أدلى  كامل أبو علي  رئيس النادي المصري  بصوته  في الانتخابات الرئاسية 2024، بمقر لجنته  بمدينة السادس من أكتوبر بالجيزة.

وحرص رئيس النادي المصري  على توجيه المواطنين بالمشاركة  في الانتخابات الرئاسية لأنها حق أصيل للمواطنين  ويعكس مدي الديمقراطية التى تتمتع بها مصر، تحت قيادة الزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وانطلقت صباح أمس الأحد، عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 داخل مصر، وتستمر حتي  غدا الثلاثاء  لاختيار أحد المرشحين الأربعة لفترة رئاسية جديدة تنتهي في 2030.

ويخوض الانتخابات الرئاسية 2024، أربعة مرشحين هم: المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي، رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبدالسند يمامة، رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر، رمز السلم.

كما جرى قيد 62 منظمة محلية بـ22540 متابعًا محليًا، و528 متابعًا إعلاميًا دوليًا ما بين زائر ومقيم، و115 وسيلة إعلامية ما بين وكالة أنباء وقنوات وصحف، و70 وسيلة إعلامية محلية ما بين قناة وجريدة ومواقع إلكترونية بـ4218 متابعًا للتغطية الإعلامية.

وحدد القانون وقرارات الهيئة الوطنية، خطوات أدلاء الناخبين بأصواتهم في داخل لجنة الاقتراع، السماح للناخبين بالدخول بأولوية الحضور ويحدد رئيس اللجنة عدد الناخبين المسموح لهم بالدخول وفقا لعدد كبائن الاقتراع داخل اللجنة، ويتحقق رئيس اللجنة من هوية الناخب بنفسه من واقع أصل بطاقة الرقم القومي، ولو لم تكن سارية ولا يعتد في إثبات شخصية الناخب إلا بأصل بطاقة الرقم القومي أو جواز سفر ثابت به الرقم القومي يتحقق رئيس اللجنة من عدم وجود حبر فسفوري على أي من أصابع الناخب قبل السماح له بالتصويت.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كامل ابو علي الانتخابات الرئاسية بمدينة السادس الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسیة 2024

إقرأ أيضاً:

رسميا.. رئيس الوزراء يعبن موعد إجازة 6 أكتوبر 2024

نشرت الجريدة الرسمية، قرار رئيس مجلس الوزراء، رقم 3230 لسنة 2024، بأن يوم الأحد الموافق 6 من شهر أكتوبر عام 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، وذلك في العدد رقم 39 مكرر في 29 سبتمبر 2024.

وجاء في المادة الأولى من القرار، يكون يوم الأحد الموافق 6 من شهر أكتوبر عام 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات قطاع الأعمال وشركات قطاع الأعمال العام وشركات القطاع الخاص، وذلك بمناسبة عيد القوات المسلحة 6 أكتوبر.

اقرأ أيضاًوزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث مع سفير كوت ديفوار التعاون المشترك

المديريات التعليمية تشدد على المدارس بتفعيل الغياب اليومي للطلاب

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" ومشروعات الشريط النهرى بمدينة أسوان الجديدة
  • في الانتخابات القادمة..«لطفي» و«حسن» يترشحان لرئاسة «محرري الاتصالات» بنقابة الصحفيين
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • محافظ مطروح يتفقد القافلة الخدمية الشاملة لقرية الزغيرات بمدينة النجيلة في إطار المبادرة الرئاسية "بداية"
  • موعد إجازة السادس من أكتوبر 2024.. هل يتم ترحيلها؟
  • احتفالا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.. وزير الثقافة يعلن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانا
  • رسميا.. رئيس الوزراء يعبن موعد إجازة 6 أكتوبر 2024
  • مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية بمدينة 6 أكتوبر
  • بدأت اليوم.. التقديم على 137 وحدة بمدينة أكتوبر بـ 8 آلاف جنيه للمتر
  • محافظ الإسكندرية: "نحرص على تقديم كامل الدعم والرعاية لتنفيذ المبادرات الرئاسية