أدلى علي الخزاعي مستشار وزير التجارة والصناعة  للإتصال المؤسسي وشئون المجالس النيابية اليوم بصوته في الانتخابات الرئاسية بمقر اللجنة الانتخابية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وذلك في إطار حرص قيادات ومسئولي الوزارة على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 باعتبارها واجب وطني وخطوة هامة نحو بناء الجمهورية الجديدة وتعزيز الدور الريادي للدولة المصرية على المستويين الإقليمي والعالمي.

وعلى صعيد آخر، انطلقت اليوم الاثنين مسيرة بمشاركة كبيرة من موظفي اللجنة النقابية بوزارة التجارة والصناعة بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت شعار "شارك ...خليك إيجابي"، لدعم وتأييد المشاركة الإيجابية بالانتخابات الرئاسية 2024، وقد أكد المشاركون بالمسيرة أهمية المشاركة الإيجابية بالانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وتعزيز دور مصر الريادي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 التجارة والصناعة الجمهورية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة المجالس النيابية

إقرأ أيضاً:

ماسك: غوغل تتدخل في الانتخابات الأمريكية

29 يوليو، 2024

بغداد/المسلة: رجح رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، عبر شبكة التواصل الاجتماعي X، أن شركة غوغل تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة.

وكتب ماسك على صفحته: “هناك علامة حظر في غوغل عن البحث والاستعلام عن الرئيس دونالد ترامب”. وأرفق ماسك كلماته هذه بلقطة شاشة توضح أنه عندما تكتب “الرئيس دونالد” في شريط البحث، فإن المتصفح يقدم خيارات بحث مثل “الرئيس دونالد داك” و”الرئيس دونالد ريغان”.

ولاحقا نشر ماسك مادة ثانية، ذكر فيها أن غوغل تعرض نفسها لمشاكل جدية إذا ثبت أنها تتدخل بالفعل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية في الخامس من نوفمبر المقبل.

وكان من المفترض أن يمثل الحزب الديمقراطي فيها، الرئيس الحالي جو بايدن، لكن بعد أدائه الكارثي في ​​مناظرة يونيو مع منافسه الجمهوري دونالد ترامب، بدأت الدعوات بين الديمقراطيين تتصاعد لبايدن بالتخلي عن المشاركة.

وفي يوم 21 يوليو، قرر بايدن الانسحاب من السباق الانتخابي وأعلن عن دعمه ترشيح نائبة الرئيس كامالا هاريس لخوض هذه الانتخابات.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • الكرملين يعتبر أن على المعارضة في فنزويلا "قبول" خسارتها الانتخابات الرئاسية
  • الديمقراطي الكردستاني يتوقع فوزه بـ40% من مقاعد برلمان كردستان
  • الرئيس الأسد يهنئ الرئيس مادورو بفوزه في الانتخابات الرئاسية ويؤكد أهمية التعاون بين الدول مستقلة القرار والإرادة.
  • فنزويلا.. «مادورو» يفوز بولاية ثالثة في الانتخابات الرئاسية
  • إدانة أميركية لـإجبار يهود إيران على المشاركة في الانتخابات الرئاسية
  • ماسك: غوغل تتدخل في الانتخابات الأمريكية
  • الانتخابات الرئاسية في فنزويلا: مادورو يدلي بصوته ويدعو للالتزام بالنتائج
  • موقفي من الانتخابات الرئاسية التونسية
  • بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية في فنزويلا
  • مراسلة سانا: سفارة جمهورية فنزويلا البوليفارية بدمشق تستقبل الفنزويليين المقيمين بسورية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية الفنزويلية وذلك حتى الساعة الخامسة مساء قابلة للتمديد