تفقد المرشح الرئاسي حازم عمر، إحدى لجان الاقتراع بمحافظة الفيوم، ظهر اليوم الإثنين الموافق ثاني أيام عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية، إذ استقبله عدد من المواطنين في لجنة مدرسة اللواء الشهيد أحمد زكي لطيف بمدينة قارون بمدينة الفيوم، إذ تجول داخل إحدى اللجان واطمئن على سير عملية الاقتراع ونسبة الإقبال.

وخلال تفقده للجنة الانتخابات، وجه المرشح الرئاسي حازم عمر، الشكر للقضاة والموظفين القائمين على العملية الانتخابية لما يبذلوه من جهود لتيسير عملية الاقتراع على المواطنين.

إقبال جماهيري غير مسبوق

وأشاد المرشح الرئاسي حازم عمر، بالمشاركة الإيجابية من أهالي محافظة الفيوم، الذين بينوا حرصهم على المشاركة الإيجابية، بتسابقهم للإدلاء بأصواتهم خصوصًا السيدات.

طالب الجميع بالمشاركة

وطالب حازم عمر، أهالي محافظة الفيوم، بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، والحرص على الإدلاء بأصواتهم، واختيار المرشح المناسب للمرحلة الحالية، حتى لا يصابوا بالندم في المستقبل.

إقبال كثيف من المواطنين

وشهد اليوم الثاني من عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية 2024، إقبالًا كبيرًا من أهالي محافظة الفيوم، الذين حرصوا على التواجد أمام اللجان في الصباح الباكر قبل فتح اللجان.

مشاركة فعالة للشباب

واصطف عشرات الشباب والفتيات وطلاب جامعة الفيوم، أمام مختلف اللجان للإدلاء بأصواتهم، ليضربوا مثالًا في المشاركة الإيجابية والفعالة، ومشاركتهم في صنع القرار.

وتضم محافظة الفيوم 323 لجنة انتخابية في 283 مقرًا انتخابيًا، تستقبل الناخبين والناخبات، حيث بلغ عدد من لهم حق التصويت نحو 2 مليون و147 ألف ناخب وناخبة.

يشار إلى إنه يتنافس خلال الانتخابات الرئاسية أربعة مرشحين، وهم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ورمزه النجمة، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامه ورمزه النخلة، والمرشح الرئاسي فريد زهران ورمزه الشمس، والمرشح الرئيسي حازم عمر ورمزه السلم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المرشح حازم عمر حازم عمر محافظة الفيوم الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة لجان الاقتراع المرشح الرئاسی حازم عمر عملیة الاقتراع محافظة الفیوم

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكليتَي الخدمة الاجتماعية والعلوم

قامَ الدكتور عرفه صبري حسن، نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون الدراسات العليا والعلاقات الثقافيَّة والبحوث، بجولة تفقدية لمتابعة امتحانات الدراسات العليا بكلية الخدمة الاجتماعية؛ للاطمئنان على حسن سير أعمال الامتحانات بها، وذلك اليوم الأربعاء وذلك بحضور  الدكتور أحمد حسني عميد الكلية، و الدكتورناصر عويس، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، و الدكتور محمد جمال الدين، عميد الكلية الأسبق.

وتفقَّدَ أعمال امتحانات الدراسات العليا بكلية العلوم، وذلك بحضور الدكتور صالح عبد العليم العوني عميد الكلية، والدكتورة سمية السيد جودة، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وهاشم العشيري رئيس قسم الدراسات العليا بالكلية.

واطمأنَّ على حُسن سير الامتحانات بهاتين الكليتين، وتأكَّدَ من توفير جميع سبل الراحة لجميع الدارسين الممتحنين.

الدورات الصيفية

وفى وقت سابق افتتح الدكتور  عاصم فؤاد العيسوي، نائب رئيس جامعة الفيوم  لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، موسم الدورات التدريبية الصيفية بمركز اللغات والترجمة، بحضور الدكتورة  أمل إبراهيم، مدير المركز، وعدد من الحضور وذلك اليوم الثلاثاء بالمركز فى الحرم الجامعى .

وأكد الدكتور عاصم العيسوي، أن جامعة الفيوم تسعى دائمًا لتقديم أفضل الفرص التدريبية موجهًا الطلاب بالاستفادة من التدريب لتطوير مهاراتهم اللغوية.

وأوضحت الدكتورة أمل إبراهيم، أن مركز اللغات والترجمة يقدم خدماته التدريبية لطلاب الجامعة وخارجها في عدد من اللغات المختلفة، وتشمل دورات متنوعة لتحسين مهارات التحدث والكتابة والاستماع وتعلم القواعد والمفردات وتطوير مهارات التواصل.

وأضافت أن المركز قام بتنظيم دورات تدريبية للأطفال بدءً من ٤ سنوات في القرآن الكريم، واللغة العربية بطريقة نور البيان، والرياضيات، واللغات المختلفة.

3 44 5555

مقالات مشابهة

  • سوناك يعلن استقالته من زعامة حزب المحافظين بعد الهزيمة الانتخابية
  • فتح مراكز الاقتراع في الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • السنة والمسيحيون وغيرهم.. لمن يصوت غير الشيعة في إيران؟
  • المناظرات الانتخابية.. فرصة الإقناع والإيقاع بالخصوم
  • اللجنة القضائية العليا للانتخابات: تحديد 8150 مركز اقتراع في انتخابات مجلس الشعب
  • فتح مكاتب الاقتراع للانتخابات البريطانية التاريخية عالية المخاطر وتوقعات بخسارة مدوية للمحافظين
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد أمتحانات الدراسات العليا بكليتى الخدمة الاجتماعية والعلوم
  • من هو حازم الأشموني محافظ الشرقية الجديد؟
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكليتَي الخدمة الاجتماعية والعلوم
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات الدراسات العليا بالخدمة الاجتماعية والعلوم