ماجد محمد

أكد رئيس لجنة الانظباط والأخلاق بندر الحميداني، وذلك خلال المؤتمر القانوني لكرة القدم، أن ما تقوم به اللجنة هو لمصلحة الجميع، ولا نهدف إلا للتوجيه.

وأضاف الحميداني أن بعض العقوبات التي تصدر بحق الجماهير، هدفها هو ضبط السلوك وحماية اللاعبين، موجهًا شكره إلى الأندية التي تتعاون معهم على تسليم من يرمون المقذوفات، وأن القانون تم تعديله بعد هذا التعاون.

وتابع أن هدف اللجنة هو توجيه وتثقيف اللاعبين الصغار، وأعطى الحميداني مثالًا أن هناك لاعب عمره 15 قام باحتفال غير لائق، وعند سؤاله أكد أنه كان يقلد أحد الاحتفالات التي رآها وقام بالاعتذار، مشيرًا أن توعية اللاعب الصغير في هذه الحالة أفضل من معاقبته.

????️ | بندر الحميداني رئيس لجنة الانضباط والأخلاق في المؤتمر القانوني لكرة القدم :

– نحن نصدر العقوبات على الجماهير لضبط السلوك وحماية اللاعبين، نشكر الأندية على تعاونها بتسليم من يرمي «المقذوفات».. قمنا بتعديل القوانين بعد تعاون الأندية. pic.twitter.com/fmi8fbBxW2

— الشرق الأوسط – رياضة (@aawsat_spt) December 11, 2023

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/12/ssstwitter.com_1702296020188.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: لاعبين لجنة الانضباط معاقبة

إقرأ أيضاً:

بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر

تصدر جريج بيرهالتر، المدير الفني للمنتخب الأمريكي لكرة القدم، قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث طالبت الجماهير الأمريكية برحيل المدير الفني بعد خروج المنتخب الأمريكي من بطولة كوبا أمريكا التي تنظمها الولايات المتحدة عقب خسارته أمام أوروغجواي بهدف نظيف.


وتساءلت الجماهير الأمريكية عما إذا كان الهدف الذي سجله ماتياس أوليفيرا في الدقيقة 66، تسللًا أم لا رغم احتياج حكم الساحة لوقت طويل أثناء مراجعة تقنية حكام الفيديو المساعد (فار)، ولكن أغلب غضب الجماهير كان موجها لبيرهالتر، الذي قاد المنتخب الأمريكي لإنهاء مجموعته في المركز الثالث خلف منتخب بنما الذي تأهل لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه.


وكانت جماهير المنتخب الأمريكي تشعر بالغضب بسبب طريقة اللعب التي يعتمد عليها المدير الفني منذ عودته لتدريب الفريق في حزيران /يونيو من العام الماضي. وفي البداية كان تولى تدريب الفريق في 2018 ولكن عقده انتهى في عام 2022 بينما كان الاتحاد الأمريكي لكرة القدم يحقق في مزاعم الاعتداء على زوجته في عام.1992

غائب وحيد عن مران ألمانيا استعدادا لموقعة إسبانيا الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Austria x Türkiye مباراة تركيا والنمسا في كأس أمم أوروبا دون تقطيع بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر
 


والآن، ودع المنتخب الأمريكي البطولة المقامة على أرضه، حيث خسر أيضًا أمام بنما. وما أغضب الجماهير للغاية هو ظهور المدرب يشير للاعبيه بأن نتيجة المباراة الثانية في ذات المجموعة بين بوليفيا وبنما هي التعادل 1-1 وهي النتيجة التي كان من شانها أن تصعد بالمنتخب الأمريكي لدور الثمانية لو كان تعادل مع أوروغواي.


بعدها بوقت قصير، سجل منتخب أوروجواي هدفا، وفاز منتخب بنما 3-1.


ومع إقامة منافسات كأس العالم بعد عامين في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، طالبت الجماهير الأمريكية على وسائل التواصل الاجتماعي بضرورة تغيير المدرب.
حتى النقاد واللاعبون السابقون قالوا إنها نهاية الطريق لبيرهالتر.
 

مقالات مشابهة

  • تنياهو: نخوض هذه الحرب من أجل البقاء وحماية حريتنا
  • الاتحاد الأوروبي يغرم أسكتلندا وسويسرا والمجر
  • يورو 2024.. «يويفا» يفرض غرامات على 3 منتخبات بسبب المقذوفات
  • كاتب صحفي: على الوزراء الجديد الاستجابة لمطالب الجماهير (فيديو)
  • بسبب الجماهير.. «يويفا» يغرم اسكتلندا وسويسرا والمجر خلال بطولة يورو 2024
  • بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر
  • المستطيل الأخضر تحت أقدام الأمهات.. والدات ميسي ورونالدو وأسود الأطلسي «كلمة السر»
  • حركات المقاومة: الانتهاكات المروعة بحق الأسرى المحررين تكشف السلوك الإجرامي للعدو الإسرائيلي والأمريكي
  • حماس: حالة الأسرى المفرج عنهم تؤكد السلوك الإجرامي لحكومة الاحتلال الفاشية
  • حماس: حالة الأسرى المفرج عنهم اليوم تؤكد السلوك الإجرامي لحكومة الاحتلال الفاشية