توافد الناخبون على اللجان الانتخابية في محافظة أسيوط، في اليوم الثاني من العملية الانتخابية، وتشهد اللجان كرنفالات احتفالية في كل شوارع المحافظة بسيارات تجوب الشوارع وتحمل الأعلام.

حملات المرشحين تتابع

وتتابع حملات المرشحين الرئاسيين لليوم الثاني عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

وسائل الإعلام العالمية تبرز الإقبال الكبير

من جانبها، أبرزت وكالات الأنباء والصحف العالمية، الإقبال الكبير من جانب المواطنين المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

مسنات يتحدين ظروفهن الصحية

وحرص عدد من السيدات المسنات على النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية بالكراسي المتحركة، وتحدي الظروف الصحية الصعبة للإدلاء بأصواتهن فى الانتخابات.

«الوطنية للانتخابات»: إقبال من جموع الناخبين

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن هناك إقبالا من جموع الناخبين على لجان التصويت، من الصباح الباكر ومستمر في معظم لجان الجمهورية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار انتخابات مصر الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية اليوم الجالية المصرية المرشح عبد الفتاح السيسى المصريين بالخارج الهيئة الوطنية للانتخابات انتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة 2024 حازم عمر عبد السند يمامة عبد الفتاح السيسي فريد زهران كيفية معرفة اللجنة الانتخابية مصر تنتخب معرفة اللجنة الانتخابية عن طريق الموبايل معرفة لجنة الانتخابات بالاسم معرفة لجنة الانتخابات بالرقم القومي

إقرأ أيضاً:

نجمي: أنا والأموي وقصة انتفاضة بن أحمد بعد تزوير انتخابات 1993 (+فيديو)

في حوار مع حسن نجمي الشاعر والسياسي والكاتب المغربي، استعاد أجواء الانتخابات التشريعية لسنة 1993 بدائرة بن أحمد، وكيف اندلعت أحداث عنف إثر « تزوير » السلطة لنتائج هذه الانتخابات التي ترشح فيها في بن أحمد. تحدث نجمي عن استهداف المتظاهرين لشركة المحروقات « سوميبي »، التي كان يملكها الراحل الحاج أمهال، وتكسير واجهات المحلات، وتدخل السلطات.

وذكر نجمي أنه قد حظي بدعم قوي باعتباره مرشحا مشتركا لكل من الاتحاد الاشتراكي وحزب الاستقلال في هذه الانتخابات. وشارك في دعمه فنانون ومثقفون.

فقد شارك في حملته الانتخابية ثريا جبران، محمد بسطاوي، محمد خيي، محمد بنبراهيم، عبدالحق الزروالي، أحمد السنوسي (بزيز) وآخرون. واعتمدت حملة حسن نجمي الانتخابية خطابا احتجاجيا قويا، خاصة مع وجود محمد نوبير الأموي القائد النقابي والاتحادي والمنحدر من منطقة بن أحمد وقتها في السجن. (تابع التفاصيل في الفيديو المرفق).

كلمات دلالية بن آحمد حسن نجمي حوار

مقالات مشابهة

  • نجمي: أنا والأموي وقصة انتفاضة بن أحمد بعد تزوير انتخابات 1993 (+فيديو)
  • انسحاب أحد المرشحين الستة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية (صورة)
  • إيران.. انسحاب أول مرشح من الانتخابات الرئاسية وسط لا مبالاة الناخبين
  • تصاعد حملات الانتخابات الرئاسية الإيرانية ومخاوف من قلة مشاركة الناخبين
  • الانتخابات الرئاسية الإيرانية| تعرف علي المرشحين الستة.. وبزشكيان الأوفر حظا
  • خامنئي يدعو للمشاركة الواسعة بالانتخابات الرئاسية.. ويحذر الفائز من هذا الأمر
  • خامنئي يدعو الشعب الإيراني للمشاركة بشكل واسع في التصويت بالانتخابات الرئاسية
  • الإيرانيون يصوتون لاختيار الرئيس الجديد نهاية الأسبوع.. كيف تتم العملية؟
  • حقائق وتفاصيل عن الانتخابات الرئاسية في إيران
  • المرشد الأعلى يستبق الانتخابات الرئاسية بـإسقاط مبكر لنوع من المرشحين