سيارات، رينو وجيلي تكشفان عن مشروع مشترك لتطوير المحركات الهجينة،دخلت مجموعة رينو وجيلي رسمياً في اتفاقية مشروع مشترك بنسبة 50 50 والتي ستشهد إطلاق .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رينو وجيلي تكشفان عن مشروع مشترك لتطوير المحركات الهجينة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رينو وجيلي تكشفان عن مشروع مشترك لتطوير المحركات...

دخلت مجموعة رينو وجيلي رسمياً في اتفاقية مشروع مشترك بنسبة 50/50 والتي ستشهد إطلاق شركة جديدة لتكنولوجيا توليد القوة تبني مجموعات توليد هجينة ومحركات احتراق داخلي فعالة.

رينو وجيلي تكشفان عن مشروعاً مشتركًا لتطوير المحركات الهجينة

نشرت وسائل الاعلام بعض المعلومات عن خطط المشروع المشترك بين رينو وجيلي منذ أواخر العام الماضي، ولكن لم يتم إبرام صفقة مع كل منهما إلا الآن للحصول على حصة 50٪ في المشروع المشترك، كما ورد سابقًا ، تقوم شركة أرامكو المنتجة للنفط بتقييم استثمار استراتيجي في الشركة الجديدة.

وسيتولى عدد متساوٍ من أعضاء مجلس الإدارة من مجموعة رينو وجيلي قيادة شركة توليد القوة الجديدة، وستقوم شركتا تصنيع السيارات بعد ذلك بنقل الملكية الفكرية إلى مراكز التشغيل في مدريد بإسبانيا (مجموعة رينو) وخليج هانغتشو بالصين (جيلي) حتى يتمكنوا من العمل بشكل مستقل في تطوير تقنيات توليد القوة الجديدة.

منذ الإطلاق، من المتوقع أن يزود المشروع المشترك الجديد عددًا كبيرًا من العملاء بما في ذلك مجموعة رينو وجيلي أوتو وفولفو كارز وبروتون ونيسان وميتسوبيشي وبانش تورينو. 

يأمل المشروع المشترك في إضافة ماركات سيارات تابعة لجهات خارجية وشركاء آخرين في المستقبل. وهي تعتقد أن مجموعة منتجاتها وبصماتها الإقليمية يمكن أن تقدم حلولًا لـ 80٪ من سوق ICE العالمي والسوق الهجين.

ستضم الشركة الجديدة 17 مصنع محركات و 5 مراكز بحث وتطوير في 3 قارات ويعمل بها حوالي 19000 شخص. تستثمر مجموعة رينو وجيلي ما يصل إلى 7 مليارات يورو (7.71 مليار دولار) في المشروع المشترك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طلعت مصطفى: مشروع ميد حقق 60 مليار جنيه في ليلة واحدة

أكد طلعت مصطفى رئيس مجموعة طلعت مصطفى العقارية ،ان مشروع southMED هو اكبر مشروع عقارى سياحى ترفيهى عالمى  بمنطقه الساحل الشمالي باستثمارات تعادل تريليون جنيه بنحو  ٦٠٠ مليار دولار والمشروع نموذج شراكه بين الدوله والقطاع الخاص لتشجيع القطاع الخاص المصري لقيام بدوره في تنمية الاقتصاد الوطني .

وأشار الى ان الاستثمار المحلي قادر على تطوير لخلق قيمه مضافه ويشهد هذا المشروع على خلق بيئه تنافسيه على الاستثمار المحلي والاجنبي.

واشار مصطفى خلال مؤتمر صحفي عقده مجلس الوزراء اليوم للاعلام عن المشروع ،الى ان المشروع سيكون وجهه سياحيه عالميه تجذب عوائد دولاريه من خلال تصدير العقار وفرص العمل وزياده متوقعه في عدد السياح الوافدين لمصر لافتا الى ان المشروع يحتوي لاول مره على نموذج فريد حيث ستدار بعض الوحدات من خلال شركات فنادق عالميه خارج شهرين 
وأضاف أن قيمه المبيعات المتوقعه حوالي 1.6 ما يقرب من 35 مليار دولار امريكي وهو ما يعادل مشروع سياحي ايطالي، مؤكدا انه تم فتح باب الحجز امس فى الساعة الخامسة مساءا وحتى الخامسة فجرا، حقق المشروع مبيعات حقيقيه 60 مليار جنيه  فى ١٢ سعداعة فقط وهذا الرقم لم تسمع عنه مصر في اي مشروع عقاري او المنطقه العربيه.

وأوضح ان المشروع يزيد ٢.٤ تريليون جنيه للناتج المحلي الاجمالي ويولد هذا المشروع من خلال الضرائب السياديه المباشره 1 تريليون جنيه وبالتالي سترتفع الحصيله العامه للدوله وخلق فرص عمل جديده تعادل  ١.٦ مليون فرصة عمل.

مقالات مشابهة

  • مشروع قومي لتطوير التحكيم المصري بتوجيهات وزير الشباب والرياضة
  • أفضل 10 أفكار مشاريع صغيرة مربحة في السعودية
  • “شركة تطوير” و “دله” تنشئان صندوق لتطوير أرض على طريق الملك فهد بقيمة 1.2 مليار ريال
  • مصلحة المطارات تورد مولدات كهربائية لمطاري أوباري وغات
  • المشروع الوطنى لتطوير التعليم
  • «مشروع مضمون».. كيف تحصل على تمويل سيارات النقل الجماعي من بنك ناصر؟
  • "جيلي عُمان" تكشف عن سيارات جديدة وفق معايير "CMA" المتطورة
  • افتتح مشروع مياه في باب المندب.. طارق صالح: اليمن مقبرة المشروع الإيراني
  • تفاصيل مؤتمر إطلاق مشروع "ساوث ميد"
  • طلعت مصطفى: مشروع ميد حقق 60 مليار جنيه في ليلة واحدة