أطلقت بلدية الكويت اليوم، حملة تفتيشية ميدانية في منطقة المطلاع للكشف على مخالفات أعمال البناء هناك وتستمر حتى نهاية ديسمبر الجاري.
وقال رئيس قسم المعاملات في إدارة المتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة الجهراء فيصل البديوي لوكالة الانباء الكويتية على هامش جولة تفتيشية بالمطلاع، إن فرق التفتيش حريصة على تطبيق القوانين واللوائح للحفاظ على أرواح الناس.


وأضاف أن هذه الحملة الميدانية تهدف للتأكد من مدى التزام أصحاب أعمال الشركات ومقاولي تنفيذ المشاريع وكل أعمال البناء والترميم وأعمال الحفريات. وزير الديوان الأميري: الوضع الصحي لسمو الأمير مستقر منذ 28 دقيقة سمو ولي العهد يتسلم «الجواب على الخطاب الأميري» لدور الانعقاد الأول منذ ساعة
وتابع أن الفرق الميدانية تقوم بالتأكد من حصول تلك الشركات على التراخيص اللازمة لتنفيذ اللوائح التي من شأنها المحافظة على المرافق العامة ذات العلاقة.
وبين أن الجولة الميدانية اليوم ركزت على زيادة التوعية لدى المواطنين بعدم مخالفة قوانين البلدية وعدم الزيادة في نسب البناء المقررة لهم.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

الأحد.. انطلاق حملة "من بدري.. أمان" للكشف المبكر عن الأورام بالبحيرة

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة البحيرة، انطلاق حملة "من بدري.. أمان" للكشف المبكر عن الأورام السرطانية المختلفة وتقديم خدمات طبية متعددة بالمجان للمواطنين، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، وبإشراف الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، والدكتورة ايمان عماره مسئول المبادرات الرئاسية بالمديرية.

حيث تنطلق الحملة فى 10 محافظات على مستوى الجمهورية، وتنطلق فعاليات الحملة بمحافظة البحيرة بمركز شباب سنهور بدمنهور يوم الأحد القادم من الساعة التاسعة صباحا وحتى السادسة مساءًا، لسرعة العلاج وتقليل مصاريف العلاج الباهظة، مما يؤثر بالإيجاب على المرضى.

وخلال الحملة سيتم تقديم خدمات المبادرات الرئاسية المختلفة، مثل صحة المرأه من أول 18 عام وأورام الثدي ومبادرة الأورام السرطانية "عنق الرحم، القولون، الرئه، البروستاتا".

وتستهدف الحملة السيدات والرجال من سن 25 عام حتى 50 عام، حيث يتم قياس الضغط، السكر، الوزن، الطول، فحص الثدي للمرأه، وكذلك الكشف عنق الرحم لجميع السيدات المتزوجات بواسطة أطباء النساء، كذلك فحص الرئة، القولون، والبروستاتا.

مقالات مشابهة

  • تحرير 296 محضر تمويني خلال حملة تفتيشية لتموين المنوفية
  • تحرير 296 محضرا تموينيا خلال حملات تفتيشية مكثفة بالمنوفية
  • أمانة العاصمة المقدسة تكثف جهودها الرقابية على أسواق مكة المكرمة
  • أمانة العاصمة المقدسة تكثف جهودها الرقابة على أسواق مكة المكرمة
  • حملات تفتيشية على المخابز السياحية والبلدية بالقليوبية
  • رئيس أشمون يتابع انتظام سير العمل بملف التصالح على مخالفات البناء
  • بلدية الشارقة تنفذ حملة تفتيشية في المناطق الصناعية
  • بلدية الشارقة تنفذ حملة تفتيشية وتوعوية في المناطق الصناعية للحد من السلوكيات السلبية
  • الأحد.. انطلاق حملة "من بدري.. أمان" للكشف المبكر عن الأورام بالبحيرة
  • جهود محلية بني سويف في ملفات النظافة والتصالح على مخالفات البناء وتحسين مستوى الخدمات