بادر مواطن مسن يبلغ من العمر 94 عامًا في مركز الداخلة بالوادي الجديد، بالادلاء بصوته الانتخابي، ولكن بسبب ظروفه المرضية، تم حمله على سرير سيارة الاسعاف لنقله إلى اللجنة الانتخابية. وكانت الصورة المؤثرة للمسن المصمم على المشاركة في العملية الانتخابية تجذب الكثيرين وتحرصهم على مشاركته بالحديث والدعاء له وكذلك للدور الحضاري الذي يقوم به المسنون في صنع المستقبل.

وأكد اللواء محمد الزملوط على أهمية توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتسهيل عملية التصويت لكبار السن، وضمان حقوقهم المشروعة في المشاركة السياسية

وبينما كان اللواء محمد الزملوط -محافظ الوادي الجديد- في زيارة تفقدية للجان الانتخابية في مركز بلاط، صادف وعلم بقصة المسن المؤثرة الذي حرص على المشاركة في الاستحقاق الانتخابي، على الرغم من صعوبة حالته الصحية.

وقد أثنى اللواء الزملوط على روح الوطنية والمشاركة الايجابية التي ظهرت بوضوح في هذه القصة، حيث قرر منح رحلتين عمرة لاثنين من الناخبين الكبار في السن، من بينهم المسن الذي حرص على الادلاء بصوته الانتخابي، معبرًا عن تقديره لهؤلاء المواطنين الذين يحرصون على المشاركة في الاستحقاق الانتخابي رغم الظروف الصحية الصعبة التي يواجهونها.

وأثني المواطنين على قرار اللواء محمد الزملوط ودعمه المتواصل لكبار السن، ونشجع القيادات الأخرى على اتخاذ نفس الخطوات الإيجابية في دعم المواطنين الكبار في المجتمع، وتوفير البيئة الملائمة لمشاركتهم وإسماع أصواتهم في الشأن السياسي.

مواطن مسن يدلي بصوته بالداخلة والمحافظ يقرر له عمرة

وأظهر اللواء محمد الزملوط احترامه وتقديره للمواطن العجوز الذي لم يتردد في ممارسة واجبه الوطني والمشاركة في العملية الديمقراطية، على الرغم من صعوبة ظروفه الصحية. وكما قدم الدعم والتشجيع لكبار السن الآخرين الذين يرغبون في المشاركة في الانتخابات، فإن هذه الرحلات العمرة التي منحها هي بمثابة تكريم خاص لتضحياتهم وعطاءهم المستمر.

تجسد هذه القصة القيم الإنسانية والأخلاقية التي ينبغي علينا جميعًا أن نحتذي بها. ففي زمن يملأه الانشغال بالذات والاهتمام بأنانية الفرد، تأتي هذه القصة لتذكيرنا بأن العزيمة والإرادة الصلبة يمكنهما تحقيق العديد من الإنجازات، حتى في سن متقدمة وصعبة.

نأمل أن تكون هذه القصة قد ألهمتنا جميعًا للمشاركة الإيجابية في المجتمع والعمل الجماعي في سبيل تحقيق التغيير الإيجابي، بغض النظر عن الظروف التي قد تواجهنا. إن مشاركة كبار السن في العملية السياسية وتعزيز دورهم في صنع القرار يعكس حقهم في الانتقال الديمقراطي والعدالة المجتمعية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار الوادي الجديد محافظة الوادي الجديد الوادى الجديد الانتخابات الرئاسية الهيئة الوطنية للانتخابات الدكتور عبدالسند يمامة انتخابات رئاسة الجمهورية بطاقة الاقتراع قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات لجان محافظة أسيوط الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة المشارکة فی هذه القصة

إقرأ أيضاً:

"أنا مش راجل ولا ست".. تيك توكر شهير يدلي باعترافاته بعد القبض عليه

تباشر الجهات المختصة التحقيق مع تيك توكر شهير يدعى ليلى، على خلفية اتهامه بنشر فيديوهات ومقاطع مخلة عبر موقع تيك توك، وترويجه للمثلية الجنسية والإباحية، خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي.

وبمواجهته من قبل جهات التحقيقات المختصة عما هو منسوب إليه من تهم، أقر التيك توكر بأنه لا يشعر بأي ميول لجنس بعينه، قائلًا: أنا مش راجل وأنا مش ست.

 القبض على التيك توكر ليلى

وكشفت التحريات، أن التيك توكر ليلى شاب واسمه الحقيقي محمود، استغل منصات التواصل الاجتماعي لنشر فيديوهات ومقاطع مخلة ولايفات إباحية تدعو للمثلية الجنسية.

من جانبها، ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على التيك توكر ليلى، لاتهامه بنشر فيديوهات ومقاطع مخلة ولايفات إباحية تدعو للمثلية الجنسية بمنطقة الهرم.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة ربة منزل بطعنات نافذة على يد شخص في الفيوم
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد
  • من هو محمد جبران وزير العمل الجديد؟.. كفاح عمالي عمره 30 عاما
  • "أنا مش راجل ولا ست".. تيك توكر شهير يدلي باعترافاته بعد القبض عليه
  • مي فاروق تروج لحفلها فى تونس.. ألقاكم بكل الحب بمهرجان دقة
  • قبل المحاكمة.. القصة الكاملة عن قضية طفل شبرا الخيمة
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل بالجامعة الأهلية
  • ناتشو: جورجيا تمتلك أسلحة هجومية قوية
  • محافظ شبوة السابق بن عديو يدلي بتصريح مهم
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل