قال اللواء هشام بشر أمين حزب حماة الوطن بالمنيا، إن غرفة عمليات الحزب المركزية بالمحافظة والتي تتواجد بمقر الحزب لرصد ومتابعة العملية الانتخابية بالمحافظة برئاسة أمين الحزب واللواء مهندس زكريا الشيمى أمين تنظيم الحزب والدكتور أحمد فاروق الجهمي مساعد اول أمين الحزب والدكتور وائل حسين أمين شباب الحزب.

وكشف بشر ، عن ارتفاع نسبة التصويت في المنيا وبشكل ملحوظ، وذلك من خلال عملية رصد دقيقة عن حجم التصويت والمشاركة والتي يتم متابعتها من خلال غرفة العمليات بجميع مراكز المحافظة.

 

 

محافظ المنيا يعلن انتظام سير العملية الانتخابية في ثانى أيامها مسيرات حاشدة لطلاب جامعة المنيا والعاملين للمشاركة في للانتخابات الرئاسية.. صور

 

وأوضح أن الناخبين يواصلون التوافد بكثافة على مقار اللجان الانتخابية لليوم الثاني وسط سيولة فى الإجراءات وانتشار امنى  وتعاون من كافة الجهات لإخراج الانتخابات بالصورة اللائقة. 

وأضاف أن حزب حماة الوطن يقوم بجهد ملحوظ لحشد المواطنين للتصويت فى الانتخابات حيث تم تشكيل غرفة عمليات وتم تكليف أمناء المراكز والأمانات النوعية بمتابعة اللجان الانتخابية وتذليل أية معوقات تواجه الناخبين .

ويقيم حزب حماة الوطن اليوم عدة مسيرات وفاعليات فى مدينة المنيا وعدد من مراكز المحافظة، حيث سيقوم الحزب بعمل مسيرة تتحرك من جمعية الشبان المسلمين باتجاه شارع طه حسين وتجوب شوارع المنيا الرئيسية لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب حماة الوطن ثاني أيام أمين تنظيم الحزب المشاركة فى الانتخابات الرئاسية اللجان الانتخابية العملية الانتخابية الانتخابات الرئاسية التصويت مقار اللجان حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: تصريحات الرئيس السيسي في حفل «الكليات العسكرية» تحمل رسائل هامة

أكد الدكتور عمرو سليمان، المتحدث الرسمي باسم حزب حماة الوطن، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية، بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر المجيد جاءت محملة برسائل مهمة تدعو إلى تحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة.

إقامة السلام السبيل الأمثل لتحقيق الاستقرار

وأوضح «سليمان»، في حديثه لـ«الوطن»، أن الرئيس السيسي أكد في خطابه أن إقامة السلام هو السبيل الأمثل لتحقيق الاستقرار، مشيرًا إلى أن العدوان لا يمكن مواجهته بعدوان آخر، ولا يمكن لأي معتدٍ أن يظل بلا حساب أمام المجتمع الدولي.

وأشار إلى أن الرئيس جدد دعوته لإقامة دولة فلسطينية مستقلة، وهي رسالة قوية إلى العالم بأن مصر لن تقبل بأي حلول سوى إقامة هذه الدولة كجزء من تحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة.

وأشاد «سليمان» بالتحية التي وجهها الرئيس إلى القوات المسلحة المصرية، واصفًا إياها بأنها «مدرسة الأبطال» التي خرج منها رجال دافعوا عن كرامة مصر في جميع الحروب،  كما أثنى على تكريم الرئيس لروح الزعيم الراحل أنور السادات، بطل الحرب والسلام، مشددًا على أن تضحياته لم تذهب هدرًا، بل أسست لمرحلة جديدة من السلام.

مصر ترفض العدوان

وأضاف أن كلمة الرئيس حملت تحية عميقة للشعب المصري، مؤكدة صموده وقدرته على تحمل التحديات التي واجهتها البلاد، داعيًا إلى التكاتف واللحمة الوطنية لتحقيق المزيد من التقدم، مؤكدا أن مصر، من خلال استرداد أراضيها بالحرب والسلام، تثبت للعالم أنها دولة ترفض العدوان وتتمسك بالسلام كخيار دائم.

مقالات مشابهة

  • تونس.. بدء التصويت بالانتخابات الرئاسية في الخارج
  • ماذا تغير في الانتخابات الرئاسية بتونس بين الأمس واليوم؟
  • «حماة الوطن»: تصريحات الرئيس السيسي في حفل «الكليات العسكرية» تحمل رسائل هامة
  • بدء التصويت في الخارج لاختيار رئيس تونس.. ومظاهرات مرتقبة الجمعة
  • بدء التصويت بالخارج لاختيار رئيس تونس.. ومظاهرات مرتقبة الجمعة
  • «حماة الوطن»: كلمة السيسي تعكس التزام مصر بحماية أمنها ودعم حق الفلسطينيين
  • غرفة عمليات حزب الله: مقتل 17 ضابطا وجنديا إسرائيلي في المواجهات اليوم
  • حزب حماة الوطن: نصر أكتوبر ملحمة وطنية كتبها أبطال القوات المسلحة بدمائهم
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • مشاهد "مثيرة للجدل" من داخل غرفة عمليات الحرس الثوري