تجمع عدد من طلاب جامعة المنصورة الجديدةن اليوم الاثنين، قبل الذهاب للجان الانتخابية اللإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية.

وأكد الدكتور محمد الخولي رئي جامعة المنصورة الجديدة على ضرورة المشاركة الفعالة في انتخابات الرئاسة 2024.

وتابع معوض محمد الخولي رئيس جامع المنصورة الجديدة، وعبد الله جاد أمين عام الجامعة، الدكتور علي الشريف وكيل كلية الأعمال لجان تصويت المغتربين بالانتخابات  بمدينة جمصة محافظة الدقهلية.

حيث  شهدت إقبالا كبيرا من طلاب جامعة المنصورة الجديدة  للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 والتي بدأت من يوم الأحد العاشر ديسمبر وتستمر حتي الثاني عشر من شهر ديسمبر الجاري.

وقد حرص رئيس الجامعة للأدلاء بصوته الانتخابي مع اللحظات الاولى لفتح اللجان باليوم الأول.

وأكد الدكتور معوض الخولي، أن الجامعة تقدم كل الدعم لطلابها ومنسوبيها لتحفيزهم على المشاركة الإيجابية في التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدًا أن ذلك يأتي انطلاقًا من دورها المجتمعي والتثقيفى لحثهم علي أهمية المشاركة السياسية، لخلق جيل أكثر وعيًا وعلمًا بواجبه الوطني ومشاركًا في التحول الديمقراطي الذي تشهده مصر لتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.


وأضاف "الخولي" أن الجامعة منذ انطلاق الساعات الأولي لليوم الأول للانتخابات الرئاسية قامت بتوفير كل أوجه الدعم اللوجستي الكامل لتوفير المناخ الملائم أمام الطلاب ومنسوبي الجامعة المغتربين للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر بالعملية الانتخابية من توفير وسائل انتقال من والي اللجان  .

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جامعة المنصورة الانتخابات الرئاسية محافظة الدقهلية رئيس الجامعة المشاركة السياسية جامعة المنصورة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

جامعة المنوفية تتقدم في التصنيف الهولندي لايدن 2024

أعلن الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، تقدم الجامعة في التصنيف الهولندي لايدن لعام 2024 على المستوى العالمي والإفريقي CWTS Leiden Ranking 2024، حيث تم وأعرب الدكتور أحمد القاصد، عن سعادته بتحقيق الجامعة تقدما جديدا في التصنيفات الدولية مؤكدا علي حرص الجامعة علي تنفيذ تكليفات القيادة السياسية بالارتقاء بترتيب الجامعات المصرية والمؤسسات البحثية في التصنيفات الدولية، وتطبيق مبدأ المرجعية الدولية الذي يعُد من أهم أهداف الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي، مؤكدا حرص الجامعة علي تحفيز الباحثين بكافة الدرجات العلمية، وإتاحة مصادر المعلومات للباحثين عبر شبكة الإنترنت، والتعاون مع بنك المعرفة المصري.

وأضاف القاصد، أن الجامعة تحرص على توفير كل الإمكانيات اللازمة من أجل الإرتقاء بالمنظومة التعليمية والبحثية بالجامعة، والسعي المستمر للوصول إلى مستوى أفضل على مستوى الجامعات العالمية، لافتا إلى أهمية البحث العلمي ودوره في تقدم ورقي المجتمعات الحديثة، وتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وأشار الدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، إلى أن تصنيف (ليدن CWTS Leiden ) يعتمد في تقييمه على الأبحاث المنشورة في صورة مقال علمي أو مرجعي مبوب في قاعدة بيانات Web of Science، والتي تصدرها دار النشر Clarivate Analytics الأمريكية والمنشورة في أعلى 1%، و5%، و 10%، و 50% من قائمة المجلات العالمية، مضيفًا أن التصنيف يستخدم مجموعة من المؤشرات الببليومترية التي توفر إحصاءات على مستوى الجامعات حول التأثير العلمي والتعاون والنشر في المجلات العلمية.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالى يكرم جامعة المنصورة لتقدمها 200مركزا بالتصنيف الإنجليزي QS لعام 2025
  • وظائف جامعة المنصورة.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • رئيس جامعة المنصورة يستعرض تقريراً عن تقدم الجامعة في التصنيفات الدولية
  • رئيس جامعة المنصورة يستعرض تقريرًا عن تقدم الجامعة في التصنيفات الدولية
  • وظائف جديدة في جامعة المنصورة.. التقديم يبدأ من اليوم
  • لطلاب الثانوية العامة 2024.. الفرق بين الجامعات الأهلية والخاصة
  • جامعة المنصورة تتقدم 35 مركزًا عن العام الماضي بتصنيف "Leiden" الهولندي لعام 2024
  • جامعة المنوفية تتقدم في التصنيف الهولندي لايدن 2024
  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية
  • جامعة المنوفية تتقدم في التصنيف العالمي لايدن 2024