أدلى محمد سعفان وزير العمل السابق بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، اليوم الأثنين، بلجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد ملازم أول محمد أشرف عبد الفتاح الثانوية التجريبية الموحدة، باللجنة الفرعية رقم 7 بقسم أول مدينة نصر- القاهرة.

وقال "سعفان" عقب الإدلاء بصوته: إنه حرص على أداء الواجب الوطنى فى هذا الاستحقاق الدستوري، للمشاركة فى صنع مستقبل مصر  للوصول إلي الجمهورية الجديدة  التي وضع ثمارها بإنجازات في كافة مناحي الحياة  من 9 سنوات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ودعا وزير القوي العاملة السابق، عمال مصر الذين يمثلون 30 مليونا لممارسة حقهم الدستوري، والمشاركة  بقوة  في هذا الاستحقاق الرئاسي المهم، في اختيار رئيسهم وصياغة مستقبلهم.

وقال: إن المصريون في  الداخل والخارج  أثبتوا للعالم أنهم لديهم القدرة على التكاتف والوقوف إلي جانب الدولة المصرية لاستكمال مسيرتها في التنمية وصولا للجمهورية الجديدة، مؤكدا ثقته في وعي المصريين في المشاركة التي تمثل ردا حاسما على محاولات التشكيك.

IMG-20231211-WA0044 IMG-20231211-WA0043 IMG-20231211-WA0042 IMG-20231211-WA0041 IMG-20231211-WA0040

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاستحقاق الدستوري الانتخابات الرئاسية 2024 الرئيس عبد الفتاح السيسي القوى العاملة IMG 20231211

إقرأ أيضاً:

اجتماع لاختيار قائم بأعمال رئيس اتحاد العمال الاثنين المقبل

شهد تشكيل الحكومة الجديدة، اختيار محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، في منصب وزير العمل، خلفًا لحسن شحاتة، ليُكتب بهذا الاختيار خلو منصب رئيس اتحاد العمال.

مصير منصب رئيس اتحاد عمال مصر

ويسعى مجلس إدارة اتحاد العمال، إلى إنجاز ملف خليفة جبران في رئاسة الاتحاد، وضمان سير حركة العمل داخل المؤسسة، وهو الأمر الذي عجّل مجلس الإدارة بضرورة عقد اجتماع بعد غد الاثنين، لمناقشة هذا الملف.

قال عيد مرسال، الأمين العام لاتحاد عمال مصر: «هناك عدد من الخطوات العاجلة التي سوف يقوم بها الاتحاد من أجل اختيار رئيس له أو قائم بالأعمال يقوم بتولى كل الأمور الخاصة بالاتحاد في هذه الفترة، وذلك خلال اجتماع طارئ يتم عقده بعد غدٍ الاثنين بهدف اختيار القائم بأعمال، وبحث الموقف القانوني لعودة حسن شحاتة وزير العمل السابق، ومدى صحة عودته للمنصب من عدمها».

إجراء انتخابات اتحاد العالم

وأضاف مرسال، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّه من الممكن اللجوء إلى عقد انتخابات للاتحاد لكن هذه خطوة ليست بسيطة وسوف تأخذ بعض الوقت، لذلك يجب أن يكون هناك قائما بالأعمال لحين عقد الجمعية العمومية أو الانتخابات العمالية، وحينها يكون للجميع حق الترشح وفقا للقواعد والقوانين واللوائح المنظمة لعمل الاتحاد.

مقالات مشابهة

  • أفضل الطرق للتخلص من الطاقة السلبية في حياتك اليومية
  • اجتماع لاختيار قائم بأعمال رئيس اتحاد العمال الاثنين المقبل
  • موريتانيا.. المجلس الدستوري يقر فوز الغزواني بولاية رئاسية ثانية
  • المجلس الدستوري يقر فوز الغزواني والهدوء يعود لمدن بموريتانيا
  • إتحاد عمال أسيوط يقدمون التهنئة لوزير العمل الجديد
  • السيسي يمنح رئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية السابقين وسام الجمهورية من الطبقة الأولى
  • رئيس الوزراء البريطاني يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية
  • رفقة زوجته.. ريشي سوناك يدلي بصوته في الانتخابات التشريعية ببريطانيا
  • في أول اجتماعاته.. وزير الإسكان ينقل لقطاعات الوزارة تكليفات الرئيس السيسي
  • الوزراء الجدد: دعم مخرجات الحوار الوطني.. وإشراك المستثمرين أولوية