الفن واهله، عايدة رياض البطلة الخارقة في مسلسل ليه لأ الجزء الثالث،إقتحمت النجمة عايدة رياض في جذب قلوب الجماهير من خلال ظهورها،بأطلالة ساحرة وآداء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عايدة رياض البطلة الخارقة في مسلسل ليه لأ الجزء الثالث ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عايدة رياض البطلة الخارقة في مسلسل ليه لأ الجزء الثالث

إقتحمت النجمة عايدة رياض في جذب قلوب الجماهير من خلال ظهورها،بأطلالة ساحرة وآداء مختلف لم تجسده من قبل بشخصية "درية هانم" فظهرت بأسلوب السهل الممتنع الذي يضعك في حيرة شديدة، ويدفعك نحو تتابع الأحداث، فهي الساحرة والجميلة والرقيقة والقوية والأم، والحبيبة تأخذك إلى أبعد مكان ولا تمل بل تتأثر بآدائها كأنه حقيقة دون أي اصطناع أو افتعال. 

وأشاد عدد كبير من محبينها ونجوم الوسط الفني في مصر والوطن العربي بأدائها المبهر الذين لقبوها بنجمة هوليوود العرب وتصدرت مشاهدها في العمل حاجز الملايين المشاهدات وتريند عالمي. 

من هم أبطال عمل ليه لأ الجزء الثالث؟ 

بدأ مؤخرا عرض موسم جديد من مسلسل "ليه لأ" تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان، أما البطولة فأُسندت هذه المرة إلى نيللي كريم، وصلاح عبد الله، وأحمد طارق، وعايدة رياض، ونادين فاروق، وفريدة رجب، ومعتز هشام.

ما الذي تتوقعه في نهاية أحداث مسلسل ليه لأ الجزء الثالث؟ 

تدور أحداث العمل حول شيري -أم مطلقة أربعينية ولديها ابن وابنة بالجامعة- تعيش حياة هادئة وطبيعية إلى أن تتعرف إلى طبيب يماثلها العمر، فيقرران الارتباط، وما إن يكتشف الابن الأمر حتى تُوضع العلاقة على المحك.

عايدة رياض تكشف لأول مرة عن حقيقة خلافها مع عادل إمام.. فماذا تتوقع أن تكشف لكم!! 

تصدرت عايدة رياض تريند محركات بحث جوجل نظرا لظهورها بلقاء  مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة

وقالت عايدة: "كنت بعمل مشهد وإحنا بنضرب بعض أنا والأستاذ عادل إمام، وكان مشهد ماستر سين، وكان الأستاذ شريف عرفة بيعمل البروفة زى المشهد بالظبط، وأستاذ عادل قال لى انتى تضربى على الهوا،

وأول ما بدأنا المشهد لاقيته بيضرب بجد وأنا رياضية، فضربته بجد أنا كمان ونطيت ضربته بالدماغ، وكان من أجمل مشاهد الفيلم". 

وأضافت: "الأستاذ عادل إمام ساعدنى كتير وهو فنان رائع، ومن أروع المشاهد أيضا مشهد العربية لما الأستاذ عادل طلع فوق سقف العربية". 

وأكدت أنها فى نفس العام عملت فيلم "الكيت كات" مع الأستاذ محمود عبد العزيز والأستاذ دواد عبد السيد، والناس بتعتبر إنه فيلم إغراء وفيه بوس، والأستاذ داود عبد السيد لما كلمنى علشان يشرح لى أبعاد قصة الفيلم،قال لى انتى فى الفيلم ده عاوزك تتعاملى مع شريف منير على إنه حب حياتك، وهو مخرج واقعى جدًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025

خرجت الفنانة نشوى مصطفى، في بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خلال الساعات القليلة الماضية، لترد على شائعة إعتزالها، التي أثارت الجدل في الأيام الماضية.

 

ونفت نشوى خبر إعتزالها الفن، قائلة:" صحيت الصبح على أخبار اعتزالي، ولقيت كل المواقع كاتبة كده، وأنا حبيت أوضحلكم الحقيقة لأن الموضوع مش لطيف، الحقيقة أنا معتزلتش، والموضوع كله كان بسبب سؤال ليا في برنامج، وقولت بالظبط إني ممكن اعتزل لكن مش في الوقت الحالي أنا لسة معتزلتش، ممكن ان صحتي تخوني مثلا فاانا ابقى مجبرة على الاعتزال، ممكن ميتعرض عليا أعمال تناسب المشوار اللي أنا عملته فا ممكن اعتزل، لاكن أنا لحد اللحظة دي معتزلتش".

 

وأضافت:" أنا مُتعاقدة من شهر فات على مسلسل كبير وهتشوفوني في رمضان 2025 مع مخرج كان بحلم أشتغل معاه، وبطولة نجم كبير جدًا، لكن مش هعلن عن تفاصيل دلوقتي، لأن مش المفروض أنا اللي أعلن المفروض شركة الإنتاج هي اللي تعلن في الوقت اللي يناسب خطة شركة الإنتاج".

 

بث مباشر نشوى مصطفى

 

 

آخر أعمال نشوى مصطفى

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "إمبراطورية م" بطولة الفنان خالد النبوي، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "إمبراطورية م"

 

وضم مسلسل “إمبراطورية ميم” نخبة من ألمع نجوم الفن حيث يشارك به أكثر من 20 بطلًا وعلى رأسهم خالد النبوي، وحلا شيحة، بجانب هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.

 

أحداث “إمبراطورية ميم”



ومسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، تدور أحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.

مقالات مشابهة

  • كوكب المؤثرين الكتاب الثالث لچرمين عامر
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)
  • "إعلام القومي للمرأة": مسلسل "برغم القانون" يرصد العنف المادي والمعنوي ضد النساء