الطائف

أطلقت ‎أمانة الطائف أسماء شهداء الواجب على 46 شارعاً من شوارع المدينة، وذلك في بادرة وفاء وطنية لتخليد أسماء شهداء الوطن.

وجاء ذلك إنفاذاً للتوجيهات السامية الكريمة بهذا الخصوص، وتم إنجاز تركيب جميع لوحات التسمية بالشوارع.

يذكر أن أمانة الطائف كانت سباقة لتنفيذ الأمر السامي الكريم، والذي كلفتة كريمة من القيادة الرشيدة تعزيزاً لمبدأ الوفاء والتقدير الذي رسمته دولتنا المباركة بتخليد أسماء رجال الوطن المخلصين وتكريم الذين قدموا أرواحهم ذوداً عن حياض الدين والوطن.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمانة الطائف التوجيهات السامية شهداء الواجب

إقرأ أيضاً:

الطائف.. ضبط عمالة مخالفة بتعبئة البهارات والمكسرات في استراحة غير مرخصة

ضبطت أمانة محافظة الطائف، ممثلة في الفرق الرقابية التابعة لبلدية السيل الصغير الفرعية، عمالة وافدة تمارس نشاط تعبئة وتغليف البهارات والمكسرات داخل استراحة تقع في نطاق خدمات الفرع البلدي، وذلك في ظروف تفتقر إلى الاشتراطات الصحية اللازمة لمزاولة هذا النشاط. وقد تبين أن الموقع لا يحمل أي ترخيص بلدي نظامي يؤهله لمزاولة هذه الأنشطة التجارية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جانب من علمية الضبط - اليوم جانب من علمية الضبط - اليوم جانب من علمية الضبط - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

إجراءات التعامل مع المخالفات

وقد أسفرت الحملة عن إغلاق الموقع وتحويل العمالة المخالفة إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، كما تم التحفظ على كافة المضبوطات الموجودة في الموقع لفحصها والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي. يأتي ذلك ضمن جهود الأمانة لضمان عدم التلاعب في تواريخ الصلاحية للمواد الغذائية، وحظر إعادة تعبئة المنتجات منتهية الصلاحية حفاظاً على صحة وسلامة المستهلكين.

أخبار متعلقة "الأرصاد": أمطار غزيرة على العرضياتحظر بناء الهناجر.. 10 شروط لتنظيم استغلال أسطح المباني

وأكدت أمانة الطائف أنها ستطبق لائحة الجزاءات البلدية المعتمدة بحق المخالفين، مشددة على حرصها على متابعة ومراقبة الأنشطة التجارية لضمان الالتزام بالاشتراطات الصحية والبلدية.

ودعت الأمانة كافة المواطنين والمقيمين إلى التعاون معها من خلال الإبلاغ عن أي مخالفات أو تجاوزات قد تمس صحة المستهلكين عبر الرقم الموحد للبلاغات البلدية 940. كما أكدت أن الفرق الرقابية الميدانية ستقوم بمتابعة كافة البلاغات والشكاوى واتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة حيالها وفق الأنظمة والتعليمات المعتمدة.

مقالات مشابهة

  • عبد اللطيف: الواجب المنزلي موحد على مستوى الجمهورية لكل الطلاب بجميع المدارس
  • وزير التعليم: الواجب المنزلي موحد لكل طلاب الجمهورية
  • أقوى السباقات والمنافسات.. الانتهاء من استعدادات انطلاق مهرجان جادة الطائف للإبل في نسخته الثالثة غدًا
  • مصدر نيابي:المندلاوي والنواب الشيعة اعتبروا شهداء الوطن قبل 2003 ليسوا بشهداء والمدافعين عن إيران ” شهداء”!
  • حتى 31 يوليو.. قائمة بأسماء شهداء القطاع الصحي نتيجة العدوان الإسرائيلي على غزة
  • تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • فرع وزارة “البيئة” بالمدينة المنورة يرصد مزادات تمور المدينة المنورة
  • الطائف.. ضبط عمالة مخالفة بتعبئة البهارات والمكسرات في استراحة غير مرخصة
  • شهداء وجرحى بغارات استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة
  • وزارة الصحة تنشر أسماء شهداء حرب الإبادة في قطاع غزة (طالع)