RT Arabic:
2024-09-28@09:28:28 GMT

ما سر الحملة ضد بايدن الآن؟

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

ما سر الحملة ضد بايدن الآن؟

 بدأت وسائل الإعلام الليبرالية بانتقاد جو بايدن مؤخرا، فهل حصلت على الضوء الأخضر لحرق أوراق بايدن؟ هكذا تساءلت ليز بيك في فوكس نيوز.

وجهت إحدى الكتاب البارزين في صحيفة نيويورك تايمز الليبرالية اليسارية المؤيدة للرئيس بايدن، مورين دود، نقدا لاذعا للرئيس جو بايدن بسبب الفضيحة التي تكتنف البيت الأبيض. وجاء ذلك في مقال لمورين بعنوان: إنهم سبعة أحفاد، سيدي الرئيس.

وقد وبّخت مورين الرئيس لتجاهله حفيدته السابعة، نافي جوان روبرتس، ابنة هانتر بايدن ولوندين روبرتس. وقالت إنها مصدومة تماما هي وشقيقتها، المؤيدة للرئيس، لأن بايدن بدا قاسيا للغاية مع ابنة هانتر بينما يدّعي أنه رجل العائلة ويقدس القيم العائلية.

وتذكّر كاتبة المقال بالوعود الأساسية لحملة بايدن عام 2020 بأنه سيكون سياسيا معتدلا يعمل على توحيد الأمة. لكن بايدن ألقى بتلك الوعود من النافذة في اللحظة التي شغل فثيها المكتب البيضاوي. فقد عمل على تقسيم البلاد وشن هجمات عنيفة على الجمهوريين وأطلق العنان لكلاب الصيد في وزارة العدل لسحق الباء المعارضين والكاثوليك الملتزمين. كما وعد بايدن بإعادة الحشمة والصدق للبيت الأبيض. لكن أين الحشمة مع المتخنثين الذين يكشفون أحضانهم في الحديقة الجنوبية، وظهور الكوكايين في الجناح الغربي؟ وأين الصدق في فضيحة بايدن وعائلته بتلقي رشاوى من شركات أجنبية؟

وبناء على الفضائح أعلاه تتساءل الكاتبة: هل استفاقت مورين دود وشقيقتها بشكل متأخر؟ أم أن الهجوم على بايدن متعمد؟ فالحملة الأخيرة من قبل الصحافيين اليساريين المؤيدين تتضمن: هل ينبغي لبايدن الترشح مرة أخرى؟ واقترح العديد بلطف أن سنّه غير مناسب، بينما يتظاهرون أنه رئيس رائع، رغم أن ميزة الأمانة لدى بايدن، والتي تفوق فيها بسبع نقاط في حملته عام 2020، سقطت وانخفضت الموافقة الإجمالية لبايدن بمقدار 14 نقطة وهو أسوأ رقم لرئيس منذ عهد ترومان وجيمي كارتر. 

المصدر: فوكس نيوز

المقالة تعبر فقط عن رأي الصحيفة أو الكاتب

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا انتخابات جو بايدن

إقرأ أيضاً:

ترامب يوجه انتقادات قوية للرئيس الأوكراني.. ما القصة؟

انتقد المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بسبب توجيه انتقاد إليه ورفض التوصل إلى اتفاق لإنهاء الصراع مع موسكو، الأمر الذي يلقي بظلاله على تحرك الرئيس الأوكراني للحصول على مزيد من المساعدات في معركته ضد الغزو الروسي لبلاده.
وقال ترامب في تجمع انتخابي في مينت هيل بولاية نورث كارولينا: "رئيس أوكرانيا موجود في بلادنا وهو يوجه بعض الاتهامات السيئة تجاه رئيسكم المفضل، نحن نواصل منح مليارات الدولارات للرجل الذي يرفض عقد صفقة: زيلينسكي".
أخبار متعلقة زيلينسكي يطلب من ترامب تفاصيل خطة السلام المقترحة مع روسياجهاز الخدمة السرية: ترامب في أمان بعد حادث فلوريداالاستخبارات الأمريكية تحذر ترامب بشأن تهديدات بالقتل من إيران .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي - د ب أتصريحات ترامبتعد تصريحات ترامب من أشد التصريحات العلنية التي استخدمها بشأن الصراع والرئيس الأوكراني، الذي كان يأمل في لقاء الرئيس السابق خلال زيارة للولايات المتحدة هذا الأسبوع لكنه أدلى بتصريحات انتقادية في مقابلة إعلامية.

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين تغرق في الفقر بسبب سياسة التقشف للرئيس «مايلى»
  • أول تعليق للرئيس الإيراني بعد هجوم الضاحية
  • خاص| حقيقة فيلم سعاد حسني.. أيمن بهجت قمر يؤكد وشقيقتها تنفي
  • أدلة جديدة ضد ترمب في قضية “قلب انتخابات 2020” أمام المحكمة
  • بايدن يرحب بقادة العالم في واشنطن أثناء وجوده في نيويورك..هفوة جديدة للرئيس الأمريكي(فيديو)
  • تلغراف: 5 مجموعات رئيسة لتمهيد طريق ترامب إلى البيت الأبيض
  • ترامب يوجه انتقادات قوية للرئيس الأوكراني.. ما القصة؟
  • جمال الغندور يخرج عن صمته بشأن نهائي القرن 2020 ويفجر مفاجأة لصالح الزمالك.. عاجل
  • شاهد الكلمة كاملة للخطاب الهام للرئيس العليمي بمناسبة ثورة الـ26 سبتمبر المجيدة
  • أهالي قرية الأقواز بالصف يناشدون وزير الري بتطهير وتأهيل مخر السيل