شاهد: المئات يرتدون زي سانتا كلوز خلال مشاركتهم في سباق في المكسيك

اعلان

ارتدى المئات من الأشخاص أزياء سانتا كلوز خلال مشاركتهم في سباق في حديقة زابوبان الذي يقام قبل أقل من أسبوعين من الاحتفال بأعياد الميلاد.

ووصف أحد المشاركين ارتدائه زي سانتا كلوز بالـ"تجربة الرائعة جداً". 

شاهد: لشبونة تبدأ الاحتفال بأعياد الميلاد شاهد: إضاءة شجرة عيد الميلاد في كييفشاهد: تقاليد عيد الميلاد في بولندا

وأضاف: "لدي أبناء وبنات إخوة صغار جدًا، وهم يحبون أن أرتدي ملابس شخصيات مختلفة".

وقال مشارك آخر: "إنها السنة الثانية التي أشارك فيها في هذا السباق، إنه سباق ممتع للغاية لأننا جميعاً نرتدي زي سانتا كلوز، لذا فهو رائع للغاية".

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فيديو: الناخبون المصريون يدلون بأصواتهم في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية الهند: المحكمة العليا تصادق على إلغاء الحكم الذاتي لكشمير ذات الغالبية المسلمة رئيس هيئة الأمم المتحدة للمناخ يدعو الأطراف إلى إزالة "العقبات التكتيكية العقيمة" عيد الميلاد سباق المكسيك اعلانالاكثر قراءة دعوة إلى إضراب عالمي شامل يوم الإثنين للمطالبة بوقف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة تحت ضغط الرقابة العسكرية.. يديعوت أحرنوت تتراجع عن نشر عدد جرحى الجيش الإسرائيلي في غزة (فيديو) حرب غزة: معارك ضارية بين كتائب القسام والجيش الإسرائيلي.. ومعطيات جديدة عن خسائر إسرائيل في الحرب غزة: غاراتٌ لا تهدأ.. 17700 فلسطيني قضوا تحت القصف ونتنياهو يتوعد باستئناف الحرب "العادلة" مسجونة في طهران.. الإيرانية نرجس محمدي تتلقى الأحد جائزة نوبل للسلام اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية مستمرة| مقتل أكثر من 100 جندي إسرائيلي منذ بدء العملية العسكرية ومعارك شرسة تدور في غزة يعرض الآن Next المفوض العام للأونروا يقول إسرائيل تسعى إلى طرد الفلسطينيين من غزة يعرض الآن Next عاجل. مسودة الاتفاق النهائي لمؤتمر المناخ تنص على "خفض استهلاك وإنتاج الوقود الاحفوري" يعرض الآن Next في تصريح غير متوقع.. إسرائيل تطالب الأمم المتحدة بتكثيف جهودها لإدخال المساعدات إلى غزة يعرض الآن Next مستشار نتنياهو عن تجريد نازحي غزة من ملابسهم: "هنا الشرق الأوسط، والجو حار للغاية"

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس طوفان الأقصى روسيا إيران فلاديمير بوتين قصف الإمارات العربية المتحدة الأمم المتحدة Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس طوفان الأقصى روسيا My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: عيد الميلاد سباق المكسيك غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس طوفان الأقصى روسيا إيران فلاديمير بوتين قصف الإمارات العربية المتحدة الأمم المتحدة غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس طوفان الأقصى روسيا یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

أحداث لبنان الآن.. خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي الأبرز

يشهد لبنان تصعيدا كبيرا في المواجهات بين الجيش الاحتلال وحزب الله، مع وقوع خسائر فادحة في صفوف الجيش الإسرائيلي، نتيجة الاشتباكات الدائرة في جنوب لبنان، فما هي أبرز أحداث لبنان الآن؟

الوضع الإنساني خلال أحداث لبنان الآن

تتسارع أحداث لبنان الآن بشكل خطير، حيث تتعرض إلى اعتداءات إسرائيلية واسعة، استهدفت القرى الحدودية والبنية التحتية.

وأفادت وزارة الصحة اللبنانية، بأن الضربات الإسرائيلية أسفرت عن مقتل أكثر من 1030 شخصا، بينهم 87 طفلا، إلى جانب إصابة الآلاف من المدنيين.

كما أشار رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، نجيب ميقاتي، إلى نزوح نحو 1.2 مليون لبناني بسبب الهجمات الإسرائيلية، مؤكدًا على الحاجة الملحة لوقف إطلاق النار، وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية».

أحداث لبنان الآن: التوغل الإسرائيلي 

التوغل الحالي في جنوب لبنان يمثل الأكبر منذ حرب عام 2006، حيث عززت إسرائيل وجودها العسكري بإرسال المزيد من القوات والدبابات لمواجهة حزب الله، وفي خطوة تصعيدية، تم تحذير سكان 24 قرية في جنوب لبنان من الإخلاء الفوري، حيث أكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن أي مدني يتواجد بالقرب من مقاتلي حزب الله يتعرض للخطر. 

خسائر فادحة في صفوف جيش الاحتلال

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مقتل 7 جنود خلال اشتباكات في جنوب لبنان، اليوم الأربعاء، ما يعتبر الخسائر الأولى الكبيرة التي يتعرض لها الجيش الإسرائيلي منذ بدء توغله البري في المنطقة، مما رفع العدد الإجمالي للقتلى إلى 8، وذلك بعدما أعلن الجيش اللبناني أن قوة إسرائيلية خرقت الخط الأزرق لمسافة نحو 400 متر داخل الأراضي اللبنانية، ثم انسحبت بعد مدة قصيرة من الاشتباكات مع حزب الله في جنوب لبنان، حيث أعلن الحزب أنه تمكن من قتل عدد أكبر من المعلن، حيث وجه المتحدث باسم الحزب اتهامات للجيش الإسرائيلي بمحاولة «التستر» على الخسائر.

وتضمنت الأسماء المعلنة للجنود القتلى 4 عناصر من وحدة الكوماندوز، وعضوين من وحدة الاستطلاع، وعضو من فيلق الهندسة، كما أصيب 5 جنود آخرين بجروح خطيرة، وفقًا لصحيفة «الجارديان» البريطانية.

الهجوم اللبناني على إسرائيل

أعلن حزب الله إطلاق حوالي 100 صاروخ من لبنان نحو الأراضي الإسرائيلية، مما أدى إلى تفعيل صفارات الإنذار في شمال إسرائيل، وخاصة في المناطق القريبة من حيفا وغرب الجليل، إلى جانب عدة مواقع عسكرية، من بينها قاعدة «جولاني» التي تعرضت لهجوم صاروخي ما أدى إلى سقوط عدد من الإصابات الأخرى، بحسب شبكة «سي بي إس» الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • أول فيديو ورد الآن من صنعاء للغارات الجوية العنيفة قبل قليل ”شاهد”
  • محافظ بيروت: العدوان الإسرائيلي قلب العاصمة اللبنانية رأسا على عقب
  • حادث خطير تسبب في غيابه 11 عاما.. 7 معلومات عن مايكل شوماخر
  • شاهد: سفينة "ميدلاينز" تنقل مئات الركاب الفارين من الحرب في لبنان إلى ميناء مرسين التركي
  • شاهد بالفيديو.. فنانة سودانية تثير غضب المتابعين بتقديمها وصلة رقص فاضحة واستعراضها بمؤخرتها أمام المئات من الشباب
  • شاب يُنهي حياة والدته في أمسية عيد الميلاد ‏
  • مشهد مرعب: الحرس الثوري الإيراني يعرض فيديو يُظهر الهجوم على مفاعل “ديمونا” الإسرائيلي
  • أحداث لبنان الآن.. خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي الأبرز
  • بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي.. إليسا تهدي لبنان قصيدة لوالدها
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعرض بحر الماس ضمن فعاليات دورته الـ40