انتقلت بطلة مصر فى الجمباز شهد عمرو، إلى نادي النادي وذلك تحت قيادة مدرب المنتخب محمد الخواجه ورامى العجمى.

ونجحت نجمة الجمباز المصري شهد عمرو في تحقيق المزيد من الإنجازات، وذلك بعدما تمكنت من  الفوز بالميدالية الذهبية في عدة بطولات آخرها كأس مصر وايضا حصولها على ميدالية الذهبية في بطولة الفراعنة الدولية.

  

ومن جانبه أكد محمد الخواجه مدرب منتخب الناشئين أن الفترة القادمة ستشهد ظهور أبطال جدد فى اللعبة قادرين على رفع اسم مصر عاليا، مشيرا إلى إن رئيس الاتحاد الدكتور إيهاب أمين لم يبخل بأى دعم سواء مادى او معنوى للنهوض باللعبة وهذا ما سيظهر فى الفترة القادمة.

وأضاف الخواجه، بأن شهد ستكون احد أبطال اللعبة فى مصر فى الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن شهد عمرو صاحبة 10 سنوات  نجحت في الصعود إلى منصات التتويج اكثر من مرة لتكون أصغر لاعبه تنجح في احراز العديد من الالقاب المحلية والدولية فى هذه المرحلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نادي النادي الجمباز

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”

متابعة بتجــرد: يبدو أن سبب اعتذار الفنانة غادة عادل عن عدم المشاركة في مسلسل “سيد الناس” الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، هو خلافها مع الشركة المنتجة للعمل على الأجر وترتيب اسمها على التتر، الأمر الذي دفعها للاعتذار بعد الفشل في التوصل إلى اتفاق.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد أعلنت عن اعتذار غادة عادل والتعاقد مع الفنانة منة فضالي لتحلّ بديلةً لها.

يُذكر أن آخر أعمال غادة عادل الفنية، فيلم “أهل الكهف” الذي عُرض الفترة الماضية في دور السينما، وهو بطولة: خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وهو مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب توفيق الحكيم.

من ناحية أخرى، يعكف القائمون على مسلسل “سيد الناس” في الفترة الحالية على بناء ديكورات جديدة له، وذلك بعد الحريق الذي شبّ أخيراً في مدينة الإنتاج الإعلامي والتهم بعض ديكورات المسلسل.

والمسلسل هو بطولة: عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، طارق النهري…، ومن تأليف الكاتب الصحافي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

main 2024-10-01Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي
  • محافظ الإسكندرية يحضر افتتاح البطولة العربية لكرة السلة
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • مستحقات "بن شرقى" تنعش خزينة نادى بنى مزار
  • روبير الفارس يكشف: معركة فنية مجهولة فى تاريخنا المسرحى
  • 3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة
  • بمساعدة من الملك محمد السادس عائلة الأميرة "علياء الصلح" تنتقل من لبنان إلى المغرب