شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ارتفاع الذهب لأعلى مستوى في شهر مدفوعاً بتوقعات تثبيت الفائدة الأميركية، أسعار الذهب اليوم الخميس إلى أعلى مستوى لها في قرابة شهر بدعم .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع الذهب لأعلى مستوى في شهر مدفوعاً بتوقعات تثبيت الفائدة الأميركية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع الذهب لأعلى مستوى في شهر مدفوعاً بتوقعات...

أسعار الذهب اليوم الخميس إلى أعلى مستوى لها في قرابة شهر بدعم تراجع الدولار بعد بيانات التضخم الأميركية التي عززت الآمال في أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي سيتوقف قريبا عن تشديد سياسته النقدية.

وارتفعت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.1 % أيضا إلى 1964.30 دولار وفقا لـ"رويترز".

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.3% إلى 24.2163 دولار للأوقية، وارتفع البلاديوم 0.7% إلى 1292.19 دولار، وزاد البلاتين 0.8% إلى 954.26 دولار .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سعر الذهب يقترب من أدنى مستوياته عالميا في أسبوعين متأثرا بقوة الدولار

استقر الذهب عند مستوى 2300 دولار للأونصة يوم الخميس، مقتربًا من أدنى مستوى له في أسبوعين، متأثرًا بقوة الدولار وارتفاع عوائد السندات، بينما يركز المتداولون الآن على التقارير الاقتصادية الأمريكية المقرر صدورها في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

أسعار الذهب عالميًا

وتشمل نقاط التركيز الرئيسية بيانات مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسية يوم الجمعة، وهو مقياس التضخم المفضل لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي، إلى جانب التقدير الثالث لنمو الناتج المحلي الإجمالي للربع الأول، للبحث عن مزيد من الإشارات حول توقيت وحجم التخفيضات المحتملة في أسعار الفائدة الفيدرالية هذا العام، حسب مزود البيانات الاقتصادية «Trading Economics».

ويتوقع الخبراء أن يخفض البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة تدريجيًا، إذا انخفض التضخم كما هو متوقع، وفقًا لاثنين من صناع السياسة في البنك المركزي الأوروبي يوم الأربعاء. 

توقعات أسعار الذهب

تاريخيًا، وصل الذهب إلى أعلى مستوى له على الإطلاق، عند 2450.05 في مايو 2024. 

ارتفع سعر الذهب بمقدار 261.05 دولار أمريكي للأوقية، أو 12.66% منذ بداية عام 2024، وفقًا للتداول على عقد الفرق (CFD) الذي يتتبع السوق القياسي لهذه السلعة.

ومن المتوقع أن يجري تداول الذهب عند 2350.99 دولار أمريكي للأونصة بحلول نهاية هذا الربع، وفقًا لنماذج الاقتصاد الكلي العالمية وتوقعات المحللين من مزود البيانات الاقتصادية «Trading Economics» على أن يتم تداوله عند 2424.29 دولار، خلال 12 شهرًا. 

مقالات مشابهة

  • الذهب يتفوق على الدولار في الربع الثاني من 2024.. كم ربح خلال 3 أشهر؟
  • الذهب يسجل ارتفاعا بنسبة 4.2% بالربع الثاني من 2024
  • المعدن الأصفر يسجل ارتفاعا للربع الثالث على التوالي
  • أسعار الذهب في الإمارات اليوم الجمعة بنهاية التعاملات
  • أسواق الذهب تنتظر تصريحات البنك الفيدرالي الأمريكي.. تؤثر في الأسعار
  • سعر الذهب يقترب من أدنى مستوياته عالميا في أسبوعين متأثرا بقوة الدولار
  • ارتفاع أسعار الذهب وسط ترقب لبيانات تضخم أميركية
  • الليرة التركية ترتفع أمام الدولار بعد تثبيت سعر الفائدة
  • أسعار الذهب قرب أدنى مستوى في أسبوعين
  • أسعار النفط تنخفض بعد ارتفاع مفاجئ في المخزون