سكاي نيوز عربية:
2024-07-06@17:55:26 GMT

رسميا.. ميلان يعلن عودة إبراهيموفيتش

تاريخ النشر: 11th, December 2023 GMT

أعلنت مؤسسة رد بيرد كابيتال بارتنرز للاستثمار، الإثنين، انضمام نجم كرة القدم المعتزل زلاتان إبراهيموفيتش كشريك مسؤول عن التشغيل وسيعمل كبير مستشاري ملاك ميلان المنافس في الدوري الإيطالي وضمن الإدارة العليا.

واعتزل إبراهيموفيتش(42 عاما) في نهاية الموسم المنصرم عندما كان لاعبا في ميلان، ليسدل الستار على مسيرة لعب خلالها في صفوف مانشستر يونايتد وباريس سان جرمان ويوفنتوس وإنتر ميلانو وبرشلونة ولوس أنجلوس.

وبصفته شريكا تشغيليا في رد بيرد، سيتعاون إبراهيموفيتش مع فريق الاستثمار العالمي التابع لها ويدعم المحفظة الاستثمارية في مجالات الرياضة والإعلام والترفيه في المؤسسة.

وقال إبراهيموفيتش: "أنا ممتن للغاية لانضمامي إلى رد بيرد وميلان في هذه الأدوار المهمة والمؤثرة".

وأضاف: "أتطلع للمساهمة في أنشطتهم الاستثمارية في ممتلكاتهم الرياضية والإعلامية والترفيهية".

وفي ميلان، سيعمل كبير مستشاري ملاك النادي، التي تقودها رد بيرد وسيلعب دورا نشطا في العمليات المتعلقة بالرياضة والأعمال وتشمل مهمته أيضا تطوير اللاعبين وتطور العلامة التجارية العالمية للفريق الإيطالي.

وعلق جورجيو فورلاني الرئيس التنفيذي لميلان أيضا على عودة إبراهيموفيتش للنادي، الذي ساعده اللاعب السويدي في الفوز بلقب الدوري في 2022.

وقال: "الاستعانة بقائد مثل إبرا كمستشار لفريق قيادة ميلان يبرز التزامنا بالنجاح المستقبلي للنادي بما يصب في مصلحة لاعبينا وجماهيرنا".

وتابع: "نحن محظوظون بأن نحظى بإبداع إبرا وشبكة علاقاته الواسعة في الكرة الأوروبية لنواصل الارتقاء بالنادي على الساحة العالمية".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات إبراهيموفيتش ميلان مانشستر يونايتد باريس سان جرمان يوفنتوس إبراهيموفيتش زلاتان إبراهيموفيتش إبراهيموفيتش ميلان إبراهيموفيتش ميلان مانشستر يونايتد باريس سان جرمان يوفنتوس إبراهيموفيتش

إقرأ أيضاً:

بعد تقديمها.. «المركزي» يعلن إجازة رأس السنة الهجرية للبنوك وموعد عودة العمل

أعلن البنك المركزي موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446 للبنوك، حيث قرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر يوم الخميس المقبل 11 يوليو الجاري، بمناسبة رأس السنة الهجرية لعام 1446.

وكانت الحكومة أعلنت في وقت سابق ترحيل إجازة رأس السنة الهجرية إلى الأحد الموافق 14/ يوليو/2024، لكنها عادت وتم تقديمها إلى الخميس الموافق 11/ يوليو/ 2024.

ذكر البنك المركزي، في بيان اليوم الجمعة، أنه سيتم استئناف العمل بعد انتهاء إجازة رأس السنة الهجرية 1446 للبنوك صباح يوم الأحد الموافق 14 يوليو الجاري.

يتم تحديد موعد العام الهجري1446 رسميًا بعد استطلاع دار الإفتاء هلال محرم 1446 بعد غروب شمس اليوم التاسع والعشرين من شهر ذي الحجة 1445.

وفقًا لما أعلنه محمد جبران، وزير العمل، يحل موعد إجازة رأس السنة الهجرية للقطاع الخاص، يوم الخميس المقبل 11 يوليو 2024، حيث تكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص، بمناسبة رأس السنة الهجرية.

وأوضح جبران أنه يحق لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة، بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم، مثلي هذا الأجر، وبحسب المادة 52 من قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، يستحق العاملون بالقطاع الخاص إجازة بأجر كامل عن أيام عطلات الأعياد والمناسبات الرسمية التي يصدر بتحديدها قرار من الوزير المختص.

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • بعد تقديمها.. «المركزي» يعلن إجازة رأس السنة الهجرية للبنوك وموعد عودة العمل
  • الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 
  • محمد قحطان على قيد الحياة.. حزب الإصلاح يعلن رسميا: لدينا معلوماتنا المؤكدة بذلك
  • مفاوضات لضم إسماعيل بن ناصر للاتحاد.. والجماهير تعترض
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • خبير اقتصادي: عودة وزارة الاستثمار يدعم الاقتصاد بشكل كبير
  • نصر الدين النابي يعلن رسميا رحيله عن الجيش الملكي
  • القادسية يعلن رحيل نواف العابد رسميا
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو