نظم حزب حماة الوطن بمحافظة الأقصر، اليوم الإثنين، مسيرة حاشدة بمركز إسنا بجنوب المحافظة، لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية وتلبية النداء الوطني بالانتخابات الرئاسية.

شارك بالمسيرة الآلاف من أهالي إسنا من مختلف العائلات والقبائل وسط حضور مميز لعظيمات إسنا من الفتيات بالزي التراثي " الحبرة والتوب" الإسناوي.

وردد المشاركون بالمسيرة عدة هتافات منها "انزل شارك، مصر أقوى من كل التحديات، أمن مصر خط أحمر، الصحافة فين الصعايدة هم"

وشهدت لجان محافظة الأقصر إقبالا كبيرا بجميع اللجان حيث اصطف المواطنون منذ الصباح الباكر رجالا ونساء، شيوخا و شباب للمشاركة في الاستحقاق الانتخابي أمام جميع اللجان، كما سخرت الأجهزة التنفيذية كافة الامكانيات اللازمة لراحة الناخبين والمواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2023 الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات المصرية في الخارج التصويت الحضور انتخابات المصريين بالخارج بدء التصويت تصويت المصريين بالخارج غلق اللجان فتح اللجان

إقرأ أيضاً:

بمشاركة الأهالي.. افتتاح محطة رفع المدامود بالأقصرلتلبية احتياجاتهم

افتتح المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، اليوم الثلاثاء، محطة رفع المدامود بحري الرئيسية كجزء من مشروع صرف صحي الزينية، الذي يهدف إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين وتوفير خدمات أساسية لهم.

وأكد المحافظ على أن هذا المشروع يأتي في إطار جهود الدولة لتطوير البنية التحتية في جميع أنحاء الجمهورية، مشيراً إلى أن محافظة الأقصر تشهد تطوراً ملحوظاً بفضل مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح المهندسة رقية حماد، رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، أن المشروع سيوفر خدمة الصرف الصحي لحوالي 100 ألف نسمة في مركز ومدينة الزينية، وسيساهم في تحسين الصحة العامة والبيئة.

ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من كافة أعمال المرحلة الأولى لمبادرة "حياة كريمة" في مركز ومدينة أرمنت بحلول نهاية العام الجاري، لتصبح بذلك أول مركز في المحافظة يستفيد بشكل كامل من هذه المبادرة.

ومن جانبه أكد محافظ الأقصر على جهود الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر لتوصيل خدمات الصرف الصحي لكافة قرى مراكز ومدن المحافظة وفقاً للجداول الزمنية المقررة لكل مشروع، مشيراً إلى أنه بمجرد أنتهاء مشروعات الصرف الصحي بمركز الزينية سيتم تكثيف العمل لأدخال الغاز الطبيعي و غيره من الخدمات الآخرى.

يذكر أن المشروع بلغت تكلفته 200 مليون ليتضمن شبكات انحدار بطول 7.7 كم لتخدم أهالى نجع جاد الكريم بواقع 8111 نسمة وأهالى المدامود بحري بواقع 16110 نسمة، و تبلغ طاقة المحطة 661.35 ل /ث، بعدد 6 طلمبات تصرف الطلمبة الواحدة 332 ل /ث ويتكون مشروع صرف صحي الزينية من عدد 7 محطات رفع ومحطة معالجة بطاقة 23/33 الف م٣/ يوم وشبكات انحدار وخطوط طرد تقدر بنحو 100 كم أقطار مختلفة لخدمة 100 الف نسمة.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»
  • بمشاركة الأهالي.. افتتاح محطة رفع المدامود بالأقصرلتلبية احتياجاتهم
  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات
  • "الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر
  • «حماة الوطن»: العدوان الإسرائيلي على لبنان يقود المنطقة إلى حرب إقليمية شاملة
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان