مشاهد استثنائية زينت اليوم الثاني لانتخابات الرئاسة 2024، جميعها تبرز الروح الوطنية التي تحلى بها المشهد الانتخابي، منذ بدايته، أمس، وحتى اللحظة، في ظل تكدس وازدحام الناخبين على اللجان من أجل منح أصواتهم للمرشح الرئاسي 2024.

اكتساح للسيدات

كان المشهد الأبرز في اليوم الثاني على التوالي للانتخابات الرئاسية 2024، وذلك في ظل ظهور طوابير السيدات في جميع اللجان الخاصة بمنطقة العباسية، من أجل المشاركة في اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية.

تسهيلات خاصة للمغتربين

حصل المغتربون على بعض التسهيلات والإرشادات الخاصة من أجل الوصول إلى لجانهم والإدلاء بشكل سهل وسلس، لعل أبرزها تخصيص لجان للمغتربين فقط داخل كل مقر انتخابي.

الأصدقاء والشباب يتصدران

 في مشهد ليس بجديد شهدت اللجان تجمعات من قبل الأصدقاء الذين اجتمعوا من أجل الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية في يومها الثاني، وذلك منش الساعات الأولى لصباح اليوم الثاني من انتخابات الرئاسة 2024.

أعلام مصر بطلة المشهد الانتخابي

رفرفت أعلام مصر في سماء اللجان الانتخابية لليوم الثاني على التوالي، إذ حرص الناخبين على رفع وحمل أعلام مصر أثناء المشاركة في العملية الانتخابية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران الیوم الثانی من أجل

إقرأ أيضاً:

اليكتي يرفض اتهامات البارتي بالوقوف وراء حرائق الإقليم

بغداد اليوم - اربيل

أعلن الاتحاد الوطني (اليكتي)، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، رفضه اتهامات الحزب الديمقراطي الكردستاني (البارتي) بشأن الوقوف وراء حرائق الإقليم، فيما اعتبرها دعاية انتخابية ومحاولة لاختلاق حرب أهلية في كردستان.

وقال المتحدث باسم الاتحاد سعدي بيرة خلال مؤتمر صحفي عقده في أربيل وحضرته "بغداد اليوم"، إن "الاتحاد الوطني قام بإدانة الحرائق في المحافظات لأن ذلك انتهاك لإقليم كردستان وضرب لاقتصاد المواطنين، مشيراً الى أن ""المخابرات العراقية ابلغتنا باعتقال شخص متورط في هذا الحدث وهو من عناصر جهاز مكافحة الإرهاب (تابع لليكيتي) وقام الجهاز حينها بإنهاء جميع امتيازات هذا الشخص قبل عدة شهور".

وأضاف أنه "عندما وصل الدور الى مدير ديوان وزارة الداخلية في الاقليم هيمن ميراني، خلال المؤتمر الذي عقد اليوم ببغداد، قام بالدعاية الانتخابية وهناك الكثير من الناس ينتسبون إلى الاتحاد الوطني لكن لا يمكن اتهام الحزب بكل شئ".

وتابع بيرة، أن "ما يحدث ليست دعاية انتخابية فقط بل محاولة لاختلاق حرب أهلية"، مبيناً أن "المتهم قال في اعترافاته انه استلم مبلغا ماليا، فلماذا لم يسألوا من هي الجهة التي أعطت هذا المبلغ".

مقالات مشابهة

  • التربية تعلن نتائج مناقشة أسئلة الرياضيات الورقتين الأولى والثانية
  • الحرائق تشعل فتيل الاتهامات بين اليكتي و البارتي: دعاية انتخابية لن تخدم المواطن
  • الحرائق تشعل فتيل الاتهامات بين اليكتي و البارتي: دعاية انتخابية لن تخدم المواطن - عاجل
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم القاهرة: اتخاذ إجراءات التفتيش بدقة داخل اللجان
  • الثانوية العامة 2024.. طلاب الثانوية العامة بالشرقية يؤدون اليوم امتحان مادة اللغة الانجليزية
  • دليل الظواهر الفلكية لشهر يوليو 2024.. السماء تتزين بزخات شهب الدلويات
  • اليكتي يرفض اتهامات البارتي بالوقوف وراء حرائق الإقليم
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد طلائع الجيش قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • رسالتان اساسيتان لزيارة ميقاتي الثانية الى الجنوب واستحقاقات انتخابية تؤثر على المشهد اللبناني
  • رياح خفيفة وعظمى دبي 41.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم الإثنين