تفقدت الدكتورة حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، عدة مدارس بالمحافظة لتفقد انتظام العملية الانتخابية في أول أيام الانتخابات وشارك في جولتها التفقدية وصفى حسن مدير إدارة التربية والتعليم وأكدت علي تقديم كافة الخدمات للمواطنين لتسهيل عملية الادلاء بأصواتهم

أشارت نائب المحافظ، إلي أهمية المشاركة في العملية الانتخابية وان الانتخابات هي حق أساسي من حقوق الإنسان، وهي وسيلة أساسية لمشاركة المواطنين في صنع القرار.

وأوضحت أن الهدف الرئيسي من زيارتها للمدارس هو التأكد من سلامة وانتظام العملية الانتخابية وتوفير البيئة الملائمة للمواطنين لممارسة حقهم في التصويت بحرية ونزاهة.

وخلال جولتها التفقدية، استمعت الدكتورة حنان مجدي إلى مجموعة متنوعة من المشاكل والاحتياجات التي يواجهها المواطنون في عملية الانتخابات. وتعهدت بتقديم الدعم اللازم لمعالجة هذه القضايا والعمل على حلها بأسرع وقت ممكن.

وأكدت الدكتورة حنان أهمية تعزيز الوعي الانتخابي بين المواطنين وتشجيعهم على المشاركة الفعّالة في العملية الانتخابية. كما التأكيد على أهمية الانتخابات كأداة لتعزيز الديمقراطية وتحقيق استقرار المجتمع.

وأشارت الدكتورة حنانإلى أن الدولة ملتزمة بتوفير كل الإمكانات والموارد اللازمة لضمان سير العملية الانتخابية بشكل سلس ومنصف. وأعربت عن شكرها وتقديرها للمواطنين الذين لبوا الدعوة للمشاركة في الانتخابات ومارسوا حقهم الديمقراطي بحرية ووسطية.

ودعت الدكتورة حنان مجدي جميع المواطنين إلى انتخاب المرشحين الأكفاء والمناسبين والذين يعتنقون مبادئ العدالة والتطوير والخدمة العامة. وأكدت على أهمية الالتزام بقواعد السلوك الانتخابية وعدم التلاعب في العملية الديمقراطية لضمان حصول المجتمع على القيادة القادرة والمسؤولة.

وفي النهاية، أشادت الدكتورة حنان مجدي بالتعاون والتنسيق القوي بين المؤسسات التعليمية والحكومية في المحافظة لتأمين سير العملية الانتخابية بشكل فعّال ومنظم. وأكدت أن هذا التعاون يعكس التزام الجميع بالديمقراطية وتعزيزها في الوادي الجديد.

وأكدت الدكتورة حنان مجدي من جاهزية المدارس واستعدادها لاستقبال الناخبين وتسهيل عملية التصويت. وأعربت عن ثقتها في أن العملية الانتخابية في المحافظة ستكون نزيهة وشفافة، وستسهم في بناء مستقبل أفضل للوادي الجديد وتحقيق تطلعات المواطنين.

جولة تفقدية لنائب محافظ الوادي الجديد لمتابعة سير العملية الانتخابية جولة تفقدية لنائب محافظ الوادي الجديد لمتابعة سير العملية الانتخابية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار الوادي الجديد محافظة الوادي الجديد الوادى الجديد الانتخابات الرئاسية الهيئة الوطنية للانتخابات الدكتور عبدالسند يمامة انتخابات رئاسة الجمهورية بطاقة الاقتراع قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات لجان محافظة أسيوط الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة سیر العملیة الانتخابیة محافظ الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة الجديد ونائبها يصلان لديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عملهما

وصلت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة الجديدة، اليوم الخميس، إلى مقر ديوان عام المحافظة بمدينة دمنهور، يرافقها الدكتور حازم جودة، نائب محافظ البحيرة، وذلك في اليوم الأول لأداء مهام عملها بعد حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعينها كمحافظ للبحيرة.

وكان في استقبالهما لدى وصولهما، اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، والمهندس كامل غطاس، السكرتير العام المساعد، والعاملين بالديوان العام للمحافظة.

وبدأت محافظ البحيرة الجديدة مهامها بالاجتماع بقيادات المحافظة وعلى رأسهم السكرتير العام لمحافظة البحيرة، والسكرتير العام المساعد، وذلك لمناقشة كافة القضايا الحيوية والتعرف على أهم المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة.

يُذكر أن الدكتورة جاكلين عازر مواليد محافظة البحيرة،

وتخرجت في كلية الطب جامعة الإسكندرية عام 2010 بعد حصولها على بكالوريوس الطب والجراحة، وحصلت على درجة الدكتوراه في الطب والصحة العامة والطب الاجتماعي والوقائي، وعملت كمدرس مساعد في كلية الطب جامعة الإسكندرية.

وتولت الدكتورة جاكلين عازر منصب نائب محافظ الإسكندرية خلال عام 2019، وشاركت الدكتورة جاكلين عازر في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الذي عقد عام 2018، وشاركت في العديد من المؤتمرات وأهمها منتدى شباب العالم الذي أقيم في شرم الشيخ عام 2018.

ومن أبرز أعمال الدكتورة جاكلين عازر مساهمتها في مشروع مكافحة التمييز ضد مرضى الإيدز التابع للأمم المتحدة خلال الفترة من عام 2015 إلى عام 2018.

كما ساهمت جاكلين عازر في مشروع منظمة الصحة العالمية لمشروع تقييم تغطية التطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانية.

أما الدكتور حازم محمد جودة الديب، والذي تم تكليفه نائبا لمحافظ البحيرة، ضمن حركة المحافظين 2024، تخرج الديب من كلية الهندسة جامعة الزقازيق عام 2002 وعين معيد بذات الكلية عام 2003، ثم رقي مدرسًا مساعدًا عام 2007، فمدرس عام 2013، وحاليًا على درجة أستاذ مساعد منذ عام 2019.

وحصل الديب على بكالوريوس في هندسة المياه والمنشآت المائية، ونال درجة الماجستير عام 2007 في رسالة عن تأثير التسرب على الإنفاق، ودرجة الدكتوراه عام 2013 في رسالة بعنوان التحليل العددي لاتزان المنشآت المائية ضد الزلازل.

وفي عام 2021 عين الديب مديرا لمركز البحوث والاستشارات الفنية بكلية الهندسة جامعة الزقازيق.

مقالات مشابهة

  • تمديد مرحلة تسجيل الناخبين للانتخابات البلدية
  • نائب محافظ قنا يتابع سير العمل بملف التصالح بنجع حمادي
  • نائب محافظ قنا يتابع إنهاء ملفات التصالح في مخالفات البناء بنجع حمادي
  • خلال اجتماع موسع.. نائب محافظ قنا يتابع سير العمل بملف التصالح بنجع حمادى
  • بعد عزوف المواطنين.. مفوضية الانتخابات: اتخذنا خلال التمديد الثاني والأخير اجراءات اضافية ترفع أعداد المسجلين
  • مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني المنتخب بعد التأكد من صحة العملية الانتخابية
  • نائب محافظ المنيا يتابع أعمال تغيير خط الصرف الرئيسى بسمالوط
  • حقيقة حصول محافظ البحيرة الجديد على الدكتوراه في عام واحد
  • محافظ الوادي الجديد: تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وجذب الاستثمارات على رأس الأولويات
  • محافظ البحيرة الجديد ونائبها يصلان لديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عملهما