مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي- أحد البنوك الرائدة في القطاع المصرفي في سلطنة عُمان- تعيينه مديرا للإصدار وبنك التحصيل في إصدار سندات شركة تأجير للتمويل الأخيرة، إذ يعتبر هذا الإصدار هو الثالث على التوالي للسندات التي تمَّ إصدارها بالتعاون مع تأجير للتمويل، مما يُؤكد التزام البنك الأهلي بمسيرة التميز في كافة أعماله.

وبلغت قيمة إصدار السندات المطروحة في البداية 10 ملايين ريال عماني،  ونظرًا للطلب المتزايد من المستثمرين، تقرر زيادة حجم العرض بممارسة خيار الإضافة، مما رفع حجم الإصدار إلى مبلغ و قدره 14.956 مليون ريال عماني.

وشارك في الاكتتاب شريحة متنوعة من المستثمرين، بما في ذلك مستثمري صناديق التقاعد والصناديق السيادية والشركات وشركات التأمين والبنوك والأفراد من أصحاب الثروات العالية، حيث طرحت الأسهم للاكتتاب في الفترة من 16 إلى 27 نوفمبر 2023م.

وقالت هناء الخروصية مدير عام أول الأعمال المصرفية والتجارية في البنك الأهلي: "نحن سعداء بردود الفعل الإيجابية من المستثمرين لإصدار سندات شركة تأجير للتمويل الأخيرة، والتي تعتبر شهادة بارزة على قوة وقدرة الشركة وأعمالها، كما ننتهز هذه الفرصة لنتوجه بالشكر للمستثمرين والهيئة العامة لسوق المال على دعمهم المتواصل لإتمام الاكتتاب بنجاح، ونفخر في البنك الأهلي بتقديم حلول تمويلية مبتكرة مصممة خصيصا لعملائنا، مع حرصنا على تلبية متطلبات المستثمرين والمصدرين، ويعود الفضل في هذا النجاح الى فريق عمل الخدمات المصرفية الاستثمارية المتميز بالبنك الأهلي ودوره في تقديم الدعم للمؤسسات الحكومية والشركات الراغبة في الاستفادة من أسواق رأس المال."

ويسجل البنك الأهلي نجاحًا تلو الآخر، معززا مكانته الرائدة في السوق، عبر تقديم حلول مصرفية مبتكرة تواكب أحدث الخدمات الرقمية في القطاع، مما يتيح تجربة مصرفية تتسم بالسهولة والراحة للعملاء من مختلف الفئات، إذ تتماشى خطة البنك الاستراتيجية مع أهداف رؤية عُمان 2040، باعتبارها خارطة الطريق الاستراتيجية التي اعتمدتها السلطنة لتعزيز الازدهار والنمو الاقتصادي.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

عمر العربي يحقق نتائج متميزة في بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني استعدادا للاولمبياد

حقق عمر العربي لاعب المنتخب الوطني للجمباز، الفني نتائج متميز خلال مشاركته في منافسات الفردي  بطولة بوخاريست الدولية للجمباز الفني، المقامة في رومانيا خلال الفترة 26 يونيو وحتى 1 يوليو المقبل بمشاركة عدد كبير من اللاعبين الدولين من دول التصنيف الاول بحسب تصنيف الاتحاد الدولي للجمباز 
ونجح العربي فى  الحصول علي اول حصان قفز
وثاني حركات ارضي  وثاني حصان حلق  وثالث حلق
وثالث عقله
وجاء عمر العربي في المركز الثالث فى ترتيب الفردي العام بعد بعد أن حقق 80 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن اللاعب الكندي صاحب المركز الأول والميدالية الذهبية.
ويستعد عمر العربي حاليا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024

ويشارك حاليا عمر العربي ومعه جنى محمود لاعبي المنتخب الوطني للجمباز الفني في ، بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني ضمن خطة إعداد وضعها الاتحاد المصري برئاسة الدكتور إيهاب أمين، لتجهيز اللاعبين من أجل مشاركة مميزة في أولمبياد باريس 2024.

وكان عمر العربي  لاعب منتخب مصر للجمباز الفني  حقق المركز الأول والميدالية الذهبية، فى منافسات  الفردي ببطولة أفريقيا التي استضافتها المغرب وحسم تذكرة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

و حصلت جنى محمود لاعبة منتخبنا الوطني المتأهلة لأولمبياد باريس 2024، علي المركز الأول والميدالية الذهبية في الفردي العام.

وجهز اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور ايهاب امين خطة الإعداد النهائية للمشاركة في اولمبياد باريس 2024.

ويسعي اتحاد الجمباز لإقامة عدد منّ المعسكرات الداخلية والخارجية القوية والمشاركة فى عدد من البطولات الدولية لاكتساب خبرات الاحتكاك مع المدارس القوية فى لعبة الجمباز.

مقالات مشابهة

  • الكويت المركزي يخصص إصدار سندات بقيمة 792 مليون دولار أمريكي
  • الشاهد: الحكومة نجحت في استعادة ثقة المستثمرين الأوروبيين رغم التوترات الجيوسياسية
  • اليوم.. البنك المركزي يطرح سندات خزانة ذات عائد ثابت بقيمة 8 مليارات جنيه
  • طارق مصطفى ينتقد إدارة الكرة المصرية ويطالب باحترام البنك الأهلي
  • تحفيز المستثمرين وتسريع المشاريع.. خبرات محلية وعالمية بمجلس صندوق البنية التحتية الوطني
  • فيلم "إنسايد أوت" يحقق مليار دولار
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة في بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني استعدادا للاولمبياد
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة ببطولة رومانيا للجمباز الفني استعدادا للأولمبياد
  • كرانكل: منتخب النمسا سيحقق نتائج إيجابية في يورو 2024
  • رئيس «إي اف چي»: نظرة المستثمرين الأجانب للإصلاحات الأخيرة بمصر «إيجابية»