جمعهما العمل سويا منذ سنوات في إحدى المؤسسات بمدينة السادس من أكتوبر وأصبحا صديقين، وتشاركا سويا في العديد من الاستحقاقات الانتخابية، من أجل المحافظة على مستقبل أولادهما واستكمالا مسيرة الإنجازات وتحقيق الديمقراطية.

الانتخابات الرئاسية 2024

محمد أحمد، ابن محافظة الفيوم، قال إن مشاركته في العملية الانتخابية يأتي في إطار حرصه على مستقبل أفضل لأولاده باختيار المرشح المناسب للمرحلة المقبلة، مناشدا جميع الشباب بضرورة الذهاب إلى لجان الانتخابات للتصويت.

المشاركة في الانتخابات واجب وطني

أما صديقه حسين علي، أوضح أن المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 واجب وطني على الجميع، ويجب على الشباب وفئات المجتمع ضرورة المشاركة في العملية لاختيار من يٌمثلهم ويستكمل مسيرة الإنجازات لبناء الجمهورية الجديدة التي تُحول مصر إلى دولة عصرية حديثة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 انتخابات المشاركة في الانتخابات

إقرأ أيضاً:

لجنة الانتخابات بموريتانيا: 11.08% نسبة المشاركة الوطنية في عملية الاقتراع حتى ظهر اليوم


 أعلن الناطق الرسمي باسم اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات في موريتانيا محمد تقي الله الأدهم، اليوم السبت أن النسبة المؤقتة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية الموريتانية 2024 وصلت إلى 11% حتى الساعة الواحدة ظهرا (بالتوقيت المحلي لموريتانيا).


وأعرب الأدهم في تصريحات صحفية نقلتها وكالة الأنباء الموريتانية  عن ارتياح اللجنة لسير عملية التصويت حتى الآن، مؤكدا تلقي اللجنة لاتصالات من جميع مكاتب ونقاط الوطن تفيد أن الناخبين توجهوا صباح اليوم مع بداية فتح المكاتب لتأدية واجبهم الانتخابي بأمان وسلاسة، ولم تسجل أية طعون أو عراقيل شابت عملية الاقتراع لحد اللحظة.


وكانت عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الموريتانية 2024 قد انطلقت اليوم، داخل وخارج موريتانيا؛ حيث يبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم التصويت في الاقتراع مليون و939 ألفا و342 ناخبا، وتبلغ نسبة النساء منهم 53%.


ويتنافس سبعة مرشحين وهم: محمد الشيخ الغزواني، ومحمد الأمين المرتجي الوافي، وحمادي سيدي المختار محمد عبدي، وأوتوما انتوان سليمان سومارى، ومامادو بوكار با، والعيد محمدن امبارك، وبيرام الداه اعبيد.
 

مقالات مشابهة

  • شباب الدبيبة: مساع لإشراك الجانب الشبابي في مراقبة العملية الانتخابية البلدية
  • تحالف المستقلين يدعو إلى إصلاح المنظومة الانتخابية بدلاً من إجراء انتخابات مبكرة
  • الجر الكهربائي في 10 سنوات.. مسيرة لا تتوقف من الإنجازات
  • قانونية «مستقبل وطن»: توصيات الحوار الوطني خارطة طريق للحكومة الجديدة
  • الاصطفاف الشعبي واجب وطني عند الأزمات.. !!
  • الداخلية الفرنسية: 59.39% نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية خلال الجولة الأولي
  • مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية مع مؤسسات المجتمع المدني في أوباري
  • لجنة الانتخابات بموريتانيا: 11.08% نسبة المشاركة الوطنية في عملية الاقتراع حتى ظهر اليوم
  • زراعة النواب: ثورة 30 يونيو ستظل شاهدة على تماسك الشعب وانطلاق مسيرة الإنجازات
  • رئيس «زراعة النواب»: ثورة 30 يونيو شاهدة على انطلاق مسيرة الإنجازات