ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ظ‚ط§ظ„طھ ط§ظ„ط§ظ…ظ… ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© ط§ظ† ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© ط£طµط¨ط­ ط£ط®ط·ط± ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ظپظٹ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ… ط¹ظ„ظ‰ ط³ظ„ط§ظ…ط© ط§ظ„ط§ط·ظپط§ظ„ طŒ ظˆط§ظ† ط§ظ„ط­ط±ط¨ ط§ظ„طھظٹ طھط´ظ†ظ‡ط§ ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ ط¹ظ„ظ‰ ط؛ط²ط© ط£ط«ط±طھ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط§ط·ظپط§ظ„ ط¨ط´ظƒظ„ ظ…ط¨ط§ط´ط± طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ط§ظ„ط­ط¯ظٹط« ط§ظ„ط°ظٹ ط§ط¯ظ„ظ‰ ط¨ظ‡ ظ†ط§ط¦ط¨ ط§ظ„ظ…ط¯ظٹط±ط© ط§ظ„طھظ†ظپظٹط°ظٹط© ظ„ظ…ظ†ط¸ظ…ط© ط§ظ„ط£ظ…ظ… ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© ظ„ظ„ط·ظپظˆظ„ط© "ظٹظˆظ†ظٹط³ظپ" طھظٹط¯ ط´ظٹط¨ط§ظ†.



ظ…ظ† ط¬ط§ظ†ط¨ظ‡ ظ‚ط§ظ„ ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط« ط¨ط§ط³ظ… ط§ظ„ظٹظˆظ†ظٹط³ظپ ط¬ظٹظ…ط³ ط§ظ„ط¯ط± طŒ ط¨ط£ظ† ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ط§ظ„ط¢ظ…ظ†ط© ط§ظ„طھظٹ ط£ط¹ظ„ظ†ظ‡ط§ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ظ„ط§ ظٹظ…ظƒظ† ط£ظ† طھظƒظˆظ† ط¢ظ…ظ†ط© ط£ظˆ ط¥ظ†ط³ط§ظ†ظٹط©..

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ظ طھط ط ط

إقرأ أيضاً:

الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي

 


طالب خالد الغندور، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق الأهلي والزمالك تنفيذ طلبات المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.


وقال خالد الغندور في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي والزمالك ناديان حكوميان، وبيراميدز نادي استثمار إماراتي، وقد يكون حقه أن يرفض انضمام إبراهيم عادل للمنتخب الأولمبي".


وأضاف: "يتم تأجيل المباريات من أجل تمثيل الأندية لمصر في البطولات الإفريقية، وهذا تسبب في إفساد الدوري المصري، والآن مصر هي من ستلعب مباراة في الأولمبياد، أين دور هذه الأندية؟".

أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي


وتابع: "الأهلي والزمالك كانا يطلبان من اتحاد الكرة تأجيل المباريات، والآن بعض الأندية ترفض انضمام لاعبيهم للمنتخب الأولمبي".


وأتم خالد الغندور تصريحاته قائلًا: "المنتخب الأولمبي يحتاج مدافع قوي في الأولمبياد أو اثنان، بالإضافة للاعب خط وسط، أعتقد أن الأهلي قد يوافق على انضمام محمد الشناوي".

مقالات مشابهة