تحدث النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق الاتحاد السعودي عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم 2023، والتي سيفتتحها فريقه بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، غدًا الثلاثاء.

وقال كريم بنزيما في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الاتحاد وأوكلاند في كأس العالم للأندية: جاهزون لمباراة الغد أمام أوكلاند، وسنسعى لتحقيق الانتصار لإسعاد جماهيرنا".

????| الكابتن كريم بنزيما خلال حديثه في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة #الاتحاد_اوكلاند_سيتي في كأس العالم للأندية ????✨#النمور_في_المونديال pic.twitter.com/g2O3qHALFI

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) December 11, 2023

وأضاف كريم بنزيما: "من الضروري أن نكون بأفضل حال في بطولة كأس العالم للأندية، لأن كل الفرق المشاركة قوية، والجماهير ستقودنا لتحقيق الانتصارات".

عن المواجهة السابقة أمام الأهلي في كأس العالم عندما كان لاعبًا في صفوف ريال مدريد، قال بنزيما: "أتذكر جيداً مواجهة الأهلي المصري مع ريال مدريد في الموسم الماضي.. لقد كان منافساً صعبًا".

????| من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة #الاتحاد_اوكلاند_سيتي في مونديال العالم للأندية#النمور_في_المونديال #مدينة_النمور pic.twitter.com/ar9gmM5q86

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) December 11, 2023

وأتم النجم الفرنسي حديثه، قائلًا: "على اللاعبين الاستمتاع بالمشاركة في تلك البطولة القوية، ونحن متحمسون لمباراة الغد، والتي أتوقع أن تكون صعبة أمام منافس قوي".

ويلتقي فريق الاتحاد السعودي مع نظيره فريق أوكلاند سيتي، غدًا، في بطولة كأس العالم للأندية، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوكلاند سيتي الاتحاد السعودي كأس العالم للأندية كريم بنزيما کأس العالم للأندیة الاتحاد السعودی کریم بنزیما

إقرأ أيضاً:

كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تفرط في التأهل للنهائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فرط الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي في فرصة التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد وخسر بغرابة أمام فريق ماجديبورج الإلماني حامل لقب بطولة العالم للأندية لكرة اليد بنتيجة 28- 23 في المباراة التي تقام ضمن منافسات الدور نصف نهائي من بطولة العالم للأندية لكرة اليد، والتي تحتضنها العاصمة الإدارية في الفترة من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر الجاري.
وأنهى فريق اليد بالنادي الأهلي الشوط الأول متقدما بفارق 3 أهداف، إذ نجح لاعبو فريق الأهلي في السيطرة على مجريات الشوط وأحداثه لينتهي بنتيجة 12-15.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي مع برشلونة في مباراة تحديد المركز الثالث والميداليه البرونزية بينما يلعب وماجدوبيرج الألماني مع فيزبريم المجري في النهائي يوم الخميس. 
وتحتضن الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية، المباراة التي تجمع بين الأهلي وماجديبورج الألماني، في 8 من مساء اليوم الثلاثاء، ببطولة كأس العالم للأندية. 

مقالات مشابهة

  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تفرط في التأهل للنهائي
  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • غدًا.. على أرض ميدان نجران بجوائز تتجاوز 10 ملايين ريال.. انطلاق كأس الاتحاد السعودي للهجن 2024
  • بمشاركة الوداد.. فيفا يكشف عن ملاعب كأس العالم للأندية 2025
  • “الفيفا”: من 5 إلى 10 ملايين متفرج يحضرون كأس العالم للأندية 2025 ومونديال 2026
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • رغم الخسارة من برشلونة.. يد الأهلي تتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • رسميا.. فيفا يعلن عن مدن وملاعب كأس العالم للأندية