أدلى الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، بصوته في الانتخابات الرئاسية، بلجنة مدرسة الشهيد البطل العميد أحمد محمود مصطفى، بمنطقة التجمع الأول.

أكد الوزير أنه شعر بالعزة والفخر بسبب الإقبال الجماهيري على الاقتراع في أول أيام الانتخابات والذي كان كبيرا والأجواء تاريخية، داعيا المصريين إلى التوجه للجان والتعبير عن رأيهم من أجل غد أفضل للأجيال القادمة.

ترأس الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، اجتماع غرفة الأزمات المركزية، لمتابعة التأمين الطبي للانتخابات الرئاسية، بغرفة الأزمات، في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية.

تابع الوزير تنفيذ خطة التأمين الطبي على أرض الواقع، بالتزامن مع بدء العملية الانتخابية، وتوافد المواطنون على لجان الاقتراع.

وجه د. عبد الغفار برفع درجة الاستعداد بكافة المستشفيات الواقعة في محيط اللجان على مستوى الجمهورية.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

رئيس المستشفيات التعليمية يهنئ «عبد الغفار» لتوليه نائب رئيس الوزراء

تقدم الدكتور محمد مصطفى عبد الغفار، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، بالتهنئة إلى الدكتور خالد عبد الغفار بمناسبة تعيينه نائبا لرئيس الوزراء، وتجديد الثقة فيه وزيرا للصحة والسكان.

وكانت وزارة الصحة والسكان، قد أرسلت بيانا رسميا توضح فيه السيرة الذاتية للدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء لشئون التنمية البشرية ووزير الصحة والسكان.

وحصل الدكتور خالد عاطف عبد الغفار، على الدكتوراه في طب الفم وعلاج اللثة من جامعة القاهرة وجامعة تكساس عام 1995 وعمل أستاذا بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس، وأستاذا زائرا بكلية طب جامعة جورجيا، وجامعة تكساس بالولايات المتحدة.

وتولى الدكتور خالد عبد الغفار، العديد من المناصب القيادية، أبرزها رئيس قسم الفم وعلاج اللثة بكلية طب الأسنان بجامعة عين شمس، وعميدا لكلية طب الفم الأسنان بنفس الجامعة، وأمينا للجنة قطاع طب الفم الأسنان بالمجلس الأعلى للجامعات، ونائبا لرئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث، وحصل الدكتور خالد عبد الغفار على جائزة الدولة التشجيعية في العلوم الطبية.

وتم تكليفه، بحقيبة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في فبراير 2016 وحتى 13 أغسطس 2022 كما تم تكليفه بالقيام بعمل وزير الصحة والسكان اعتبارا من أكتوبر 2021 حتى أغسطس 2022، ثم كُلف وزيرا للصحة والسكان في أغسطس 2022 وتم تجديد الثقة به نائبًا لرئيس مجلس الوزراء لشئون التنمية البشرية ووزيرا للصحة والسكان بتاريخ 3 يوليو 2024.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة لـ «حقائق وأسرار»: توجيهات رئاسية بالإنفاق على التعليم والصحة بشكل لائق
  • الأمين العام للصحة النفسية تهنئ خالد عبد الغفار لتجديد الثقة فيه وزيرًا للصحة
  • نقابة الأطباء تهنئ خالد عبد الغفار لتجديد الثقة وزيرًا للصحة والسكان
  • رئيس المستشفيات التعليمية يهنئ «عبد الغفار» لتوليه نائب رئيس الوزراء
  • الدكتور خالد عبدالغفار.. ماذا نعرف عن نائب رئيس الوزراء الجديد؟
  • السيرة الذاتية لخالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزارء لشئون التنمية البشرية ووزير الصحة
  • الحكومة الجديدة.. السيرة الذاتية للدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة
  • خبرة كبيرة.. السيرة الذاتية لـ "خالد عبدالغفار" نائب رئيس مجلس الوزارء لشئون التنمية البشرية ووزير الصحة والسكان
  • بعد الإبقاء عليه.. السيرة الذاتية للدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة في الحكومة الجديدة
  • خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان في الحكومة الجديدة.. ساهم في القضاء على فيروس سي