بدأ النجوم والعاملون في مختلف المجالات الفنية في هوليوود تلقي الكعكة التي يرسلها النجم توم كروز للعاملين في المجال الفني بمناسبة أعياد الميلاد، والتي أصبحت بمثابة تقليدا سنويا، نشر الناقد والكاتب نيك دي سيملين صورة لكعكة جوز الهند التي وصلته من النجم السينمائي، عبر حسابه على «X»، معلقا: «يوم مجيد، مع وصول كعكة توم كروز الأسطورية.

. شكر لك توم».

كما نشرت الكاتبة جين كروثر، صورة للكعكة التي تلقتها من توم كروز، عبر حسابها على «X»، معلقة: «لا أحب أعياد الميلاد حتى تظهر كعكة توم كروز.. شكرا لتسليط الضوء على هذا الموسم»، كما تباهى الكاتب جيمس داير بحصوله على كعكة هذا العام، بعد ما نشر صورتها مصحوبة بتعليق: «لقد وصلت كعكعة عيد الميلاد السنوية لتوز كروز، وأنا بالفعل على عمق شريحتين من الانتهاء منها، ربما سأندم قريبا على هذا، ولكن هذا الوقت لم يحن بعد»، وفقا لما نشره موقع «NME».

على مدار 10 سنوات كاملة اعتمد النجم توم كروز تقليدا سنويا يقوم من خلاله بإرسال كعكة الشوكولاتة البيضاء وجوز الهند من مخبز «دوان» في وودلاند هيلز، كاليفورنيا، والتي يصل ثمنها لـ 125 دولار، للعديد من أصدقائه وزملائه النجوم في بداية موسم عطلات عيد الميلاد، يشترى «كروز» المئات من تلك الكعكات، وقام بتغليفها في عبوات احتفالية مع ملاحظة شخصية مكتوبة بخط اليد، ويرسلها إلى أصدقائه لنشر بهجة العيد، حتى أنه يقوم بشحن الكعك عبر طائرته الخاصة إلى الأصدقاء الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة.

وقع توم كروز في حب الكعكة بعد ما قدمتها له للمرة الأولى ديان كيتون، عندما كانت تصور فيلم «Mad Money» عام 2008 مع زوجته آنذاك كاتي هولمز.

نجوم حصلوا على كعكة توم كروز لـ عيد الميلاد

شملت قائمة النجوم الذين حصلوا على كعكة «كروز»: جيمي فالون، توم هانكس، أنجيلا باسيت وجون هام، إيل وداكوتا فانينج، مايلز تيلر، كوبي سمولدرز، وبروك شيلدز قبل أن يدم الخلاف بينهما بالإضافة إلى كيرستن دونست، حتى أن «دونست» قالت في مقابلة عام 2016 مع جراهام نورتون، إنها واحدة من أفضل الكعك التي تناولتها على الإطلاق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: توم كروز هوليوود عید المیلاد توم کروز

إقرأ أيضاً:

حرب الاحتلال الإسرائيلي على غزة تنهي حلم «باتو الفلسطيني» في كرة القدم.. ما القصة؟

انقلبت حياته رأسًا على عقب، وتحولت من لعب كرة القدم داخل الساحرة المستديرة، والمشاركة في مبارايات الدوري الفلسطيني بقطاع غزة، إلى النزوح رفقة باقي الأهالي، وأصبح دوره ينحصر في مساعدتهم على قضاء كافة احتياجاتهم، من طعام وشراب ومأوي. 

يستيقظ لاعب كرة القدم الفلسطيني محمد ماهر، من خيمته، ليصلي الفجر وينطلق لعمله التطوعي بتقديم المساعدة للنازحين، ويوزع عليهم الطعام والشراب من المساعدات، ويعود لخيمته في الساعة 1 ظهرًا، ويذهب إلى السوق لإحضار الغداء لزوجته وابنته، ويقوم بنقل المياه «المالحة».

تحول حياة «محمد» من كرة القدم للنزوح

يروي «محمد» البالغ 31 عامًا لـ«الوطن» أن حياته تغيرت تماما، فبعد أن كان لا يعرف شيئًا سوى كرة القدم، بات الآن بين النازحين. وقال: «أنا الآن متزوج ولدي ابنة، وأسكن في خيمة بجانب أقاربي. أُجبرت على النزوح من شمال القطاع وترك منزلي هناك بسبب تهديدات الاحتلال المستمرة. نزحت أنا وزوجتي وابنتي في شهر أكتوبر عام 2023. الحرب أثرت عليَّ كثيرًا، فقدت أهل زوجتي الذين ارتقوا شهداء، كما استشهد أقرب أصدقائي. الآن أعيش في خيمة في مدينة خانيونس جنوب القطاع».

بداية مسيرة «محمد» الكروية

بدأ «محمد» لعب كرة القدم بعمر الـ 14 سنة، ولقب بـ«باتو» نسبة للمهاجم البرازيلي المعروف ألكسندر باتو، وكان يحلم يتطوير مهاراته واللعب بأندية كبيرة في مصر، لكن محاصرة الاحتلال لقطاع غزة وصعوبة السفر للخارج كان عائقًا في تحقيق حلمه: «لعبت في عدة أندية، زي نادى السلام الرياضي والوفاق ونادي الشمس ونادى حطين».

في شهر أبريل الماضي، بدأ لاعب كرة القدم في دور جديد، إذ يساهم في مساعدة أهالي فلسطين على توصيل المساعدات وتوزيعها عليهم، وبحسب حديثه لـ«الوطن»: «بفتخر إنى لأكون عنوان لمساعدة أهلي وأهلنا النازحين هنا بخان يونس». 

مقالات مشابهة

  • "بوكيمون جو تستخدم للتجسس" .. ما القصة؟
  • حرب الاحتلال الإسرائيلي على غزة تنهي حلم «باتو الفلسطيني» في كرة القدم.. ما القصة؟
  • بيان للنزاهة يثير غضب بلدية الموصل وتوعدّ بالملاحقة.. ما القصة؟
  • التوتر يخيم على توم كروز في الكواليس.. ما السبب؟
  • عمرها ألف عام قبل الميلاد.. الشريف محمد الحسني يوضح أهمية النقوش المسندية المكتشفة بجدة
  • الكشف عن أشهر الحراس الشخصيين لنجوم كرة القدم
  • رسالة من صبي وراء هدية كورتوا
  • هدية "الفجر الرياضي" لـ حسام حسن: موهبة مصرية متفجرة بالسويد في حوار خاص
  • بعد سماح الغرب لأوكرانيا باستخدام صواريخ كروز بعيدة المدى.. هل سيكون هناك رد روسي بتسليح الحوثيين؟.. تقرير
  • وهاب الطائي: هدية رونالدو ستصله بالاتفاق مع سفارة المملكة