يتنافس كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والنرويجي إيرلينغ هالاند والفرنسي كيليان مبابي إضافة إلى الإنجليزي هاري كين على لقب هداف العالم في عام 2023.

ويتصدر هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، قائمة أفضل هدافي العالم في 2023 برصيد 50 هدفا، ويأتي خلفه بفارق هدف كل من رونالدو، نجم النصر السعودي، وهاري كين، هداف بايرن ميونخ، في حين يتواجد مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، خلفهم بـ48 هدفا.



وقالت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية في تقرير نشرته عبر موقعها الإلكتروني: يواصل كريستيانو رونالدو تألقه، ويرغب في إغلاق العام كأفضل مهاجم في العالم، إذ يملك 49 هدفا حتى الآن بين النصر والمنتخب البرتغالي، ويمكن أن يحقق البالغ من العمر “38 عاما” اللقب مع تبقي 4 مباريات لفريقه حتى نهاية العام.

وسجل رونالدو 10 أهداف لمنتخب بلاده و39 هدفا بقميص النصر في العام الجاري.

ويمكن أن يلعب هالاند ما يصل إلى 7 مباريات في ما تبقى من العام، أما هاري كين أمامه مباراتان في الدوري الألماني ومواجهة في دوري أبطال أوروبا، بينما هناك ثلاثة لقاءات لمبابي ضمن الدوري الفرنسي ومباراة في دوري أبطال أوروبا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رونالدو مبابي رونالدو كرة القدم مبابي هداف العام رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو

وجه نادي النصر السعودي، رسالة خاصة لقائده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب خروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي لبطولة كأس  أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024".

وغادرت البرتغال البطولة القارية المقامة على الأرضاي الألمانية، بعد خسارتها أمام فرنسا بركلات الترجيح (5-3) عقب التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة.

وكتب نادي النصر "العالمي" عبر حسابه على منصة "إكس": "نحن فخورون بك رونالدو، لقد بذلت كل ما في وسعك، ستظل بطلا في قلوبنا، نحن خلفك".

We are proud of you, @Cristiano.
You gave it your all, and you will always be a champion in our hearts.
We’re behind you! ????#EURO2024 pic.twitter.com/NnaneshFmi

— AlNassr FC (@AlNassrFC_EN) July 5, 2024
يذكر أن النجم المخضرم كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 39 عاما، شارك في جميع مباريات منتخب البرتغال في هذه النسخة من اليورو.

وقدم رونالدو تمريرة حاسمة واحدة في 5 مباريات، ليصبح أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في تاريخ البطولة، لكنه عجز عن هز الشباك في النسخة الحالية، بعد أن فعل ذلك في النسخ الخمس الماضية.

مقالات مشابهة

  • 7-7-7.. النصر يعلن «صفقة الموسم» بضم مبخوت
  • 4 نجوم من دوري روشن يتأهلون مع منتخباتهم إلى نصف نهائي يورو 2024
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • نجم مانشستر يونايتد يرغب باللعب مع رونالدو في النصر
  • السعودية.. النصر يوجه رسالة لرونالدو بعد إقصاء البرتغال من يورو 2024
  • أبطال أولاد رزق 3 يخططون لمهمة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية وماجد المهندس يحيي أولى الحفلات المصاحبة لها
  • أيمن حسين يهيمن على لقب هداف دوري نجوم العراق بـ27 هدفا
  • محمد كوناتي يقترب من دوري روشن
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام