تنظم نقابة الصحفيين الليلة في السادسة مساء، حفلا لتأبين الزميل الراحل حسن المنياوي الصحفي بجريدة الوفد، الذي وافته المنية الجمعة 24 نوفمبر الماضي، إثر حادث اليم أثناء توجهه إلى عمله بمقر الجريدة.

وأوضحت النقابة أنّ حفل التأبين يُقام بقاعة محمد حسنين هيكل بالطابق الرابع، بحضور أسرته وزملائه وأصدقاء الفقيد الراحل من مختلف الصحف القومية والحزبية والخاصة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة الصحفيين الصحفيين الوفد حفل تابين

إقرأ أيضاً:

عدن .. قسم التاريخ بكلية الآداب يقيم حفلاً تكريمياً لأساتذته وطلابه المتميزين

شمسان بوست / د. جهاد وادي ت/ صقر العقربي

تزامناً مع تدشين العام الجامعي الجديد 2024/2025م، نظم قسم التاريخ بكلية الآداب بجامعة عدن صباح اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024م حفلاً تكريمياً للأساتذة أصحاب الإصدارات والألقاب العلمية، والطلاب الخريجين من القسم في برامج الدراسات العليا، وذلك برعاية كريمة من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور، وإشراف مباشر من عميد الكلية الأستاذ الدكتور/جمال محمد ناصر الحسني.

وشهد الحفل حضوراً لافتاً لنواب العميد ورؤساء الأقسام العلمية ومدراء المراكز في الجامعة، وأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة ومنتسبي القسم، وأُلقيت خلاله عديد من الكلمات التي أكدت على أهمية هذه الفعالية التكريمية للأساتذة في القسم والباحثين، بما يسهم في التشجيع على الإنتاج العلمي والمعرفي في قسم التاريخ بالكلية وتقديراً لدورهم وإنجازاتهم العلمية المختلفة.

وكان للأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة أشاد من خلالها بالجهود الكبيرة لمنتسبي كلية الآداب وقسم التاريخ تحديداً، متمنياً أن تحذوا جميع الأقسام العلمية بمثل هذه الفعاليات التي تعزز من الترابط فيما بينهم، مؤكداً أن كلية الآداب تعتبر أول كلية في جامعة عدن تدشن عامها الدراسي الجديد بحلة جديدة بتكريم المتفوقين والمتميزين والمبدعين في قسم التاريخ، مشيداً بالكفاءات العلمية في هذا القسم والقادرة على مواصلة تقديم كل جديد، وعبر عن شكره لعمادة الكلية ولرئاسة القسم على نشاطهم الدائم وتوثيقهم لكل الفعاليات والأنشطة التي أقيمت على مدى سنوات.

فيما شدد عميد الكلية الأستاذ الدكتور/جمال محمد الحسني على أن تكون لهذه الفعاليات هوية واضحة في تكريم المبدعين من الأقسام العلمية تقديراً لجهودهم الكبيرة في اختصاصاتهم العلمية، مستعرضاً المراحل التاريخية لتأسيس قسم التاريخ في الكلية وسيره بخطى ثابتة للأمام نحو تطوير الخطط الدراسية، كي تتواكب مع مختلف التطورات في هذا الجانب، مثمناً دور قيادة جامعة عدن ممثلة بالاستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة لدعمه ووقوفه الدائم إلى جانب الكلية في جميع أنشطتها وفعالياتها الأكاديمية والطلابية المختلفة.

من جانبه أكد الدكتور/محمد أبو رجب رئيس قسم التاريخ بكلية الآداب أن هذه الفعالية ستتضمن عديد من الأنشطة التكريمية وإصدار كتيب يوثق لكل أستاذ إسهاماته العلمية، مع معرضٍ لكل كتب وأبحاث الأساتذة والطلاب وحضورهم العلمي.

عقب ذلك قام الأخ رئيس جامعة عدن وعميد الكلية ورئيس القسم بتكريم الأساتذة الذين كان لهم دوراً بارزاً في العملية التعليمية، وممن لديهم إصدارات علمية، وممن نالوا ألقاباً علمية رفيعة، والباحثين خريجي الدراسات العليا في برامج الماجستير والدكتوراه.

حضر الحفل التكريمي الدكتور/خالد سعيد السويدي عميد كلية الصيدلة، والدكتور/وهيب مهدي عزيبان عميد كلية الإعلام، والدكتور/ماجد علي مثنى عميد كلية الأسنان، والدكتور/عبدالله بن حريز مدير مركز السنة التحضيرية بالجامعة، وحشد غفير من منتسبي القسم العلمي وكلية الآداب.

مقالات مشابهة

  • عدن .. قسم التاريخ بكلية الآداب يقيم حفلاً تكريمياً لأساتذته وطلابه المتميزين
  • بيجر على طاولة الحلبوسي و الرئيس الإيراني الراحل
  • الفنان عبد المجيد عبدلله يحيي حفلاً حياً في الاتحاد أرينا.. أكتوبر المُقبل
  • خالد حسين: زيادة اشتراك صندوق التكافل 100 جنيه لعدم اكتمال نصاب «عمومية الصحفيين»
  • "الفجر" تنعى فنان الكاريكاتير الزميل أحمد قاعود
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي الحاصل على ذهبية رفع الأثقال البارالمبية
  • بالتعاون مع الاتحاد الدولي.. “الصحفيين” تنظم حلقة بحثية خطة إعداد تقرير الحريات غدًا
  • الأحد.. “الصحفيين” تنظم ندوة لمناقشة المجموعة القصصية "محاكمة على الماء"
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي ابن المحافظة الحاصل على ذهبية العالم لرفع الأثقال البارالمبية
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي