يتمم عام 2023 رقم 60 في المسيرة الفنية الضخمة لفنان العرب محمد عبده، حيث تحتفل السعودية بمشواره الغنائي في ليلتين من طراز غناء خاص للاحتفال باليوبيل الماسي له.

موعد تكريم محمد عبده في موسم الرياض 2023

كان قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية،  في وقتٍ سابق عن موعد الاحتفال حيث سيقام ليلتان متتاليتان 29 30 ديسمبر الجاري فيهما باقة من أجمل ماغنى محمد عبده.

 

 

 

ومن المقرر ان يقام الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 المستمرة في فعالياتها المميزة على المستوى الغناء والترفيه وكافة الانشطة الاجتماعية والثقافية.

 

 

محمد عبده من مواليد 12 يونيو 1949 في محافظة الدرب بمنطقة جازان بالسعودية، بدأ مسيرته الغنائية في عام1961 في سن مبكر وهو طالب في إحدى المعاهد الصناعية بجدة، واكتشفه عباس فائق غزاوي حينما غنى في البرنامج الإذاعي “بابا عباس”.

 

فعاليات افتتاح موسم الرياض 2023:

 

يقام مهرجان بدل بيست الموسيقي الأضخم في الشرق الأوسط، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، الذي أعلنه آل الشيخ رسميًّا انطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة، مساء أمس، قائلًا: "النسخة الرابعة من موسم الرياض مميزة تحقق أحلامكم وأمنياتكم بإذن الله.. وفي الختام، أهلًا بكم في موسم الرياض".

 

 تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

حمل حفل الافتتاح عددًا كبيرًا من المشاهير في الرياضة والفن والغناء والمصارعة، منهم: “كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم”. 

كما سيضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عالمية تُسهل على الروّاد حجزها.

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة باسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

تحدَّثَ آل الشيخ عن أحداث بوليفارد هول الجديدة والتي ستحتضن تجارب عالمية جديدة، على رأسها “الاحتفال بالذكرى المئوية لـ ديزني" من خلال “قلعة ديزني”، التي تتواجد للمرة الأولى هناك.

إلى جانب تجربة “هاوس أوف هايب”، وهي تُعد أكبر تجربة تربط بين الواقع والافتراض، و30 تجربة تفاعلية مختلفة، والمئات من الفعاليات على مدار أيام الموسم.

 

إحياءً لذكرى فريد الأطرش .. ليلة غنائية خاصة في الأوبرا مهرجان مدل بيست 2023| 200 فنان عربي وعالمي خلال 72 ساعة نادي سينما أوبرا الاسكندرية يحتفى بالتشكيلى محمد شاكر تكريم 16 شخصية من رموز الرقص الحديث في عرض "كي لا تتبخر الأرض" مهرجان مدل بيست 2023| حميد الشاعري للمرة الأولى في الدورة الخامسة ليلة لـ أم كلثوم مع مي فاروق على المسرح الكبير موسيقى عمر خيرت تعود لدار الأوبرا.. الليلة مهرجان الجونة السينمائي 2023| قائمة الأفلام المقرر عرضها في سينما زاوية مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية 2024| التفاصيل الكاملة للدورة الـ 13 موعد ومكان حفل نسمة عبد العزيز

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد عبده فنان العرب محمد عبده موسم الرياض حفلات موسم الرياض موسم الریاض 2023 محمد عبده

إقرأ أيضاً:

موسم الرياض يطرح تذاكر أهم بطولة لأساطير التنس في العالم

طرحت اليوم, تذاكر بطولة The 6 Kings Slam المنتظرة ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك من خلال منصة webook لبيع تذاكر فعاليات الموسم.
وستشهد البطولة التي تعد واحدة من أهم البطولات التي تقدم أغلى الجوائز على مستوى العالم، منافسة بين ستة من أفضل لاعبي التنس في العالم على مدار ثلاثة أيام من الإثارة والحماس، إذ ستقام المباريات في 16 و17 و19 أكتوبر المقبل على أرض The Venue منطقة موسم الرياض الجديدة.
ويتصدر المنافسات النجم العالمي الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد بطولات جراند سلام بـ 24 لقبًا, إلى جانبه يشارك الإسباني رافاييل نادال.
ويمثل الجيل الصاعد النجم الإسباني كارلوس ألكاراز، أصغر لاعب يتصدر التصنيف العالمي، الذي أبدع في بطولة كأس موسم الرياض للتنس العام الماضي عندما تغلب على منافسه ديوكوفيتش, كذلك يشارك الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الثاني عالميًا، والإيطالي الشاب يانيك سينر أحد أبرز الوجوه الجديدة في الساحة العالمية، والدنماركي هولغر رونه، الذي يواصل تحقيق النجاحات الكبيرة على المستوى الدولي.
وتشكل البطولة فرصة ذهبية لعشاق التنس لمتابعة مواجهات قوية بين عمالقة اللعبة.
يُذكر أن النسخة الخامسة من موسم الرياض تشهد مجموعة من البطولات العالمية والفعاليات الرياضية المتميزة التي ينتظرها عشاق الرياضة والترفيه، في إطار حرص الموسم على تقديم تجربة استثنائية بمعايير دولية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية.. تنطلق غدا
  • تكريم محمود حميدة وجوانا حاجي توما وخليل جريج في مهرجان الجونة السينمائي
  • المخرجة ماريان خوري تكشف سبب تكريم محمود حميدة بمهرجان الجونة
  • السعودية تعلن زيادة ضخمة في أعداد السياح مقارنة بسنوات ما قبل موسم الرياض
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أهم بطولة لأساطير التنس في العالم
  • فرقة "أنغامنا الحلوة" وعيد الفلاح وأمسية شعرية ضمن فعاليات وزارة الثقافة.. غدًا
  • تكريم نيللي ومنير العرقي في ختام مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • موسم الرياض يصرف مكافأة إضافية للزمالك
  • السوبر الإفريقي.. موسم الرياض يُهدي الزمالك مليون ونصف دولار