شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ارتفاع أسعار النفط اليوم وخام “برنت” يسجل 80.17 دولار للبرميل، المناطق_متابعات سجلت أسعار النفط ، ارتفاعاً جديداً في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم الخميس ، بعدما أثارت بيانات التضخم والاقتصاد في .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع أسعار النفط اليوم وخام “برنت” يسجل 80.

17 دولار للبرميل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع أسعار النفط اليوم وخام “برنت” يسجل 80.17...

المناطق_متابعات

سجلت أسعار النفط، ارتفاعاً جديداً في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم (الخميس)، بعدما أثارت بيانات التضخم والاقتصاد في الولايات المتحدة آمالاً في وتيرة أقل لرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة في أكبر اقتصاد بالعالم.

وسجلت العقود الآجلة لخام برنت ارتفاعاً بـ 6 سنتات إلى 80.17 دولار للبرميل، كما ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 4 سنتات إلى 75.79 دولار.

وكانت بيانات أمريكية قد أظهرت مؤخراً ارتفاع أسعار المستهلكين على نحو طفيف في يونيو، مسجلة أصغر زيادة سنوية في أكثر من عامين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دولار للبرمیل

إقرأ أيضاً:

أسعار النفط تتجه للمكاسب الأسبوعية الرابعة على التوالي


تراجعت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الجمعة الخامس من يوليو تموز، لكنها تتجه نحو تسجيل المكاسب الأسبوعية الرابعة على التوالي، كما لا تزال بالقرب من أعلى مستوياتها منذ نهاية أبريل نيسان.

وعلى صعيد التداولات، تراجعت العقود الآجلة لخام برنت بنحو 0.4% إلى 87.10 دولار للبرميل، كما انخفضت عقود الخام الأميركي بنسبة 0.3% مسجلة 83.66 دولار للبرميل. وكانت السوق الأميركية مغلقة أمس الخميس بمناسبة عطلة يوم الاستقلال.

وجاءت مكاسب النفط هذا الأسبوع بدعم من توقعات بزيادة الطلب خلال الصيف في أميركا (أكبر مستهلك للخام في العالم).

وقال محللون في إيه.إن.زد للأبحاث في مذكرة نقلتها رويترز اليوم الجمعة إن معنويات السوق تلقت الدعم هذا الأسبوع من خلال مؤشرات على زيادة حركة النقل وتصاعد التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط.

كما خفضت أرامكو السعودية سعر الخام العربي الخفيف الرئيسي لآسيا في أغسطس آب 1.80 دولار للبرميل فوق متوسط أسعار ​​عمان/دبي.

فيما أعلنت إدارة معلومات الطاقة الأميركية عن انخفاض كبير بلغ 12.2 مليون برميل في المخزونات الأسبوع الماضي، مقارنة بتوقعات المحللين بسحب 700 ألف برميل.

مقالات مشابهة

  • أسعار النفط تواصل تحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي
  • أسعار النفط تتجه للمكاسب الأسبوعية الرابعة على التوالي
  • أسعار النفط تتراجع اليوم وبرنت يسجل 86.86 دولار للبرميل
  • انخفاض العقود الآجلة لخام برنت إلى 86.86 دولار للبرميل
  • الذهب يسجل ارتفاعا جديدا في الاسواق العالمية
  • خام برنت يتراجع مع تباطؤ الاقتصاد الأمريكي
  • أسعار النفط تواصل الارتفاع وبرنت يسجل 85.60 دولار للبرميل
  • أسعار النفط.. خام برنت يلامس الـ87 دولارا للبرميل
  • ارتفاع أسعار النفط خلال التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم
  • النفط يرتفع مجددًا بعد بيانات عن انخفاض في المخزونات الأمريكية