اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء أمير سيد أحمد، مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء أحمد العزازي، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

ناخبة عقب الإدلاء بصوتها الانتخابي: مبسوطة إني عايشة في عصر السيسي| فيديو رئيس الحملة الانتخابية للمرشح عبدالفتاح السيسي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية مسن قعيد: نزلت انتخب الرئيس السيسي عشان مستقبل ولادنا.

. صور النائب مصطفى قدري يقود مسيرة مؤيدة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي مواطن بالعريش يكتب على ملابسه عبارات تأييد للمرشح الرئاسي السيسي

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، المستشار أحمد فهمي، بأن الاجتماع تناول متابعة مشروعات المدن الجديدة في مختلف مناطق البلاد، والجهود الحكومية الجارية للتطوير في تلك المناطق، بما يضمن إبراز البعد التنموي في المدن الجديدة وكذا في عمليات التحديث الحضري الوطنية، ويسهم في استعادة الوجه الحضاري لكافة مناطق الجمهورية، وبشكل يحافظ على الطابع التراثي والمعماري المصري بأشكاله المختلفة.

الانتهاء من المشروعات الجديدة في الإطار الزمني المحدد لها

ووجه الرئيس السيسي في هذا الصدد بالعمل على الانتهاء من المشروعات الجديدة في الإطار الزمني المحدد لها، وضمان أن تمثل المدن الجديدة إضافة حقيقية للاقتصاد الوطني من خلال تضمينها للمشاريع التنموية الملائمة، بما يحافظ على استدامة تلك المدن وقدرتها على الجذب وتوليد الأنشطة الإنتاجية والتجارية، مؤكداً أن التوجه نحو بناء المدن الجديدة يهدف، بالإضافة لاستيعاب الكثافة السكانية وحُسن توزيعها في أنحاء البلاد، إلى تحقيق الاستفادة المثلى من الميزات النسبية لمختلف مناطق الجمهورية، بما يمثل قيمة مضافة ومتجددة للاقتصاد المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المدن الجدیدة الجدیدة فی

إقرأ أيضاً:

قيادات الأوقاف والعاملون بها يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور الأزهري وزيرًا للأوقاف

عقب أداء اليمين الدستورية للحكومة الجديدة أمام  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024م توجه قيادات وأئمة وزارة الأوقاف والعاملون بها بخالص الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لثقته الغالية وتعيين الدكتور أسامة السيد محمود الأزهري وزيرًا للأوقاف ، متمنين لسيادته كل التوفيق والسداد ، وأن يعينه الله (عز وجل) على ما أقامه فيه ، وأن ينفع به البلاد والعباد.

مقالات مشابهة

  • السيسي يوجه الحكومة بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري وعدم التمييز بين المواطنين
  • تعيين الفريق أحمد فتحي خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة
  • السيسي يوجه بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري
  • التشكيل الوزارى الجديد ٢٠٢٤.. من وزارة العدل إلى مدير مكتب الرئيس.. المهام الجديدة للمستشار عمر مروان
  • الحكومة الجديدة 2024.. أبرز 10 معلومات عن محسن عبدالنبي مستشار رئيس الجمهورية للإعلام
  • قيادات الأوقاف والعاملون بها يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور الأزهري وزيرًا للأوقاف
  • مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • بث مباشر.. بدء إجراءات حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية للحكومة الجديدة
  • رئيس جامعة حلوان يوجه عميدي الكليات بالانتهاء من إعلان النتائج في أقرب وقت
  • بدء توافد الوزراء والمحافظين إلى مقر رئاسة الجمهورية لأداء اليمين أمام السيسي