تابع صباح اليوم الإثنين، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية انتظام سير العملية الانتخابية بكافة أرجاء المحافظة في ثانى أيام الانتخابات الرئاسية 2024 للتأكد من عدم وجود أية معوقات، مشيراً إلى أن اللجان الإنتخابية قد شهدت إقبالاً كثيفاً منذ الصباح الباكر لجموع الناخبين للمشاركة والإدلاء بأصواتهم في العرس الديمقراطى وذلك في أجواء تسودها الفرحة.

وأشار المحافظ إلى توحيد الجهود بين مختلف الجهات لتأدية المهام المطلوبة على أكمل وجه للحفاظ على صدارة المنوفية للمشهد الانتخابي، مؤكداً على أن العملية الانتخابية تتم تحت إشراف وتأمين كامل بما يضمن نجاح الإنتخابات وظهور المحافظة بالشكل اللائق بها فضلاً عن التيسير على المواطنين للمشاركة بسهولة ويسر.

وأشاد أبو ليمون بمدى بحجم المشاركة الإيجابية والوعي السياسي لدى أهالى وأبناء شعب المنوفية والذى يتصدر دائماً كافة الإستحقاقات الإنتخابية، مؤكداً على إستمرار المتابعة الدقيقة وعلى مدار الساعة للمشهد الانتخابي ورصد سير العملية الانتخابية من خلال مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بديوان عام المحافظة للوقوف على الحالة العامة للجان ومدى الإقبال ونسب المشاركة وكذا استقبال كافة البلاغات ورصد أى مخالفات أو شكاوى والتعامل الفورى معها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية 2023 الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات المصرية في الخارج التصويت الحضور انتخابات المصريين بالخارج بدء التصويت تصويت المصريين بالخارج غلق اللجان فتح اللجان

إقرأ أيضاً:

"العليا للانتخابات التونسية": انطلاق التسجيل الآلي للناخبين بالداخل والخارج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا للانتخابات التونسية محمد التليلي المنصري انطلاق التسجيل الآلي لكل الناخبين بالداخل والخارج، مشيرا إلى أنه سيتم تسجيل الناخبين الذين يكفل لهم الدستور حق التصويت بدءا من 18 عاما حتى أكتوبر القادم، أي قبل يوم من تاريخ الاقتراع.

وأضاف المنصري - في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أن برنامج الانتخابات الرئاسية تم المصادقة عليه أمس، موضحا أن فتح الباب لاستقبال المرشحين بدءا من 14 يوليو الجاري، فيما ستنطلق الحملات الانتخابية من 14 سبتمبر حتى 4 أكتوبر 2024.

وأوضح أن الهيئة ستشرع في حماية المسار الانتخابي وستنطلق فعليا في الرقابة بشكل عام مع انطلاق الفترة الانتخابية للتصدي لكل إخلال من شأنه المساس بهذا المسار على غرار نشر سبر الآراء.

مقالات مشابهة

  • "العليا للانتخابات التونسية": انطلاق التسجيل الآلي للناخبين بالداخل والخارج
  • وزير البترول يتابع موقف انتظام ضخ إمدادات الغاز للشبكة القومية للكهرباء
  • بدوي يتابع انتظام ضخ الغاز لشبكة للكهرباء ويكشف موعد انتهاء تخفيف الأحمال
  • إيران تدخل الصمت الانتخابي عشية الجولة الثانية لاقتراع الرئاسة
  • في اليوم العاشر.. سفيرات التوعية الانتخابية يحققن ارتفاعاً في مستوى التسجيل
  • غداً.. جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • محافظ القليوبية يعتمد خطة الصيانة لمدارس المحافظة
  • غدا..جولة حاسمة من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • محافظ القليوبية يعتمد خطة الصيانة للمدارس
  • قبل دخوله مكتبه.. محافظ قنا يتابع أعمال المركز التكنولوجي في الوحدة المحلية لقنا