الثورة نت/
كشفت “القناة 12” الصهيونية، صباح اليوم الإثنين، أنّ عدد القتلى في “الجيش” الإسرائيلي في قطاع غزة منذ بداية التوغل البري تجاوز المئة.. مشيرةً إلى أنّ “هذا رقم لا يصدق! “.

وأفادت بأنّ “هناك 101 قتيل منذ بدء المناورة البرية، 45 منهم مقاتلو احتياط”.. مضيفة: إنّ “31 منهم قُتلوا منذ انتهاء وقف إطلاق النار”.

وأوضحت أنّ لواء جفعاتي خسر 25 جندياً.

وفي وقت سابق اليوم، اعترف “جيش” العدو الصهيوني بمقتل أربعة عسكريين بينهم ضابطان في تصدّي المقاومة الفلسطينية لتوغلات العدو البرية في قطاع غزّة.

وأشار إعلام العدو إلى أنّه على الرغم من أنّ “الجيش” أعلن إصابة 1593 جندياً منذ بداية الحرب، إلا أنّ معطيات المستشفيات أعلى بكثير.

وأمس الأحد، اعترف “جيش” الاحتلال بمقتل 425 جندياً وإصابة 1593 آخرين، بينهم 255 تصنّف إصابتهم بالخطيرة، منذ بدء الحرب في السابع من أكتوبر الماضي.

ورغم محاولة التعتيم على إعلان أعداد القتلى والمصابين في صفوف “جيش” العدو، إلّا أنّ تقريراً لموقع “واي نت” الصهيوني كشف أنّ عدد الجنود الصهاينة الجرحى وصل إلى 5000، وأنّ أكثر من 2000 جندي صُنّفوا معوّقين منذ بداية الحرب على غزة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: منذ بدایة

إقرأ أيضاً:

أكثر من 38 ألف شهيد حصيلة الإبادة الجماعية الصهيونية على غزة

الوحدة نيوز/ أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الخميس، أن العدو الصهيوني ارتكب أربع مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 58 شهيدًا و179 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقالت الوزارة في بيانها اليومي: إن حصيلة العدوان الصهيوأمريكي ارتفعت إلى 38011 شهيدًا و87445 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت: ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وتشن قوات العدو الصهيوني منذ السابع من أكتوبر الماضي حربًا مدمرة على قطاع غزة، أسفرت عن عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين إلى جانب تهجير مليوني نسمة وتدمير واسع جدًا في المنازل والبنى التحتية طال أكثر من 70 في المائة من المباني، مع حصار مشدد وأزمة إنسانية خانقة ومجاعة غير مسبوقة خاصة في غزة وشمالها.

مقالات مشابهة

  • السودان الذى كان
  • فصائل فلسطينية: قنصنا جنديا إسرائيليا في مناطق التوغل وسط رفح الفلسطينية
  • عملية نوعية جديدة لـالحزب.. الهدف اشتعل وأوقع من فيه بين قتيل وجريح
  • بعضهم يحمل أمراضا معدية.. ترحيل أكثر من 7 آلاف مهاجر منذ بداية عام 2024
  • أكثر من 38 ألف شهيد حصيلة الإبادة الجماعية الصهيونية على غزة
  • إعلام إسرائيلي: هجوم حزب الله اليوم على شمال إسرائيل "الأكبر منذ بداية الحرب"
  • حكم بإعدام 25 عسكريا في الكونغو الديمقراطية لفرارهم من المعركة
  • الحوثيون يفرضون على طيران اليمنية أمراً لا يصدق!
  • نادي الأسير: الاحتلال يعتقل نحو 9700 حتى بداية تموز 2024
  • ‏إعلام فلسطيني: الطائرات الإسرائيلية تشن غارة على حي الشجاعية شرقي غزة