صحافة العرب:
2024-07-04@12:49:57 GMT

قوات الدعم السريع تعتقل مسئول حكومي رفيع

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

قوات الدعم السريع تعتقل مسئول حكومي رفيع

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن قوات الدعم السريع تعتقل مسئول حكومي رفيع، رصد 8211; نبض السودان اعتقلت قوة من الدعم السريع الاربعاء المدير التنفيذي لمحلية النهود عبد اللطيف سعد في منطقة “الرويانة” .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوات الدعم السريع تعتقل مسئول حكومي رفيع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوات الدعم السريع تعتقل مسئول حكومي رفيع

رصد – نبض السودان

اعتقلت قوة من الدعم السريع الاربعاء المدير التنفيذي لمحلية النهود عبد اللطيف سعد في منطقة “الرويانة” التابعة لمحلية الخوي بولاية شمال كردفان.

وقال شاهد عيان يدعى ادم موسى لدارفور24 ان قوة مسلحة من الدعم السريع اعتقلت المدير التنفيذي لمحلية النهود في طريقه الى عاصمة الولاية الأبيض.

وأضاف: كان المدير التنفيذي يستغل بصاً سفرياً حيث تحرك من مدينة النهود الى الأبيض، وفي منطقة الرويانة أوقف ارتكاز الدعم السريع البص السفري، وانزل المدير التنفيذي من بين الركاب واقتاده الى مقر قواته بالقرب من مدينة الأبيض، فيما لم تتمكن دارفور24 من معرفة مصير المدير التنفيذي بعد اعتقاله.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر التنفیذی

إقرأ أيضاً:

تنسيقية لجان مقاومة سودانية: قوات الدعم السريع تسيطر على منطقة الميرم في الجنوب

(وكالة أنباء العالم العربي) - أفادت تنسيقية لجان مقاومة كرري السودانية يوم الخميس بأن قوات الدعم السريع سيطرت على منطقة الميرم الحدودية مع جنوب السودان بولاية غرب كردفان.

وكان الجيش السوداني قد قال يوم الأربعاء إن قواته "دحرت" هجوما من قوات الدعم السريع في الميرم.

وأفادت صحيفة (سودان تريبيون) الأربعاء أن مواجهات عسكرية اندلعت في وقت مبكر من صباح الأربعاء واستخدم فيها الطرفان كل أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة وغارات الطيران.

وتُعتبر الميرم من المدن الحدودية مع دولة جنوب السودان، وهي المعبر الوحيد لإيصال المواد الغذائية إلى الضعين عاصمة ولاية شرق دارفور، وتدخل عبرها كل المواد الغذائية لأجزاء واسعة من إقليم كردفان.

واندلع القتال بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع فجأة في منتصف أبريل نيسان 2023 بينما كانت الأطراف العسكرية والمدنية تضع اللمسات النهائية على عملية سياسية مدعومة دوليا.  

مقالات مشابهة

  • السودان.. نزوح أكثر من 136 ألف شخص بسبب "معارك سنار"
  • تنسيقية لجان مقاومة سودانية: قوات الدعم السريع تسيطر على منطقة الميرم في الجنوب
  • ياسر العطا يحدد (4) شروط للتفاوض مع الدعم السريع
  • الجيش السوداني يحدد 4 شروط للتفاوض مع الدعم السريع
  • البندقية التي تقتل السودانيين.. ماذا تريد من الأرض؟
  • خارجية السودان تتهم الدعم السريع بقتل 40 مدنيا بولاية سنار
  • قائد قوات الدعم السريع يعلّق على عقوبات الاتحاد الأوروبي
  • ناشطون: قوات الدعم السريع تضاعف الحصار على قرى بالجزيرة
  • الانتحار السوداني ... متى يتوقف وكيف؟!
  • ولاية سنار.. معركة حاسمة في حرب السودان