استمراراً لمشاركة الفنانين والإعلاميين في الادلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية ، حرصت  شيرين مجدي ، منتجة مسلسلي" الطاووس" و"القمر آخر الدنيا "على الادلاء  بصوتها في الانتخابات ضمن لجنتها الاننخابية بمنطقة الدقي .

خالد زكي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بالشيخ زايد بعد اختفاء سنوات.. إنعام الجريتلي تدلي بصوتها فى الانتخابات الرئاسية

وكان قد حرص الملحن والمطرب سامر أبو طالب وزوجته الفنانة رنا سماحة على الادلاء بصوتيهما فى الانتخابات الرئاسية لعام 2024 صباح اليوم .

كما ادلي الفنان أحمد جمال بصوته في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، وذلك داخل إحدى اللجان الانتخابية مدينة نصر .

ونشرت الفنانة نادية الجندي عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، صورة لها أثناء إدلائها بصوتها فى الانتخابات الرئاسية. 

وأدلى الفنان عمرو مصطفي بصوته في مدرسة عبد العزيز السيد نصر أول، وذلك في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عدد مراكز الاقتراع بلغ 9376 مقرًا انتخابيًا، تضمنت 11631 لجنة فرعية في المدارس ومراكز الشباب، مشيرة إلى أنه تم الاستعانة بـ 15 ألف قاضٍ، للإشراف على اللجان الفرعية والعامة، في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024،  التي انطلقت داخل مصر، الأحد الموافق 10 ديسمبر الجاري، ولمدة 3 أيام، حتى الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية لعام 2024 الهيئة الوطنية للانتخابات الانتخابات الرئاسية الفنان أحمد جمال الفنان عمرو مصطفى الفنانة رنا سماحة الفنانة نادية الجندي فى الانتخابات الرئاسیة فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"

كشف محمد شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب، عن تقدم شقيقته ببلاغ ضده للنائب العام، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

شيرين عبدالوهاب تقدم بلاغ ضد شقيقها للنائب العام

وكتب محمد عبد الوهاب، عبر صفحته قائلًا : "والنبي يا ملايكة، الناس اللي بتبعتلي دي أختك والدم عمره ما يبقى ميه والدفر عمره ما يطلع اللحم وكلام الأفلام ده خلاص شبعت منه كتير".

وتابع : "دي واحدة من سنتين كانت هتحبسني ولسه مقدمة بلاغ فيا للنائب العام من يومين.. والأخوة الصحفيين والإعلاميين ومعدين البرامج اللي عايزينها حريقة ريحوا نفسكم أي حاجة هحب أوضحها هنزلها عندي محدش يكلمني.. شكرا".


 حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها

وكان كشف الملحن حسن الشافعي، في بيان نشره عن مستندات جديدة في مشكلة سرقة شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب لحساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستغلالها، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وجاء نص البيان كالتالي: "أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامو شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، وردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها".

وتابع البيان: "أولًا: الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت.. ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان، بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية، وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11".

واضاف البيان: "ثانيا، الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقينيًا بذلك التعاقد، وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميًا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلًا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب".

مقالات مشابهة

  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"
  • مشاهد المشاركة الشعبية وهواجس الإيرانيين على يوم الاقتراع
  • بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. حسن الشافعي يفجر مفاجأة ويلجأ للقضاء
  • كانت تعلم بالتفاصيل.. الشركة المتعاقدة ترد على تصريحات شيرين عبد الوهاب
  • في بيان توضيحي.. الشافعي يرد على شيرين بشأن ما وصفه بـ«الادعاءات»
  • خامنئي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • انطلاق تصويت الانتخابات الرئاسية الإيرانية.. و14 مركزًا في العراق يفتح ابوابه
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا