شهدت لجنة الخديوي إسماعيل الثانوية إقبالا كبيرا خاصةً السيدات، حيث قاموا بالاصطفاف أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم منذ الصباح الباكر.


كما حرص المشاركون في الانتخابات تريد الاغاني الوطنية مع المنصات الإذاعة التي تبث أغانيها أمام اللجان.


وتوافد عدد كبير من الشباب ، في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية عام 2024، للإدلاء بأصواتهم في لجنة مدرسة الجمعية الشرعية بمنطقة السيدة زينب.

 

حيث بدأ الناخبون في التوافد على اللجان والمقار الانتخابية في  جميع المدارس فى نطاق الحى للمشاركة في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤.

تابع المستشار هشام أبوالمكارم رئيس حى السيدة زينب  صباح اليوم الاثنين  المقار الانتخابية وعددها  ٦ مدارس وتم  اتخاذ جميع الإجراءات والتجهيزات اللازمة لتوفير كل أوجه الدعم لخدمة العملية الانتخابية لاستقبال المواطنين صباح اليوم بمدارس حى السيدة زينب من رفع كفاءة النظافة والإنارة ورفع كافة الإشغالات بمحيط اللجان.

ومع بدء الساعات الأولى من اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية، توافد الناخبين على لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في لجان السيدة زينب والأزهر والموسكي وعابدين.

وتوافد أعداد كبيرة من الناخبين أمام لجنة مدرسة الخديوي إسماعيل بحي السيدة زينب، وذلك في الساعة الأولى من اليوم الثاني للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.


وتُجرى انتخابات الرئاسة 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.

قائمة المرشحين
وتضم قائمة المرشحين فى انتخابات الرئاسة 2024 وفقا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.

لمشاهدة الفيديو 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السیدة زینب

إقرأ أيضاً:

مغني «راب» يعلن الترشح لرئاسة تونس

أعلن فنان الراب التونسي كريم الغربي المعروف باسم ”كادوريم”، ترشحه للانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في 6 أكتوبر القادم.

وقال “كادوريم” في فيديو نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “إن الوضع في تونس دقيق وحساس ويقتضي توحيد الصفوف مهما كانت الاختلافات”.

وأضاف: “يجب أن نقف وقفة تأمل لما تعيشه تونس اليوم، نعرف جميعا كيف أصبحت تونس، تضييقات على الإعلاميين والمحامين والمثقفين وأصحاب الرأي والمدافعين عن حقوق الإنسان”.

وتابع قائلا: “أصبحنا نسمع دائما، أرسل فلان إلى السجن، بطاقات إيداع، الإدراج بالتفتيش، استدعاءات للمحاكم بسبب كلمة أو كاريكاتور على معنى المرسوم 54 سيئ الذكر، هذه هي الإنجازات التي نراها اليوم”، مضيفا: “الصفوف على الخبز والسكر والمواد الأساسية، ويقولون محتكرون”.

وأكد كريم الغربي، “أن قرار الترشح لم يكن سهلا لكنه اختار خوض التجربة”، مشيرا إلى أنه “يتمنى أن يكون في مستوى الآمال والتطلعات”، “وصرح بأنه يملك العديد من المشاريع لتونس في المجال الاقتصادي والثقافي وخاصة الاجتماعي”.

يذكر أن الرئيس قيس سعيد، أصدر في 2 يوليو أمرا بدعوة الناخبين التونسيين للانتخابات الرئاسية وحدد تاريخ الـ 6 من أكتوبر 2024 موعدا لها.

مقالات مشابهة

  • بدء مرحلة قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية التونسية
  • تونس: بدء مرحلة قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية
  • انطلاق عملية الترشح للانتخابات الرئاسية في تونس
  • كشف معلومات جديدة بشأن محاولة اغتيال ترامب
  • مفوضية الانتخابات توجه دعوة للمتقدمين بالاعتراضات
  • انطلاق الانتخابات الرئاسية في فنزويلا اليوم
  • هاريس توقع استمارات ترشحها رسمياً للانتخابات الرئاسية
  • مغني الراب كادوريم يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية في تونس (شاهد)
  • بعد إعلانه الترشح للانتخابات الرئاسية التونسية.. من هو فنان الراب "كادوريم"؟
  • مغني «راب» يعلن الترشح لرئاسة تونس