صدى البلد:
2024-10-03@13:35:34 GMT

ضياء السيد: بيراميدز كان يستحق الفوز على صن داونز

تاريخ النشر: 11th, December 2023 GMT

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر الأسبق، أن بيراميدز كان يستحق الفوز على صن داونز في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا وانتهت بالتعادل السلبي.


وقال ضياء السيد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد":" بيراميدز تعامل مع المباراة بشكل دفاعي بحت، مع سوء حالة صن داونز، لم يكن هناك أي اختراقات".


وأضاف: "لاعبو بيراميدز كانوا واقفين كويس، والحالة الفردية كانت جيدة لجميع لاعبي بيراميدز، لم تكن هناك خطورة مطلقا لصن داونز".


وأكد ضياء السيد خلال برنامج الماتش:" كان مفترضا خسارة صن داونز بفرصتين لبيراميدز، باتشيكو حفظ لاعبي فريقه الخطة جيدا، كان هناك مساحات واسعة في دفاع صن داونز، وفخري لاكاي أهدر فرصة هدف محقق بشكل سئ للغاية".


واصل ضياء السيد:" في المجمل نقطة مستحقة لبيراميدز، ولا أتفق في مقولة أن بيراميدز فعل ما لم يقدر عليه الأهلي والزمالك، لأنه لم يخض سوى مباراة واحدة أمام صن داونز".


تابع:" لا يجب أن نبخس حق باتشيكو، قدم مباراة جيدة، لم يكن هناك فرص حقيقية على مرمى الشناوي، وبيراميدز قدم أداء دفاعي جيد، وتعاملوا مع المباراة بذكاء".


أتم ضياء السيد خلال برنامج الماتش:" بيراميدز سيتحول في المباريات المقبلة، لابد أن يظهر شكل الأول والثاني في المجموعة من الجولة الثانية، وسيتحول صن داونز للدفاع في المباراة المقبلة، وأعتقد أن مهاجم بيراميدز ماييلي سيحدث الفارق في المباراة المقبلة".


https://www.youtube.com/watch?v=F9FHB8e1qyI

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ضیاء السید صن داونز

إقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي لكرة القدم، عن سعادته بعدما سجل في المباراة التي فاز فيها فريقه على ضيفه الريان القطري بهدفين مقابل هدف، أمس الاثنين، على ستاد جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري "منطقة الغرب" في دوري أبطال آسيا.

وقال رونالدو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء: "كانت المباراة قوية وكنا نعلم ذلك، وكنا مستعدين لذلك، وقد استطعنا تحقيق الفوز.. ليس مهما بالنسبة لي الآن أن أكون أفضل لاعب أو أن أحقق جوائز، المهم بالنسبة لي حاليا أن استمتع وأكون مفيدا لفريقي ومنتخب بلادي".

وأضاف: "من الجيد أن يسجل اللاعب، ولكن المهم بالنسبة لي الآن أن استمتع باللعب وأن انتصر، وكما قلت الأرقام لا تهمني، ولكن هدف اليوم له طعم آخر وكنت أتمنى أن يكون أبي على قيد الحياة لأن اليوم تاريخ ميلاده".

وأوضح: "الحياة تحت الضغط، هي الحياة الطبيعية بالنسبة لي، وهذه الحياة لازمتني من أول يوم ارتديت شعار مانشستر يونايتد وأعتقد الضغط سيلازمني حتى آخر يوم في حياتي".

من جهته قال ستيفانو بيولي مدرب الفريق: "كان الفوز مهما على صعيد المستوى والنتيجة، ولابد أن نكمل على هذه الطريقة".

وأضاف: "وجدت حتى الآن أن لدينا نقاط قوة كثيرة، وهناك نقاط تحتاج العمل أيضا، ليتطور فريقنا بشكل أكبر.. يهمني أن يكون عند اللاعبين رغبة كبيرة بالانتصار، وهذا يفيد الفريق كثيراً. لابد أن نفكر في المباراة المقبلة فقط، وهي محور تفكيرنا من الآن".

في المقابل قال يونس علي مدرب الريان: "نبارك لفريق النصر، قدموا مباراة كبيرة واستحقوا الفوز، وقد حُسمت المباراة بالفروقات الفردية التي يمتلكها الفريق المنافس".

وأردف: "لسوء حظ بالنسبة لنا أن أول ثلاث مباريات في المجموعة هي أمام أندية سعودية، وهم مرشحون رئيسيون للبطولة، الهلال كان أفضل من الناحية الجماعية، في حين أن النصر يمتلك لاعبين مميزين فرديا".

واختتم تصريحاته قائلا: "لا زالت الكرة في الملعب، والحظوظ قائمة ونبحث عن التعويض في المباراة المقبلة أمام الأهلي، وأعتقد أن الترتيب من المركز السادس إلى الثامن سيحسم في الجولات الأخيرة لان الفوارق ليست كبيرة".

مقالات مشابهة

  • أحمد بلال: الزمالك يستحق المكسب.. وكولر ارتكب أخطاء جسيمة
  • شبانة: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر.. اتركوا حسام حسن يعمل بهدوء
  • مضوي :”اللقاء كان مفخخا ونستحق الفوز أمام مستغانم”
  • أرسنال «العدو الأول» لسان جيرمان في «كؤوس أوروبا»
  • الشمراني: بدلاء الهلال فعلوا إضافة في المباراة .. فيديو
  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • فليك : نستحق الفوز الكبير على يونج بويز
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • السوبر الإفريقى زمالكاوى