كتب- محمد نصار:

تابع اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، فعاليات انطلاق اليوم الثاني لسير العملية الانتخابية للانتخابات الرئاسية 2024 مع المحافظين عبر غرفة العمليات الرئيسية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام للوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

واطمأن وزير التنمية المحلية، من المحافظين عبر اتصالات من خلال الشبكة الوطنية للسلامة من خلال البث المباشر والتواصل عبر خاصية الفيديو، على انتظام سير العملية الانتخابية في جميع المحافظات وتوافد الناخبين من جميع القرى والمدن والمراكز والأحياء على اللجان الانتخابية الخاصة بهم منذ الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع.

وأشار المحافظون، إلى انتظام سير العملية الانتخابية وسط توافد وإقبال كثيف من الناخبين على اللجان من كل الفئات العمرية الشباب والمرأة وكبار السن.

وأكد وزير التنمية المحلية، أهمية استمرار المتابعة من المحافظين لسير العملية الانتخابية حتى نهاية أعمال التصويت في اليوم الثاني والتعامل الفوري مع أي حالات طارئة وتذليل أي عقبات قد تعترض سير العملية الانتخابية للظهور بالشكل الحضاري اللائق للمحافظات وتقديم كل التيسيرات والتسهيلات اللازمة للناخبين.

وشدد اللواء هشام آمنة، على أهمية التواصل المستمر بين مركز سيطرة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالوزارة مع المراكز المختلفة بالمحافظات لتذليل أية معوقات قد تطرأ أثناء سير العملية الانتخابية على مدار اليوم.

ووجه "آمنة" بتقديم الدعم اللوجستي والتسهيلات اللازمة للتيسير على الناخبين من مختلف الأعمار في الإدلاء بأصواتهم، مع الالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات.

ويمكن متابعة التغطية الخاصة لكل ما يتعلق بالعملية الانتخابية من خلال الرابط التالي، من هنا.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي سعر الفائدة من هنا هشام آمنة وزير التنمية المحلية الانتخابات الرئاسية العاصمة الإدارية الجديدة طوفان الأقصى المزيد سیر العملیة الانتخابیة وزیر التنمیة المحلیة

إقرأ أيضاً:

أحمد يحيى: 10 مليار جنيه استثمارات اي آند في الشبكة خلال العام الحالي

قال أحمد يحيى الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اي آند مصر، إن استثمارات الشركة في الشبكة بلغت هذا العام 10 مليار جنيه.

 

مقالات مشابهة

  • «التنمية المحلية»: تعليمات تبسيط خطوات التصالح في مخالفات البناء وصلت إلى المحافظات
  • وزيرة التنمية المحلية توجه بتيسير إجراءات التصالح في مخالفات البناء
  • تأكيدا لـ مصراوي.. التنمية المحلية تعلن تسهيلات جديدة في ملف التصالح على مخالفات البناء
  • التنمية المحلية: إقبال كبير من المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر
  • «التنمية المحلية»: إزالة 1935 حالة تعد على الأراضي الزراعية والمباني المخالفة
  • أحمد يحيى: 10 مليار جنيه استثمارات اي آند في الشبكة خلال العام الحالي
  • «التنمية المحلية» تتابع تنفيذ الموجة 23 لإزالة التعديات والمخالفات
  • وزير الإسكان: التعامل مع المستثمرين المصريين بالعملة المحلية
  • «التنمية المحلية»: الاستجابة لشكاوى المواطنين عبر «صوتك مسموع»