قال القمص موسي إبراهيم  المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إن مشهد الانتخابات الرئاسية 2024 مختلف عن المشاهد المشابهة فيما سبق، مؤكداً أن هناك إقبال متزايد للناخبين على اللجان الانتخابية.

الانتخابات الرئاسية 2024

وأضاف موسي إبراهيم المتحدث بأسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن هناك إنضباط تنظيمي شديد في قيادة العملية الإنتخابية، و في إستقبال الناخبين، و إنهاء إجراءات عملية الإقتراع.


وأشار المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية ، قائلاً:" هناك من الجانب الإنساني ود و ترحيب  وروح طيبة من الجميع مع الجميع"

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكنيسة القبطية الارثوذكسية الانتخابات الرئاسية عزة مصطفي العملية الانتخابية عملية الاقتراع الکنیسة القبطیة الأرثوذکسیة

إقرأ أيضاً:

تمديد مرحلة تسجيل الناخبين للانتخابات البلدية

أعلنت المفوضية العليا للانتخابات تمديد مرحلة تسجيل الناخبين للانتخابات البلدية للمرة الثانية حتى 13 يوليو الجاري.

وذكرت المفوضية في بيان علي موقعها على فيسبوك أن هذا القرار جاء بعد الإقبال المتزايد خلال اليومين الماضين على المشاركة في مرحلة تسجيل الناخبين من قبل مواطني المجالس البلدية المستهدفة بالعملية الانتخابية.

وذكر مجلس المفوضية أن قرار التمديد لهذه المرحلة عند الساعة: (12.00) ليلاً، حيث سيتم قفل منظومة تسجيل الناخبين والبدء في تنفيذ بقية مراحل العملية الانتخابية.

وأشارت إلي أن هناك بعض الإجراءات الإضافية التي من شأنها أن ترفع من أعداد المسجلين وتتيح الفرصة لمن كان قد واجه بعض الصعوبات في عملية إدراج اسمه وبياناته في سجل الناخبين.

ودعت المفوضية كافة المؤسسات الحكومية والمنظمات الأهلية والقنوات الإعلامية إلى تحفيز المواطنين على الانخراط في العملية الانتخابية كناخبين أو مترشحين أو مراقبين.

مقالات مشابهة

  • تمديد مرحلة تسجيل الناخبين للانتخابات البلدية
  • أنباء عن اختيار عزت إبراهيم رئيسا لـ"العامة للاستعلامات"
  • بعد عزوف المواطنين.. مفوضية الانتخابات: اتخذنا خلال التمديد الثاني والأخير اجراءات اضافية ترفع أعداد المسجلين
  • المرقسية تستضيف فعاليات الأسبوع الأخير من "صوم الرسل"
  • مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني المنتخب بعد التأكد من صحة العملية الانتخابية
  • متحدث باسم تنسيقية تقدم السودانية لـAWP: لسنا واجهة سياسية للدعم السريع
  • الرئيس الأسد في برقية تهنئة للرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية: أبارك لكم ثقة الشعب الإيراني العزيز، وأبارك للجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادةً وشعباً نجاح العملية الانتخابية، متمنياً لكم السداد والتوفيق في كل ما يحفظ
  • البابا تواضروس يترأس القداس الإلهي لرسامة كهنة بكاتدرائية العباسية غدا
  • انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية.. تنافس شديد بين الإصلاحيين والاصوليين
  • أسقف كنائس شبرا الشمالية يزور جمعية أبناء الكنيسة القبطية