شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إيلون ماسك يطلق شركة للذكاء الاصطناعي هؤلاء مهندسوها، إيلون ماسك، يوم الأربعاء عن ظهور شركة جديدة للذكاء الاصطناعي .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيلون ماسك يطلق شركة للذكاء الاصطناعي.. هؤلاء مهندسوها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيلون ماسك يطلق شركة للذكاء الاصطناعي.. هؤلاء مهندسوها

إيلون ماسك، يوم الأربعاء عن ظهور شركة جديدة للذكاء الاصطناعي "xAI"، بهدف "فهم الطبيعة الحقيقية للكون". وفقاً لموقع الشركة على الويب، فيما سيشارك ماسك، وفريقه المزيد من المعلومات في دردشة "Twitter Spaces" يوم الجمعة.

يبدو أن ماسك يضع "xAI" للتنافس مع شركات مثل "OpenAI" و"غوغل"، و"Anthropic"، التي تقف وراء روبوتات الدردشة الرائدة مثل "ChatGPT" و"Bard" و"Claude".

وسيكون دان هيندريكس، المدير التنفيذي لمركز أمان الذكاء الاصطناعي، وهو منظمة غير ربحية مقرها سان فرانسيسكو، أحد مستشاري الشركة الناشئة للذكاء الاصطناعي، والذي نشر رسالة في مايو موقعة من قبل قادة التكنولوجيا تدعي أنه من الضروري "التخفيف من مخاطر الانقراض بسبب الذكاء الاصطناعي والتي يجب أن تكون عالمية" ووضعها كأولوية جنباً إلى جنب مع المخاطر المجتمعية الأخرى مثل الأوبئة والحروب النووية".

ووفقاً لغريغ يانغ، المؤسس المشارك لـ "xAI"، فإن الشركة الناشئة ستتعمق في "رياضيات التعلم العميق"، وأحد جوانب الذكاء الاصطناعي، و"تطور" نظرية كل شيء "للشبكات العصبية الكبيرة" لنقل الذكاء الاصطناعي "إلى المرحلة التالية".

وبحسب ما ورد قام ماسك بتأسيس "xAI" في نيفادا في مارس. في السابق، قام بتغيير اسم "تويتر" إلى "X Corp" في بعض الإيداعات المالية، ولكن على موقع الويب الخاص بـ "xAI"، تشير الشركة إلى انفصالها عن شركة "X Corp"، مضيفة أنها "ستعمل بشكل وثيق مع "تويتر"، و"تسلا" وشركات أخرى لإحراز تقدم نحو مهمتها".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

إيلون ماسك يُحذر من تطبيق واتساب: ليس آمن

وكالات

حذر رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك من تطبيق واتساب التابع لشركة Meta Platforms، مؤكدًا أنه ليس آمن، ولا يحمي بيانات المستخدم.

وأشار ماسك خلال منشور نشره على منصة إكس التي يمتلكها، أن التشفير الكامل الذي يدعمه واتساب، لا يمكن أن يحمي الرسائل بشكل كامل، حيث قال: “واتساب ليس آمناً على الإطلاق”.

وكانت شركة آبل في الصين قد اضطرت لحذف تطبيق واتساب وشبكة Threads، في أبريل الماضي، من متجر التطبيقات، بسبب تحذيرات من مخاوف أمنية وطنية، حسب السلطات الصينية.

مقالات مشابهة

  • «إم آي إس» توقع مذكرة تفاهم لدراسة تأسيس نشاط الخدمات السحابية للذكاء الاصطناعي في السعودية
  • خبير تقنية يوضح تأثيرات الذكاء الاصطناعي على العقل البشري
  • سرقة أسرار أوبن إيه آي تعزز المخاوف من الذكاء الاصطناعي
  • إيلون ماسك يُحذر من تطبيق واتساب: ليس آمن
  • الذكاء الاصطناعي في مواجهة انتشار الأخبار الزائفة
  • إيلون ماسك: Grok 2 AI يصل في أغسطس
  • بعد تسلل «هاكرز» لـ شركة OpenAI.. هل تعرض شات جي بي تي للاختراق؟
  • مخاوف أمريكية من الصين بعد سرقة أسرار شركة أوبن إيه آي للذكاء الاصطناعي
  • إيلون ماسك مهددا بيل جيتس بمحو ثروته: «لا تعبث معي مرة أخرى»
  • إيلون ماسك لـ بيل غيتس : سأمحيك إذا فعلتها ثانيةً!