مسودة مذكرة تفاهم متعددة القطاعات التي تبين آليات تحقيق التعاون والتكامل والتنسيق بين القطاعات المعنية بالصحة الواحدة.

الوسومالمركز الوطني لمكافحة الأمراض المشاورة الوطنية قطاع الصحة ليبيا

مقالات مشابهة

  • “الانترنيت والتطرف الفكري”
  • أستاذ علوم سياسية: إسرائيل السبب الرئيسي للأزمات التي تشهدها المنطقة (فيديو)
  • الرهوي يدّشن المرحلة الثالثة من المشروع الوقفي “وتعاونوا على البر والتقوى”
  • رئيس الوزراء يدّشن المرحلة الثالثة من المشروع الوقفي “وتعاونوا على البر والتقوى”
  • تقرير يكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب “تريليونير”
  • “الرقابة على الالتزام البيئي” يُسلّط الضوء على جهوده بمراقبة الملوثات المؤثرة على صحة المجتمع
  • “استبانة الرياضة” .. ارتفاع متوسط معدل النشاط البدني في إمارة أبوظبي
  • تدعو أفراد المجتمع والشركات للمشاركة في حملة “بك نستمر” طوال شهر أكتوبر
  • “السائح” يشارك في اختتام المشاورة الوطنية للتحضير لإطلاق نهج الصحة الواحدة
  • “دومة” يتفقد الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في سبها