11 ديسمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الاثنين، القبض على ثلاثة متهمين بالإرهاب في محافظتي الأنبار وبغداد.

وذكر بيان للمديرية، انه “ضمن جهودها لملاحقة ماتبقى من فلول عناصر عصابات داعش الإرهابية وإستناداً إلى معلومات استخبارية دقيقة لشعبتي قيادة الفرقة العاشرة والسابعة عشر التابعتين إلى مديرية الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع استخبارات وقوة اللوائين الأربعين والخامس والخمسين ومن خلال كمائن محكمة نصبتها المفارز، تمكنت من إلقاء القبض على (3) متهمين مطلوبين للقضاء العراقي وفق أحكام المادة (4 / إرهاب) في سيطرتي الصقور والانتصار التابعة إلى قضاء الفلوجة ومنطقة الرضوانية”.

واضاف، ان “المتهمين، كانوا يعملون وينتمون إلى عصابات داعش الارهابية”، مؤكدا “تسليمهم إلى جهات الطلب أصولياً”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

نقابة المحامين تدين اغتيال حسن نصرالله: لابد من محاسبة عصابات الكيان الصهيوني

أعلنت نقابة المحامين المصرية، عن إدانتها للعمل الجبان الذي ارتكبته عصابات الغدر الصهيوني بالجنوب اللبناني، وأدى إلى اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، المعروف بمواقفه الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية.

وأكدت نقابة المحامين، أن اغتيال حسن نصر الله بهذه الطريقة البربرية الوحشية سوف يؤدي إلى دخول لبنان والمنطقة برمتها في دوامة من العنف والصراعات التي لن تقف على حدود، وأنه ولابد من محاسبة المسؤول المحرض والمنفذ من عصابات الكيان الصهيوني عن تلك الجريمة النكراء.

ودعت نقابة المحامين، الشعب اللبناني، أن يلتف حول حكومته وأن يتجاوز تلك التحديات ويرتفع فوق الأحزان والمصالح مهما كانت، ويعمل على تخفيف المعاناة، وأن يحافظ لبنان على وحدة التراب اللبناني، وأن يكون وطنًا لكل أبنائه.

وتوجهت النقابة، بخالص الدعاء بأن يتغمد الله الفقيد السيد حسن نصر الله، بواسع الرحمة وعظيم المغفرة الحسنة، مع خالص العزاء للشعب اللبناني عامة، وأحرار المقاومة في العالم أجمع.

مقالات مشابهة

  • سقوط صاروخ على قاعدة عين الأسد أطلق من صحراء الأنبار
  • هجوم إيراني واستنفار أمنى بالقواعد العسكرية الأمريكية فى سوريا والعراق
  • ???? غضب الصحراء يكبد عصابات حميدتي خسائر فادحة في العتاد والجنود
  • قصف صاروخي يطال مقر الاستخبارات العسكرية ومقر الموساد في تل ابيب
  • حزب الله: استهدف وحدة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية 8200 في تل أبيب
  • مسعود بارزاني يبحث مع السفير الروسي وضع العراق السياسي والعلاقات بين أربيل وبغداد
  • القبض على أربعة متهمين بتلفيق سحر للاعب مؤمن زكريا: الحقيقة الكاملة وردود الفعل القانونية والدينية
  • تعليق الدراسة الجامعية في محافظتي جنوب الباطنة والداخلية
  • تعليق الدراسة الجامعية في محافظتي جنوب الباطنة والداخلية.. عاجل
  • نقابة المحامين تدين اغتيال حسن نصرالله: لابد من محاسبة عصابات الكيان الصهيوني