خصص اليوم 12 شوطاً من الأشواط النهائية لمسابقة الملواح للمحليين تحت اسم (كأس الملك عبدالعزيز)، للصقّارين المحترفين والمُلاك والمُلاك المفتوح.

وجاءت هذا بمشاركة أكثر من مئة صقر، في اليوم الرابع عشر من مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور 2023.

أخبار متعلقة مهرجان الكلاب العالمي بعيون الزوار..أجواء رائعة وتجربة مميزةجوائز تتجاوز 33.

6 مليون ريال.. انطلاق مهرجان الملك عبدالعزيز للصقورمهرجان الملك عبد العزيز للصقور يواصل استقبال طلبات المشاركة بمسابقاتهمسابقات مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور

الصقّار أمين بن عبد الله الملاح تمكن من تحقيق كأس الملك عبدالعزيز لشوط فئة جير شاهين فرخ محترفين من خلال الصقر (ذا لاين)، محققاً المركزين الأول والثالث.

وجاء برغش بن محمد المنصوري ثانياً، وعاد الملاح لينال كأس الملك عبدالعزيز لشوط فئة شاهين قرناس محترفين بصقره (التعاون)، محققاً المرتبتين الأولى والثانية.

وحلَّ المنصوري ثالثاً، فيما فاز الصقّار سهيل بن ماجد الدوسري بكأس الملك عبدالعزيز لشوط فئة جير شاهين فرخ مُلاك مفتوح بالصقر (S97)، تلاه ثقل بن هجرس الدوسري، ثم فيصل بن مقحم القحطاني.

أسماء الفائزين في كأس الملك عبدالعزيز فئة جير شاهين (فرخ)
ملاك مفتوح
'محليين'
⁧#مهرجان_الملك_عبدالعزيز_للصقور⁩ 2023
⁧#نادي_الصقور_السعودي⁩

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور مهرجان الصقور مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور 2023 صقور السعودية الصقور مهرجان الملک عبدالعزیز کأس الملک عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

آخر ظهور لـ كوليت فافودون أرملة المخرج يوسف شاهين.. «فيلم تسجيلي»

رحلت عن عالمنا صباح اليوم، كوليت فافودون، أرملة المخرج العالمي يوشف شاهين، لتلحق به بعد 16 عاما من وفاته، عقب قصة حب كبيرة جمعتهما، ورفض تام منه لموضوع الزواج، حتى نجحت في أن تكون الزوجة الأولى والأخيرة في حياته.

آخر ظهور لأرملة المخرج يوسف شاهين

وكان آخر ظهور لأرملة يوسف شاهين،  كوليت فافودون، خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ41، عام 2019، عبر خلال فيلم تسجيلي بعنوان «احكيلي»، قدمته المخرجة والمنتجة ماريان خوري.

وكشف الفيلم، عن أسرار وكواليس لأول مرة، عن عائلة يوسف شاهين، خاصة زوجته كوليت فافودون، التي كانت ترفض الظهور الإعلامي، وترغب في أن تكون حياتهما الشخصية لها خصوصية شديدة، وحصد الفيلم جائزة الجمهور من مهرجان القاهرة.

أول لقاء يجمع يوسف شاهين مع كوليت فافودون

وكان أول ظهور يجمع كوليت فافودون مع زوجها المخرج يوسف شاهين عام 1955 في باريس؛ إذ جمعتهما الصدفة، ونجحت في أن تكون الزوجة الأولى له، واحتفلا بزواجهما في كنيسة «فلمنج» بمدينة الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تستعرض جهودها في ترجمة الثقافات العالمية عبر 12 لغة
  • جامعة الملك عبدالعزيز تنظم البرنامج التأهيلي للأكاديميين من جامعة الدفاع الوطني
  • مكتبة الملك عبدالعزيز تستعرض جهودها في ترجمة الثقافات العالمية عبر 12 لغة
  • مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية يستأثر باهتمام الزوار في معرض “الرياض تقرأ”
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • ضبط مواطن لارتكابه مخالفة الصيد دون ترخيص بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري يسلط الضوء على برامجه في معرض “الرياض تقرأ”
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • آخر ظهور لـ كوليت فافودون أرملة المخرج يوسف شاهين.. «فيلم تسجيلي»
  • القبض على مخالف لارتكابه مخالفة الصيد بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية