قال الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السعودي، إن مواجهة أوكلاند سيتي المقبلة فيافتتاح بطولة كأس العالم للأندية ستكون صعبة، في ظل رغبة فريقه في تحقيق الفوز والمُضي قُدما في تلك البطولة.

وأشار المدير الفني للاتحاد خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، إلى أنه تولى تلك المهمة منذ ما يقرب من عشرين يوما،ويرغب في بناء فريق قوي خلال تلك الفترة القصيرة، ويعمل بكل قوة مع اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.

وشدد على أن فريقه لديه رغبة في الفوز بكأس العالم للأندية، ولكن يتعين عليه أن يبدأ بلقاء الغد أمام أوكلاند سيتي، لأنهاستكون حجر الأساس، فالفوز بتلك المباراة سيضمن لهم التأهل إلى الدور التالي من البطولة.

وعن مهاجمه الفرنسي كريما بنزيما، قال المدير الفتي: "إنه لاعب رائع وليس من السهل الحفاظ على هذا الأداء طوال تلكالسنوات، وكونه معنا اليوم يمثل لنا شيء رائع ويدفع بعجلتنا إلى الأمام".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جاياردو الاتحاد أوكلاند كأس العالم للأندية البطولة

إقرأ أيضاً:

أحمد رفعت عاد من الموت ثم رحل فجأة.. رحلة مع المرض بلغت النهاية في أيام (القصة الكاملة)

 

عاش جماهير الكرة المصرية فاجعة كبيرة في الحادي عشر من شهر مارس الماسي وذلك بعد سقوط اللاعب أحمد رفعت في مباراة فريقه مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري.

السقوط أثار الرعب في نفوس الجماهير خلف الشاشات والحاضرة والتي طالبت بإنهاء المباراة بجملة "صفر صفر " والتي وجهت لحكم المباراة انذاك  إبراهيم محمد.

إلى مستشفى زمزم

عقب السقوط تم نقل اللاعب لمستشفى زمزم في الإسكندرية والتي شهدت توقف قلب اللاعب لمدة ساعة ونصف ليعود بمعجزة إلهية للحياة من جديد.

وظل الراحل في الاسكندرية حتى عاد وعيه من جدبد ووظائفه الحيوية لينقل لمشفى وادي النيل في القاهرة ويستكمل علاجه.

اختفاء وظهور للوداع

وعقب تماثل الراحل للشفاء اختفى عن الأنظار قبل ظهور إعلامي اخير في برنامج الكورة مع فايق والذي أكد أنه حتى هذا التوقيت عاجز عن تذكر ما حدث، ومر بضغوط نفسية صعبة تسببت بالحادثة وأكد على رغبته الكبيرة في عودته للكرة، كما ظهر في تدريبات فريقه للمرة الأولى وسط فرحة عارمة بالعودة.

 

الفصل الأخير

كما عاشت الجماهير المصرية الازمة، استقيظت اليوم على خبر وفاته المفاجئة ليودع الحياة محفوفا بدعوات الجماهير بالرحمة والمغفرة.

مقالات مشابهة

  • أحمد رفعت عاد من الموت ثم رحل فجأة.. رحلة مع المرض بلغت النهاية في أيام (القصة الكاملة)
  • أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • حقيقة رغبة الإتحاد في ضم حسام عوار
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا
  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027