استكمالًا لجولته التفقدية للإطمئنان على سير العملية الانتخابية بكافة مراكز المحافظة، تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم، عدد من لجان مركز الداخلة شملت “موط والهنداو والعوينة والشيخ والي والمعصرة وأسمنت والشيخ مفتاح” وذلك خلال اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية 2024

وقدم المحافظ الشكر للناخبين، لحرصهم على المشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم منذ الساعات الأولى لفتح اللجان.

مثمنًا المشاركة المتميزة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة. كما اطمأن على توافر كافة التيس

وأشاد اللواء الزملوط، بالجهود الأمنية المبذولة لضمان أمن وسلامة الناخبين والعاملين في اللجان، حيث قام بزيارة مركز الشرطة المجاور للتأكد من جاهزيتهم وتوفر كافة التدابير الأمنية اللازمة.

وفي سياق متصل، لفت المحافظ الاهتمام إلى أهمية الدور الذي تلعبه وسائل التواصل الاجتماعي في توعية المواطنين بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية وضرورة اختيار المرشح المناسب لقيادة البلاد في المرحلة المقبلة.

وختم اللواء الزملوط زيارته بتوجيه الدعوة لجميع المواطنين بالمحافظة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية والوفاء بواجبهم الوطني، مشددًا على أن هذه الانتخابات هي فرصة حقيقية لتعبير الشعب عن أصواته وتحديد مستقبل البلاد.

ومن المتوقع أن يستمر اللواء الزملوط في جولاته التفقدية للإطمئنان على سير العملية الانتخابية في باقي المراكز بالمحافظة، بهدف ضمان نجاح العملية الانتخابية وإقامة انتخابات حرة ونزيهة تعكس إرادة الشعب المصري.

محافظ الوادي الجديد يتفقد عدد من لجان مركز الداخلة محافظ الوادي الجديد يتفقد عدد من لجان مركز الداخلة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار الوادي الجديد محافظة الوادي الجديد الوادى الجديد الانتخابات الرئاسية الهيئة الوطنية للانتخابات الدكتور عبدالسند يمامة انتخابات رئاسة الجمهورية بطاقة الاقتراع قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات لجان محافظة أسيوط الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة محافظ الوادی الجدید العملیة الانتخابیة

إقرأ أيضاً:

ورشة تدريبية حول آلية الرصد عبر وسائل التواصل أثناء العملية الانتخابية

أطلقت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، بالتعاون مع المؤسسة الدولية للديمقراطية والانتخابات (IDEA)، ورشة تدريبية بعنوان “تدريب فريق رصد وسائل التواصل الاجتماعي للمفوضية ”.

وتهدف الورشة المقامة في مركز التدريب والتطوير بالمفوضية إلى “تدريب الموظفين على آلية الرصد عبر وسائل التواصل الاجتماعي أثناء العملية الانتخابية”.

ومن المقرر أن “تشمل الورشة عدة جلسات تدريبية تغطي مواضيع مثل حقوق وواجبات المترشحين عند الحملات الانتخابية، وسائل التواصل الاجتماعي والانتخابات، قواعد رصد وسائل التواصل الاجتماعي خلال الانتخابات، أدوات التحقق من المحتوى المضلل”.

وتأتي هذه الورشة التي تستمر لمدة ثلاثة أيام من 30 سبتمبر لغاية 2 أكتوبر 2024 في إطار الجهود الرامية لتعزيز الديمقراطية والشفافية في عملية الانتخابات، وتعكس التزام المفوضية الوطنية العليا للانتخابات بتوفير بيئة آمنة وموثوقة للمواطنين للمشاركة في العملية الانتخابية. 

كما تعكس الورشة أيضًا “التزام المفوضية بالتحول إلى مجتمع رقمي آمن، يحمي العملية الانتخابية من التهديدات السيبرانية، ويعزز الثقة في نزاهتها وشفافيتها”.

هذا وحضر الورشة، مدير إدارة التوعية والتواصل بالمفوضية خالد الموسي، ورئيس قسم التواصل عبد الرؤوف شنب، ومسؤولة وحدة الرصد الإعلامي هبة أبو شحمة، والممثلة عن المنظمة الدولية للديمقراطية والانتخابات آمنة.

مقالات مشابهة

  • ورشة تدريبية حول آلية الرصد عبر وسائل التواصل أثناء العملية الانتخابية
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل مستشار رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء
  • محافظ الدقهلية يتفقد مجمع مدارس طلخا للتأكد من انتظام العملية التعليمية ويشكل لجنة للتكدس المروري
  • محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات و معسكر الإيواء استعداداً لمجابهة الأزمات والكوارث «صقر 138»
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرسة عمر طه الرسمية للغات بقرية الواسطى لمتابعة انتظام العملية التعليمية
  • رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد سير العملية التعليمية في أول أيام العام الجامعي الجديد
  • توقيع الكشف الطبي وصرف الدواء لـ 1461 مريضا مجانًا بالوادي الجديد
  • فى أولى أيام العام الدراسي الجديد.. وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام العملية التعليمية
  • محافظ سوهاج يتفقد مجمع المواقف الجديد ويوجه بتحرير محاضر للمخالفين