لقى شاب مصرعه إثر جرعة مخدرات زائدة في منطقة ميت نما دائرة مركز قليوب، وتم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من مأمور مركز شرطة قليوب يفيد ورود بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة شاب على شاطئ ترعة الشرقاوية دائرة المركز وبه أثار حقن مخدرات.

فانتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث مركز قليوب وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشاب عمره 30 عاما وبه اثار حقن "ماكس" ورجحت الأجهزة الأمنية أن يكون متوفى نتيجة جرعة زائدة.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم وقررت النيابة انتداب أحد الأطباء الشرعيين لفحص الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفنه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث القليوبية جثة شاب جرعة مخدرات زائدة حوادث شرطة قليوب مباحث القليوبية مصرع شاب

إقرأ أيضاً:

استشاري مناعة: شراء وتخزين أدوية زائدة عن الحاجة بالمنزل يدمر الصحة

قالت الدكتورة نهلة عبدالوهاب، استشاري المناعة، إن شراء أدوية زائدة عن الحاجة تضر الإنسان بشكل كبير وتدمر صحته، كون أنه مهما كانت عملية التخزين بالمنزل صحيحة لكنها لن تكون الأصح التي تضمن الحفاظ على الدواء.

وأضافت «عبد الوهاب» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح» المذاع على قناة «DMC»، أن كسر أقراص البرشام يعد أمرًا خطيرًا، إذ غن فاعليتها تختلف وتصبح غير آمنة، إلا في حالة أن يكون البرشام يحتوي على خط لكسره بطريقة صحيحة، كون أن القرص يتكون من المادة الفعالة ومادة نشوية للاحتفاظ به.

الشركة المصنعة لها طريقتها الخاصة في حفظ الأدوية

ولفتت إلى أن الشركة المصنعة لها طريقتها الخاصة في حفظ الأدوية: «يمكن تعرض الدواء للتلف حتى لو لم يستعمل من طريقة حفظه الخاطئة، والتي تؤثر بالسلب على المادة الفعالة الخاصة بالدواء».

على الإنسان شراء الأدوية بقدر حاجته دون الإفراط

وأشارت إلى أن بعض المنظمات والأبحاث أشارت إلى أن بعض الأدوية المنتهية الصلاحية يمكن استخدامها طالما لا تزال تحافظ على شكلها، ولم تتعرض للتلف، فضلا عن أنها حُفظت بالطريقة الصحيحة المخصصة لها، ونوهت عن أنه على الإنسان شراء الأدوية بقدر حاجته دون الإفراط.

مقالات مشابهة

  • طبيب يكشف تفاصيل صادمة حول تورطه في وفاة ماثيو بيري نجم «Friends»
  • وسط حضور وتفاعل كبير.. انطلاق مبادرة «أنت الحياة» بقرية كوم أشفين مركز قليوب
  • استشاري مناعة: شراء وتخزين أدوية زائدة عن الحاجة بالمنزل يدمر الصحة
  • استشاري أمراض قلب: لا توجد أي خلطات تستطيع أن تنظف شرايين القلب.. وأقل جرعة من أدوية الكولسترول كان مفعولها أقوى
  • مصرع شاب إثر سقوطه من علو بزايد
  • مصرع طالب غرقًا بمياه النيل في العجوزة
  • مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في الدقي
  • تفاصيل مصرع طفلة أسفل عجلات سيارة ألبان بالغربية
  • مصرع طفلة غرقًا في ترعة الإبراهيمية بطهطا
  • مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي