شارك أهالى الأقصر، في ملحمة انتخابية لليوم الثاني للتصويت في الانتخابات الرئاسية، حيث شارك سيدات ورجال الأقصر في مشهد مشرف يُحتذى به فى صعيد مصر.

أهل الصعيد يستكملون مسيرة الاستحقاق الدستوريأهل الصعيد يستكملون مسيرة الاستحقاق الدستوريأهل الصعيد يستكملون مسيرة الاستحقاق الدستوريالانتخابات الرئاسية 2024

ويستمر المواطنوان، في الاحتشاد أمام اللجان الانتخابية، للمشاركة في هذا العرس الانتخابي، الذي يستمر حتى غد الثلاثاء.

أهالي حلايب وشلاتين يصطفون في طوابير أمام اللجان

وتوافد الناخبون في مدن حلايب وشلاتين، جنوب محافظة البحر الأحمر، بشكل كبير، على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، حيث اصطف المواطنين في طوابير أمام اللجان تزامنًا مع بداية ثاني أيام الانتخابات.

أهل الصعيد يستكملون مسيرة الاستحقاق الدستوريأهل الصعيد يستكملون مسيرة الاستحقاق الدستوريأهل الصعيد يستكملون مسيرة الاستحقاق الدستوريأهل الصعيد يستكملون مسيرة الاستحقاق الدستوري

قبائل شمال سيناء وشبابها أمام اللجان للمشاركة في انتخابات الرئاسة

كما حرصت قبائل شمال سيناء وعلى رأسهم الشباب، في مدن العريش والشيخ زويد ورمانة، على المشاركة بقوة في التصويت بالانتخابات الرئاسية، وذلك حرصًا منهم على دعم القرار المصري والرؤية الوطنية في الانتخابات الرئاسية.

اقرأ أيضاًتمركز العيادات المتنقلة بمحيط اللجان في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية بالاسكندرية

توافد المواطنين أمام اللجان بسوهاج في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار انتخابات مصر الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية اليوم الجالية المصرية المرشح عبد الفتاح السيسى المصريين بالخارج الهيئة الوطنية للانتخابات انتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة 2024 حازم عمر عبد السند يمامة عبد الفتاح السيسي فريد زهران كيفية معرفة اللجنة الانتخابية مصر تنتخب معرفة اللجنة الانتخابية عن طريق الموبايل معرفة لجنة الانتخابات بالاسم معرفة لجنة الانتخابات بالرقم القومي أمام اللجان

إقرأ أيضاً:

عائلات الأسرى الإسرائيليين ينبطحون أرضا خلال مسيرة بسبب صفارات الإنذار

أصيبت عائلات الأسرى الإسرائيليين، حالة من الهلع والرعب بعد تفعيل صفارات الإنذار في كفار عزة بغلاف غزة خلال مسيرتهم في شوارع تل أبيب والقدس، وانبطحوا أرضا اعتقادا خوفا من صواريخ حزب الله.

 

آلاف الإسرائيليين يتظاهرون في شوارع تل أبيب للمطالبة بعودة الرهائن

شهدت شوارع تل أبيب الآلاف من المتظاهرين الإسرائيليين، ومسيرات كبيرة أخرى في القدس وحيفا وقيسارية، أمام مقر الإقامة الخاص لبنيامين نتنياهو.

 

وقالت القناة 24 الإسرائيلية، إن آلاف الإسرائيليين خرجوا إلى الشوارع مساء اليوم السبت لإحياء ذكرى مرور 9 أشهر بشكل رمزي على هجوم 7 أكتوبر، ونظمت مسيرات مناهضة للحكومة في جميع أنحاء البلاد، من الجليل إلى النقب. 

وطالب المحتجون زيادة الضغط على الحكومة خلال الأسبوع الوشيك، مع سلسلة من الأحداث المقرر أن تبدأ يوم الأحد.

ويخطط عدد من المتظاهين لتنظيم مسيرة أمام منزل أرنون بار دافيد، رئيس نقابة الهستدروت، للمطالبة بمشاركة المنظمة في الأعمال الاحتجاجية. 

 

وفي السياق تجمع آلاف الأشخاص في “ساحة الرهائن” في تل أبيب، في فعالية نظمها منتدى أهالي الرهائن والمفقودين، وعلى الرغم من أن الهدف هو أن يكون غير سياسي، إلا أن التجمع كان في كثير من الأحيان مسرحًا لانتقادات للحكومة ودعوات لقبول شروط حماس للتوصل إلى اتفاق، بما في ذلك وقف مؤقت لإطلاق النار. 

 


 

مقالات مشابهة

  • الرئيس الإيراني الجديد يؤدي اليمين أمام مجلس الشورى مطلع أغسطس
  • أستاذ في العلوم السياسية: استمرار تمكين المرأة يتماشى مع الاستحقاق الدستوري
  • الراعي: وطننا يتلاشى أمام أعيننا بمؤسّساته الدستوريّة
  • عائلات الأسرى الإسرائيليين ينبطحون أرضا خلال مسيرة بسبب صفارات الإنذار
  • مسعود بزشكيان: ماذا نعرف عن الرئيس الإيراني الجديد؟
  • الثانوية العامة 2024.. الأمهات ينتظرن أمام اللجان حتى اللحظات الأخيرة (صور)
  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بالجمهورية الإسلامية الإيرانية.
  • إيران.. تمديد التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • شاهد: الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية
  • الإعلان عن موعد الإنتخابات الرئاسية في تونس