مسقط- الرؤية

اختتمت الجولة الثانية من بطولة عُمان للجولف بفوز فريق يوروبكار بالمركز الأول بعد منافسات حامية كشفت عن أدائه المميز وتكتيكاته الاستراتيجية والتي أحرز خلالها 88 نقطة، ليرتفع بذلك إجمالي نقاطه إلى 181 نقطة.

ولقد حافظ فريق مرافق على المركز الثاني بإجمالي 517 نقطة، كما برز فريق تنمية نفط عمان كمنافس قوي في المركز الثالث بـ 170 نقطة، ووقع الاختيار على لاعبه ديفيد مايلز كأفضل لاعب فردي بـ 38 نقطة، ما يثير التكهنات بأن تشهد الجولة الثالثة تغييرًا في ترتيب الفرق حيث يضع كل فريق عينه على المراكز الثلاثة الأولى.

وقال ناصر الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "يسعدنا أن نستضيف هذه الفعالية الملهمة التي تسير بشكل أكثر من رائع، خاصةً وأنها تضم فرقا أثبتت قدراتها التنافسية، ونهنئ أبطال هذه الجولة، ونتطلع إلى الجولة التالية من هذه البطولة التي تحبس الأنفاس."

كما أشاد راشد علي من فريق النهضة 1، بملعب الموج للجولف قائلا: "هذا هو أفضل ملعب لعبت فيه على الإطلاق، إننا نستمتع بوقتنا في الموج للجولف خلال هذه الفعالية الاجتماعية بالدرجة الأولى، ونأمل أن نحصد أحد المراكز الثلاثة الأولى فنحن ننتظر الجولة التالية بحماس كبير."

وأعرب توم انبيرج من فريق أسياد عن انبهاره بالملعب مشدّدًا على دوره في نهجهم الاستراتيجي، مضيفا: "يحظى الموج للجولف بصيانة رائعة وتصميم فريد، بما يتماشى مع أعلى المعايير التي نحرص عليها في الدوري، ويتطلع فريقنا إلى أن يحتل صدارة الدوري، لذلك نعمل باستمرار على إعادة النظر في استراتيجيتنا وتعديلها، كما نركز على استغلال نقاط قوتنا وعلاج نقاط ضعفنا لضمان فوزنا في الجولات التالية."

وذكر نيتين سابري من فريق يوروبكار: "روحنا المعنوية مرتفعة، فنحن متفائلون بشأن أدائنا ولدينا ثقة في أننا سوف نفوز بالصدارة في نهاية هذا الدوري."

ومع اقتراب الجولة الثالثة من بطولة عُمان للجولف، يستعد ملعب الموج للجولف لاستضافة جولة جديدة من المنافسة القوية وسط أجواء ودية في نوفمبر، إذ إنَّ الدوري الذي تدعمه نماء لخدمات المياه وهاي اف ام وهلا اف ام، يتيح الفرصة للفرق للاستمتاع بالمرافق الاستثنائية للموج مسقط، والتي تشمل منطقة التسوق وتناول الطعام النابضة بالحياة وخيارات الإقامة واللعب الفاخرة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟

مباراة مهمة يخوضها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم السبت أمام نظيره سيراميكا كيلوباترا في الجولة 28 من الدوري المصري؛ لذا وقبل انطلاق المباراة وجهنا سؤالًا إلى أداة الذكاء الاصطناعي «شات جي بي تي» لمعرفة توقعاته لنتيجة المباراة والفريق الفائز.. فكيف جاءت إجابته؟

توقعات الذكاء الاصطناعي لمباراة الزمالك وسيراميكا

وأجاب «CHAT GPT» عن سؤال «من الفريق الذي سيحصد الفوز في مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الجولة 28 من الدوري المصري؟»، موضحًا أنه على الرغم من كون التنبؤ بشكل مؤكد بنتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا التي تقام اليوم السبت هو أمر مستحيل؛ لكون كرة القدم رياضة مليئة بالمفاجآت، فإنه من المتوقع أن يحقق «الفارس الأبيض» الفوز ويحصد الـ3 نقاط.

وأرجع «CHAT GPT» توقعه بفوز الزمالك على سيراميكا كيلوباترا لعدة أسباب، أهمها تاريخ المواجهات بين الفريقين؛ إذ التقى الفريقان في 8 مواجهات سابقة انتهت جميعها بفوز الزمالك.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا

ومن المقرر أن يستضيف ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم السبت، مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الجولة 28 من دوري NILE، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب سيراميكا والزمالك في جدول الدوري

جدير بالذكر أن فريق سيراميكا كيلوباترا يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، ومن بعده في المركز العاشر الزمالك برصيد 34 نقطة، فيما يحتل فريق بيراميدز صدارة الدوري برصيد 63 نقطة، والأهلي وصيفا برصيد 48 نقطة.

مقالات مشابهة

  • ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • دي بروين يتقدم في «السباق إلى دبي» للجولف
  • بنك مسقط يشارك في الاحتفال بافتتاح مشروع إنارة ملعب فريق "بطحاء العود" بالسويق
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • ضمن برنامج الملاعب الخضراء: بنك مسقط يشارك في الاحتفال بافتتاح مشروع إنارة ملعب فريق بطحاء العود بالسويق
  • افتتاح مشروع إنارة ملعب فريق بطحاء العود بالسويق
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق مباريات الجولة الـ 29
  • الاتحاد يبتعد بصدارة الدوري الأردني للمحترفات
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟
  • طقس صحو إلى غائم جزئياً ورطب ليلاً