كتب- نشأت علي:

أدلى زعيم الأغلبية البرلمانية الدكتور عبد الهادي القصبي، اليوم الإثنين، بصوته في مدرسة فاطمة الزهراء بمصر الجديدة، وصرح عقب الإدلاء بصوته بأن المشهد الذي رأيناه أمس في اليوم الأول للتصويت في الانتخابات الرئاسية هو مشهد يليق بمكانة مصر، ومشهد يحكي حجم استيعاب المصريين للأحداث والتحديات الموجودة، صرح بذلك أحمد قنديل، المستشار الإعلامي لزعيم الأغلبية.

وأضاف قنديل أن زعيم الأغلبية الدكتور القصبي أكد في تصريحات أدلى بها أن اللجان الانتخابية بدأت عملها الساعة التاسعة صباحًا بشكل دقيق ومنظم، وكان التنظيم رائعًا، والهيئة الوطنية للانتخابات قدمت تسهيلات كثيرة للناخبين؛ لتحفيزهم على التصويت في الانتخابات الرئاسية.

وتابع القصبي بأن المصريين خرجوا أمس للدفاع عن وطنهم، وكل ما تواجهنا أزمة جديدة الشعب المصرى على الفور يرسل رسالة بأن لديه خصوصية وقادر على مواجهة التحديات؛ لذلك سوف يدرس العالم هذا المشهد .

واختتم زعيم الأغلبية كلمته: سوف يواصل المصريون اليوم هذا المشهد السياسي والقومي الجميل؛ للدفاع عن وطنهم، فهم بحق درع الوطن ضد أي تحديات .

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي سعر الفائدة الدكتور عبد الهادي القصبي زعيم الأغلبية البرلمانية اللجان الانتخابية الانتخابات الرئاسية طوفان الأقصى المزيد زعیم الأغلبیة

إقرأ أيضاً:

الطائف.. إزالة مظلات السيارات المخالفة ضمن جهود تحسين المشهد الحضري

بدأت أمانة الطائف في تنفيذ حملة لإزالة مظلات السيارات المخالفة خارج حدود الملكية، وذلك في إطار جهودها المستمرة لمعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري في المناطق الواقعة ضمن نطاقها الإشرافي.
وقد رصدت الأمانة عدداً من المواقع التي تضم مظلات مخالفة أمام المنازل بمساحات مختلفة، والتي تُعد جزءًا من التعدي على حرم الطرق، وهو ما يتعارض مع القوانين والتعليمات المعمول بها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جانب من الحملة - اليوم

التنبيه بإزالة المظلات المخالفة

وكانت الأمانة قد أصدرت سابقاً إشعارات لأصحاب تلك المظلات بضرورة إزالتها، وذلك عبر وضع ملصقات تحذيرية وإرسال إنذارات تطالبهم بمراجعة البلدية لاتخاذ الإجراءات اللازمة. كما مُنح أصحاب المظلات مهلة زمنية لإزالتها قبل أن تبدأ الأمانة في تنفيذ عمليات الإزالة. وتؤكد الأمانة أن هذه المظلات تمثل شكلاً من أشكال التشوه البصري وتعدّ مخالفة للأنظمة المعتمدة.

أخبار متعلقة استقبال طلبات رفع دعاوى العمالة المنزليَّة إلكترونيًّا.. اليومالأحد.. 5 أيام احتفالية بالمعلم في مدارس المملكة

وتتزامن جهود إزالة المظلات العشوائية مع حملة شاملة لتحسين المشهد الحضري، حيث تعمل 11 بلدية فرعية ومكتب للخدمات البلدية على رصد المخالفات وإخطار أصحاب المظلات بإزالتها قبل أن تتخذ الأمانة الإجراءات النظامية بحقهم. ودعت الأمانة المواطنين إلى التعاون في الحد من هذه المخالفات، والإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى عبر مركز البلاغات الموحد 940 أو منصة "بلدي" وتطبيق "صوّر وأرسل"، حيث ستباشر فرق الرقابة الميدانية معالجة المخالفات المبلغ عنها.

مقالات مشابهة

  • دورة مجلس طنجة تهدد تماسك تحالف الأغلبية مركزياً وجهوياً وتعطيل مشاريع المونديال
  • خلف للنواب: انتخبوا رئيساً فالوقت لإنقاذ شعبنا وليس للمناكفات
  • أحمد أبو الغيط يدلي لـ«الوثائقية» بشهادة مهمة عن قرار حرب أكتوبر
  • بايدن يدلي بتصريح بشأن احتمال لقاء بوتين
  • أمانة حائل تكثف جهودها في تحسين المشهد الحضري بالمنطقة
  • كيف تحول النكت إلى سيناريو؟
  • الطائف.. إزالة مظلات السيارات المخالفة ضمن جهود تحسين المشهد الحضري
  • «قنديل»: ورشة عمل لتحسين الأداء وجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين
  • ترامب يدلي بتصريحات مثيرة.. هل يحاول زعيم كوريا الشمالية قتله؟
  • عبدالهادي القصبي يفوز برئاسة لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب